منوعاتويكي ماكس

من هي زهور سعود – مشاهدة فيديو زهور سعود كامل بدون حذف

من هي زهور سعود ، شخصية جدلية تشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بقضايا متعددة، كان أولها، وبداية ظهورها وشهرتها، مطالبتها بالإفراج عن زوجها الداعية عايض القحطاني، الذي اعتقله الأجهزة الأمنية السعودية. ثم تعود لتظهر بجدل آخر لتطالب بالطلاق من زوجها المحبوس، بحجة أنه يعنفها ويعاملها بطريقة غير لائقة.

من هي زهور سعود؟

ناشطة اجتماعية ولدت بالمملكة العربية السعودية تحديدًا في مدينة الطائف المكان التي تلقت فيه دراستها. توقفت عن الدراسة بعد انتهاء المرحلة الثانوية بسبب ظروف خاصة بالعائلة. شخصية زهور طموحة وعنيدة لذا قررت بعد فترة إتمام دراستها حتى نالت الشهادة الجامعية.

زهور سعود ويكيبيديا

اعتادت زهور سعود تيك توك على البث المباشر للعديد من فيديوهاتها بغرض المزيد من التفاعل والرد على أسئلة متابعيها وتقديم العديد من التجارب المفيدة لهم. تزوجت الداعية والسياسي المشهور عائض القحطاني عقب الانتهاء من دراستها الجامعية بعد قصة عشق استمرت لفترة طويلة. أسفرت الزيجة عن ولدان هما سعود، عبد العزيز، فتاة تدعى نايا؛ لكنها انتهت بالطلاق لعدة أسباب سوف نتطرق إليها فيما بعد.

من هو زوج زهور سعود السابق؟

عائض القحطاني الذي يعد من الشخصيات الاجتماعية المشهورة في المملكة العربية السعودية. تم توظيفه في إحدى الوزارات السعودية وهي الأوقاف، لعب دور كبير في نشر مبادئ الإسلام خاصة في تركيا. عمل في إحدى القنوات الإعلامية التي تدعم نظام المناصرة.

أثار العديد من القضايا الغرض منها رفع مستوى المعيشة وتحقيق العدالة الاجتماعية. التفت حوله جماعة متطرفة مخالفة للقانون جعلته من خلال حلقاته يروج لأفكار إرهابية ومنحرفة تهدف إلى الانقلاب على الحكم؛ مما استدعى الحكومة تقديمه للمحاكمة وبالفعل تم اعتقاله.

عمر زهور سعود Zohoor saud

زهور سعود الدوسري مسلمة تنتسب إلى أب وأم سعوديين ومن ثم تحمل الجنسية السعودية. تبلغ من العمر حتى تاريخه 28 عامًا فهي من مواليد 1994. ولدت بالطائف وتقيم الآن بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى