ويكي ماكس

من هي على ريما فالح وسبب القبض عليها

من هي على ريما فالح وسبب القبض عليها ، بل إنه تم القبض على شخص آخر الذي كان قد سرق الهاتف المحمول الخاص بريما فالح ومن ثم نشر محتوى زائف من على حساباتها وادعى أنه ريما. مستغلاً بذلك جماهيرية ريما وشعبيتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خصوصاً وجميع أنحاء الوطن العربي عموماً.

وبالطبع فإنها قد لاقت هذه الحادثة استنكارا كبيراً وضجة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث بدأت تناول الإشاعات والأخبار المضلة ضد ريما وحقيقتها. لكن سرعان ما قامت السلطات المعنية في التحقيق في الأمر والوصول إلى الحقائق والقبض على السارق ونشر الوقائع التي توصلوا إليها بعد كشف حقيقة القضية مع العلم أن كل ما تم الكشف عنه من قبل السلطات علناً أن المجرم يعود لأصل سعودي الجنسية.

وبهذا يكون دليل قوي على أن السلطات قائمة على حماية مواطنيها ومحاسبة المجرمين بحيث لا مكان للتستر على الجرائم والأكاذيب.

حساب تيك توك ريما فالح الرسمي

لم يتمكن متابعي ريما فالح وجمهورها من العثور على حساباتها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي من فيس بوك أو تويتر أو يوتيوب.

حتى حسابها الأشهر على منصة تيك توك تم فقدانه. حيث بعد أن تعرض هاتفها المحمول للسرقة قد تم إغلاق جميع حساباتها مما أدى إلى فقدانها على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعد هذا الحدث صعب للغاية على ريما بعد ما حققته خلال السنوات الماضية من جماهرية واسعة وأعداد كبيرة من المتابعين على حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي.

إضافة إلى فقدانها لجميع محتوياتها والفيديوهات التي كانت قد أنشأتها وشاركتها على مختلف صفحاتها.

وبالنسبه لما سوف يحدث في الفترة القادمة فإن الأمل سيبقى موجود حول عودة ريما فالح إلى نشاطها على منصات التواصل الاجتماعي لتستأنف محتواها المميز وتفرح جمهورها بعودتها.

أما عن الوقت الحالي فإنه من الأفضل أن يبقى جمهورها ومتابعيها على اطلاع دائم على كل جديد بما يخص عودة ريما حيث سنشارك معكم أي مصادر معلومات جديدة.

ما هو عمر ريما فالح الحقيقي

إن العمر الحقيقي للشابة ريما فالح هو 27 عام إذ كما ذكرنا في فقرة سابقة أنها من مواليد 24 آذار/مارس من عام 1996 ميلادي. حيث عاشت وترعرعت في بداية حياتها في بلدها الأم سورية ثم انتقلت بعدها إلى مصر في عام 2002 حيث بدأت حينها مسيرتها وعمرها المهني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى