ويكي ماكس

من هي نادين كتشيدجيان زوجة طه دسوقي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي نادين كتشيدجيان زوجة طه دسوقي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي نادين كتشيدجيان زوجة طه دسوقي ويكيبيديا السيرة الذاتية ، ثم نرصد لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول نادين.

لكن من تكون نادين كتشيدجيان السيرة الذاتية.

ثم نترك لكم المجال للتعرف على كافة التفاصيل والمعلومات.

فقد ارتبط اسم الفتاة الأرمينية نادين كتشيدجيان، البالغة من العمر 22 عاماً، بالفنان المصري طه الدسوقي، بعد أن تقدم لخطبتها منذ عام وتزوجها مؤخرا، فقد تميزت نادين بأناقتها وبساطة أسلوبها في اللباس والمكياج، سواء في حفل خطوبتها أو زفافها من طه الدسوقي مؤخراً.

وقد نالت نادين على إعجاب وتقدير الجمهور، لتميزها بالهدوء وعدم الإفراط في إظهار مظاهر الترف والثراء رغم زواجها من نجم شهير.

من هي نادين كتشيدجيان؟

نادين كتشيدجيان 22 عامًا، هي شابة ذات أصولها أرمنية، وهي غير معروفة في الوسط الفني، تعمل نادين استايلست ملابس ومصممة أزياء، وقد استطاعت أن تلفت الأنظار ببساطتها وأناقتها، حيث تتميز بإطلالاتها المميزة والهادئة.

لكن تم الاحتفال بخطوبة نادين كتشيدجيان من الفنان المصري طه الدسوقي منذ عام، ومنذ ذلك الحين أصبحت نادين محط اهتمام الجمهور ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من أنها غير مشهورة في عالم الفن، إلا أنها تمتلك جمهورًا كبيرًا يتابع أخبارها وصورها على أنستقرام.

ثم ان حفل زفاف نادين كتشيدجيان وطه الدسوقي أقيم في الرابع من أغسطس 2023، وشهد حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وارتدت نادين فستانًا بسيطًا وأنيقًا، واختارت مكياجًا ناعمًا يبرز جمالها الطبيعي.

منذ الاحتفال بخطوبتهما، شوقت نادين كتشيدجيان جمهورها بصور من لحظات رومانسية ومميزة تجمعها بطه الدسوقي، حيث يبدو أن الثنائي يعيش في سعادة وهناء.

تحظى نادين بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وتتابعها الآلاف من المتابعين الذين يترقبون كل جديد تقدمه رغم أنها لم تعمل في الفن، إلا أنها استطاعت أن تجذب اهتمام الجمهور وتصبح محط أنظارهم.

ثم بهذا من هي نادين كتشيدجيان زوجة طه دسوقي ويكيبيديا السيرة الذاتية ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى