منوعات

ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 191

ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 191

ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 191 ، ثم ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 191.

الان ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 191

ون بنش مان الفصل 191 مترجم ، فبعد معرفة أن الإمبراطور الطفل قد اتخذ قراره بأنه سينتقل من Hero Association إلى Neo Heroes، بينما كشف أيضًا أن Mosquito Girl لا تزال على قيد الحياة، فإن محبي المسلسل متحمسون حقًا لمعرفة ما سيحدث. في الحبكة التالية للمسلسل، وهذا هو سبب ترقبهم لموعد إصدار الفصل 191 القادم من One Punch Man.

يبدأ الفصل الأخير بعمل الإمبراطور الطفل في أحد جوانب مختبره، وهو ينجرف بعيدًا عن جمعية الأبطال وخاصة Metal Knight. كل هذا لأنه رأينا مؤخرًا أنه كان يبحث في تاريخ الجمعية، وتلقى رسالة من Zombieman للقاء لتناول اللبن المخفوق.

إنهم يفعلون ذلك بالفعل، ولست متأكدًا حقًا مما يحدث معهم. إنها مثل الصداقة الغريبة التي تربطهم، وتشعر بنوع من الإرهاق. تم الكشف بعد ذلك أن الطفل الإمبراطور يشعر بعدم الأمان تجاه اسمه وأنه تعرض للسخرية بسببه.

وفي الوقت نفسه، نحصل أيضًا على شرح لهذا الأمر. في اللغة اليابانية، عندما نقول “الإمبراطور الطفل”، يتم نطقها بشكل مشابه لـ “Doutei!”، والتي تعني أيضًا “العذراء” في اللغة، وهذا هو السبب الذي يجعلنا نرى أنه محبط للغاية.

بالإضافة إلى ذلك، نرى أيضًا أن الطفل الإمبراطور متشكك بالفعل في الجمعية بسبب كل الأشياء الشائنة التي تم القيام بها خلف الأبواب المغلقة والتي سنكتشفها في هذا الفصل.

One Punch Man الفصل 190: خلاصة ومراجعة

لاحقًا في الفصل، نأتي إلى منزل تاكوياكي 🐙، ويتبين أن الفتاة البعوضة على قيد الحياة؛ كانت هذه مثل النظرية التي كانت مستمرة في المجتمع لسنوات، ولم يتبين أنها نجت من تعرضها للضرب على يد سايتاما وأعتقد أن الأمر كان كما حدث في الفصل السادس.

إلى جانب ذلك، أعتقد أيضًا أن عائلة تاكوياكي ستكون بالتأكيد “قوة”، مثل فصيل مرتبط جدًا وقابل للحياة في هذا العالم. نرى Zombieman يلتقي أخيرًا بالدكتور Genus. أعتقد أن آخر مرة تحدثوا فيها كانت في الفصل 86، عندما اكتشفنا كل الأشياء المتعلقة بـ Limiter والمتعلقة بسايتاما، وهذا أيضًا يكتمل هنا لأنهم يتحدثون عن ذلك مرة أخرى أيضًا.

وذلك لأن Zombieman يقول للدكتور Genus أن هناك رجلًا هزم Monser Garo بضربة واحدة لأن Zombieman يعرف أن سايتاما هو من هزم Garo.

في الوقت نفسه، نرى أيضًا الدكتور جينوس يرد على Zombieman بالرقم 66، وهو الرقم الذي قد يكون الرقم الذي أعطاه له عندما كان يقوم بالتجربة معه، ويكشف أن هذا المتجر به أيضًا قبو، ولديه شيء مثير للاهتمام هناك ليقوم به. أريه، وكان ذلك بمثابة مغامرة مثيرة لبضع سنوات في الويب كوميك.

بمجرد أن نكتشف فعليًا ما هو موجود هناك، يتم تسليمه. اعتمادًا على كيفية استمرار المانغا في التكيف مع استمرارية القصص المصورة على الويب، قد نراها عاجلاً وليس آجلاً أو قد يستغرق الأمر عامًا حتى نرى قيمتها تؤتي ثمارها، وهي في الواقع لا تزال مستمرة نوعًا ما في القصص المصورة على الويب .

One Punch Man الفصل 191: تاريخ الإصدار 

بعد استراحة نسخة تونا جين من One Punch Man، من المقرر أن يتم إصدار الفصل 191 القادم من One Punch Man للجماهير يوم الخميس 7 سبتمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى