ويكي ماكس

من هي وردة شارلومانتي Cheba Warda وحقيقة وفاتها

من هي وردة شارلومانتي Cheba Warda وحقيقة وفاتها،صحة خبر وفاة وردة شارلومانتي، الذي تصدر عمليات البحث الرائجة في “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية، وسط شكوك المعجبين.

وتحت وسم شابة وردة الجزائرية في ذمة الله، راحت بعض الصفحات تزعم وفاة المطربة الشهيرة، دون الكشف عن سبب الوفاة.

وفاة وردة شارلومانتي “حقيقة أم شائعة”

أقدمت إحدى الصفحات ذائعة الصيت في الجزائر، على الترويج لخبر يفيد بوفاة شابة “وردة” المغنية الجزائرية الشهيرة، وسرعان ما أثار الخبر حالة من الذهول.

وفي الحقيقة، أنه لم يرد عن مصدر رسمي يؤكد صحة الخبر، مما يؤكد أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

فبعد مطالعة حسابات النجمة الجزائرية على مواقع التواصل المختلفة، تبين أنها كانت نشطة قبل لحظات من تاريخ تحرير هذا النص، مما يشير إلى أنها أنباء كاذبة.

وفي مايو / آيار 2023، أطلقت الشابة “وردة”، أحدث أعمالها الغنائية على طريقة الفيديو كليب، وحملت الأغنية عنوان “كذاب و متبغنيش”.

“كذاب و متبغنيش”، تم طرحها عبر قناة شابله ورده الرسمية في يوتيوب “Cheba Warda”، وتجاوزت حاجز الـ4 مليون مشاهدة و45 ألف لايك منذ طرحها على موقع الفيديوهات.

من هي وردة شارلومانتي ويكيبيديا

وهي فنانة جزائرية مشهورة ومعروفة في الوسط بشكل كبير، حققت شهرة واسعة ونجومية من خلال أدائها المتميز، وهي جزائرية الأصل، مسلمة الديانة عشقت الفن منذ الصغر وقد تعلمت أصول الموسيقى والغناء وهي في سن صغير، تمكنت من الالتحاق في تخصص الفن والموسيقى وتعلمت الفن في المعهد العالي للفنون المسرحية في جمهورية مصر العربية، قد أعجب بصوتها الكثير من الناس والمستمعين لها، أطلقت الكثير من الأغاني الجميلة وحققت شهرة واسعة  أصبح لها جمهور هائل من الداعمين والمحبين لها من مختلف أنحاء العالم العربي.

من هو زوج وردة شارلومانتي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتساؤل عن زوج الفنانة وردة شارلومانتي، حيث تصدر اسم وردة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وتعرضت للكثير من الانتقادات، حيث أنها أثارت الجدل بشكل واسع بسبب زواجها للمرة السادسة حيث عرفت بأنها متعددة الزيجات، وكانت تجربتها فاشلة في جميع أزواجها، حيث أنه كان آخر أزواجها محمد الحوري الذي لم يستمر زواجهما سوى أربعة شهور وحدثت الكثير من الخلاقات بينهما ولم يستمر هذا الزواج، وانتهى بالانفصال والطلاق و أثار ذلك موجة غضب واسعة بين الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى