فن ومشاهيرمسلسلات

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة برستيج

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة قصة عشق

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة قصة عشق ، ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل نضع بين ايديكم الحلقة الاولى.

لكن اين يمكن مشاهدة الحلقة الاولى من الطائر الرفراف الجزء الثاني الحلقة 1.

ثم نترك لكم المجال لمتابعة التفاصيل.

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني الحلقة 1  قصة عشق

ثم فى اطار رصد التفاصيل فالمسلسل التركي “طائر الرفراف” انتهي الموسم الأول منه على انفصال سيران وفريد، وبدأ عرض الفيديو التشويقي عن الموسم الثاني الذي سيبدأ في السبت القادم 9 سبتمبر على قناة “STAR TV” وفي هذا الموسم الثاني سيتزوج فريد من سيران، هذا ما قالته الصور والفيديوهات التي يتم نشرها عن المسلسل.

الابن المدلل فريد هل سينجح في الزواج مرة ثانية

كان الابن المدلل فريد قد قام بالانفصال عن زوجته سيران، لكن لم يستطع ان يعيش بدونها بعد ان تعود على الحياة معها، وكان يظن ان انفصاله منها سيحل المشاكل التي يعيشها، لكن ازدادت المشاكل تعقيدا، واحس بالفعل انه لا يستطيع العيش بدون سيران، فقرر العودة إليها، هذا ما ستبدأ به الحلقة الأولي من الموسم الثاني من مسلسل “طائر الرفراف”.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 37 مترجمة كاملة HD شاهد فور يو EgyBest Yalı Çapkını
المسلسلات التركية الحديثة على تردد قناة Star tv التركية والذي يأتي على النحو التالي:

تردد قناة Star tv على قمر النايل سات

التردد: 10922
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500

تردد قناة Star tv على قمر ترك سات

التردد: 12209
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 30000

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 الموسم الثاني على EgyBest Yalı Çapkını

زادت معدلات البحث عن مسلسل طائر الرفراف خاصة بعد الإعلان الترويجي للحلقة 1 الذي كشف عن مشاهدة سيران لخيانة فريد لها مما يدفعها لإتمام إجراءات الطلاق، ويمكنك متابعة أحداث هذه الحلقة على رابط ايجي بست الجديد الذي يقوم بعرض جميع الحلقات الجديدة من مسلسل طائر الرفراف بعد عرضها على القنوات التركية مجانا وبجودة ممتازة للصوت والصورة المعروضة وبدون إعلانات مزعجة.

شخصيات المسلسل

ثم فى اطار رصد التفاصيل فتتميز شخصيات مسلسل الطائر الرفراف بعمق الشخصيات ومعاناة كل منهم بطريقته الخاصة. فهناك سيران، الفتاة التي تحلم بإكمال تعليمها الجامعي والتواصل مع حبيبها الذي يعيش في بلد آخر، وسونا، الفتاة التي تبحث عن فرصة للهرب من منزل الذل والمهانة، وفريد، الشاب المدلل الفاسد الذي لا يهتم إلا بمتعته الشخصية دون النظر لمشاعر الآخرين. كما تضيف الشخصيات الثانوية ألوانا مختلفة للعمل مثل هاليس الجد المحب والمسؤول عن توزيع الأدوار حسب عبء المشكلة، وشاهن المدرب الرياضي الذي يحاول مساعدة سيران في تحقيق أحلامها. يتعاطف الجمهور بشكل كبير مع هذه الشخصيات.

لكن بهذا موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة قصة عشق ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى