ويكي ماكس

من هي دنيا شقيقة رياض محرز – السيرة الذاتية

من هي دنيا شقيقة رياض محرز – السيرة الذاتية بسبب شهرة أخيها رياض خطفت دنيا محرز الأضواء خلال الآونة الأخيرة بشكل لافت، وباتت تتعرّض لانتقادات بسبب مشاركة تفاصيل من حياتها اليومية مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت شقيقة محرز لقب “شقيقة الثري”؛ الأمر الذي لم يرق لها.

ووصفت دنيا محرز من يطلقون مثل هذه الصفة بأنهم “أشخاص غير طبيعيين”، وأضافت ردا على هؤلاء: “لا أعرف بماذا سأجيبكم، سوى أن أتمنى لكم الهداية من الله”.

وتؤكد شقيقة رياض محرز، التي ارتدت الحجاب مؤخرا، أنها “راضية على وضعها وطريقة ظهورها”.

من هو رياض محرز ويكيبيديا

رياض محرز او كما يطلق عليه محارب الصحراء واحد من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم، وقد حقق الكثير من الانجازات على المستوى المحلي والدولي مع نادي مانشستر سيتي الانجليزي، ومع المنتخب الوطني الجزائري لا سيما انه من مرشح للفوز بالكرة الذهبية لكونه يمتلك المهارة والسرعة الكبيرة، بالإضافة الى الانجازات التي حققها مع ليستر سيتي ومانشستر

رياض محرز السيرة الذاتية

رياض محرز لاعب كرة قدم ولد في الحادي والعشرين من شهر فبراير لعام الف وتسعمائة واحد وتسعون ميلادي، ويحمل الجنسية الجزائرية والانجليزية، عمره في الوقت الحالي اثنان وثلاثون عاماً، ويعتنق الديانة الإسلامية، ويصنف ضمن أشهر النجوم العرب في اوروبا.

زوجة رياض محرز

قد حصل نجم نادي الاهلي السعودي رياض محرز في السنوات القليلة الماضية على مختلف العروض من اقوى واشهر الاندية العالمية ولكنه فضل الانتقال لنادي الاهلي السعودي.

تزوج محارب الصحراء رياض محرز من تايلور وفق ما نصت عليه الشريعة الإسلامية عام 2022م.
ولت زوجة رياض محرز في الثامن والعشرين من شهر يناير لعام الف وتسعمائة وثمانية وتسعون.

تايلور تبلغ من العمر خمسة وعشرون عاما، وتعمل في الوقت الحالي  عارضة أزياء تحمل الجنسية البريطانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى