تقنية

من هي مودل اش ويكيبيديا السيرة الذاتية تويتر

من هي مودل اش ويكيبيديا السيرة الذاتية تويتر

من هي مودل اش ويكيبيديا السيرة الذاتية تويتر ، ثم نسلط الضوء على كافة التفاصيل المتعلقة بالمودل السعودية.

لكن من تكون المودل اش وما هو سبب انتشار اسمها وتصدرها التريند فى الساعات الاخيرة.

ثم نترك لكم المجال للتعرف على كافة التفاصيل من خلال الفقرات المتتابعة.

من هي مودل اش ويكيبيديا

إن موديل اش هي شابة سعودية تدعى أشجان حمود المطيري أعلن والداها التبرؤ منها بعد قيامها بمشاركة العديد من الصور والمقاطع المصورة الفاضحة لها على مختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصلت هذه الشابة على عدد كبير من المتابعين من كافة دول العالم؛ بسبب المحتوى الحساس والجريء الذي تقوم بمشاركته مع هؤلاء المتابعين، تم ترحيلها من المملكة العربية السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، واستمرت بنشر المحتوى على مواقعها، وادعت في أحد المنشورات أنها أجمل امرأة في الخليج العربي.

مودل اش السيرة الذاتية

لكن إن مودل اش هي الشابة السعودية أشجان حمود المطيري، وفيما يلي نبين سيرتها:

الاسم الكامل: أشجان حمود المطيري. اسم الشهرة: مودل اش. اسم الأب: حمود المطيري. مكان الولادة: المملكة العربية السعودية. تاريخ الولادة: غير معروف بدقة. العمر: غير معروف بدقة، ولكن يرجح أنها في بداية العقد الثالث من العمر. الجنسية: السعودية. المهنة: ناشطة اجتماعية. مكان الإقامة: الولايات المتحدة الأمريكية. اللغة الأم: اللغة العربية. الديانة: مسلمة. الحالة الاجتماعية: عازبة.

ما هي جنسية مودل اش

ثم فى التفاصيل فإن جنسية مُودل أَش هي الجنسية السعودية حيث ولدت هذه الشابة في المملكة العربية السعودية في فترة التسعينات من القرن الماضي لعائلة السيد حمود المطيري، حصلت هذه الشابة على شهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي والعديد من دول العالم نتيجة نشرها صور ومقاطع فيديو مصورة لها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

ثم بهذا من هي مودل اش ويكيبيديا السيرة الذاتية تويتر ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى