منوعات

من هي روان بنت حسين التي رقصت مع علم ايران

من هي روان بنت حسين التي رقصت مع علم ايران لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع ويكي ثمار ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك .

روان بن حسين غير مرحب فيها في موسم الرياض – ما القصة

اطلق رواد التواصل الاجتماعي في اكس وسم انتشر بشكل كبير واصبح ترند وهو بعنوان روان بن حسين غير مرحب فيها في موسم الرياض وذلك لانها في عام 2018م وحين مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي كتبت عبارات تتهم فيها المملكة العربية السعودية بالفعل هذا ولقد قام رواد التواصل الاجتماعي باعادة نشر ما قامت هذه الكاتبة والمدونة الكويتة بنشره

من هي روان بن حسين ويكيبيديا

روان بن حسين (و. 30 ديسمبر 2021، مدينة الكويت) هي مدونة كويتية من أم أردنية. نالت شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال توثيق رحلة تخلصها من الوزن الزائد بالصور على حسابها الخاص على إنستاگرام. إذ تحولت إلى فتاة رشيقة، بعد أن عانت من السمنة، وثم بدأت بعرض الأزياء والملابس وأطلقت خط أزياء والتي أسمته “أون ذا لوك”.

ولدت روان بن حسين في مدينة الكويت عام 1996، لأب كويتي وأم أردينية ولها ثلاثة شقيقات وأخ واحد، عاشت فترة كبيرة من حياتها في المملكة المتحدة، وحصلت على بكالريوس الحقوق من جامعة وستمنستر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى