منوعات

ون بنش مان One Punch Man Chapter 185

ون بنش مان One Punch Man Chapter 185

ون بنش مان One Punch Man Chapter 185، ثم ون بنش مان One Punch Man Chapter 185 .

لكن ون بنش مان One Punch Man Chapter 185.

ثم الان نرصد لكم ون بنش مان الفصل 185.

حيث تستمر الاحداث المثيرة فى احدث الفصول.

ون بنش مان One Punch Man Chapter 185

ثم فى الاطار فقد كان الفصل 185 من One Punch Man سيعرض قصة كيف ستتخذ منظمة البطل الجديدة الطريق في المجتمع. كان هذا المجتمع الجديد في الأعمال لبعض الوقت بعد آخر حدث كبير. الحدث ذاته الذي جعلنا جارو وتطوره من خافق بطل إلى بطل في التدريب. رغم ذلك ، انتهى الأمر بان يستقيل من الوكالة بعد أن امتلأ الحدث.

كان هناك عدد قليل من النهايات السائبة بنهاية القوس ، كما يفعل كل قوس رئيسي ، وعمل على حل المشكلات. لقد رأينا لأول مرة تاتسوماكي وهي تضع العقل المدبر الذي جمع كل الوحوش معًا واستخدامها لغرضها. رغم ذلك ، كان لدى تاتسوماكي هدف مختلف.

أخذ وكيل Tuskuyomi Apollo الطعم وجاء من أجل Psycho مع Tatsumaki وشقيقتها. حاصره تاتسوماكي والعميل الذي أرسله للتسلل إلى جمعية الأبطال ، وخاصة مجموعة فوبوكي. أدى ذلك إلى إعلانها أن مجموعة Blizzard عديمة الفائدة. ومع ذلك ، اعتقدت سايتاما أن تاتسوماكي كانت تذهب بعيدًا جدًا في هذا الأمر وقررت التحدث عنها بطريقة منطقية.

اعتبرتها تاتسوماكي علامة على عدم الاحترام أن بطلًا من دون اسم كان يتحدث معها على قدم المساواة. من وجهة نظرها ، لم يكن لديه الحق في الرد عليها نظرًا لوجودها في أعلى الهرم الهرمي. لذلك ، قررت إعطاء دفعة نفسية بسيطة لـ Saitama لإخافتها. لقد فوجئت بمدى مرونة سايتاما.

الأحداث التي أدت إلى One Punch Man الفصل 185

جاءت أخبار التأخير في الفصل 185 من One Punch Man في أكثر الأوقات المؤسفة حيث كنا نقترب من القوس الذي سيكشف عن ماضي جينوس. علاوة على ذلك ، تم استئناف العمل الهزلي الأصلي One Punch Man على الويب بعد عامين من التوقف. لا نعرف لماذا تأخر إصدار قصة الويب لفترة طويلة.

تكهن البعض بأن سبب التأخير الطويل هو إبقاء لغز القاتل واقفاً على قدميه وإبقاء المسلسل ممتعًا. تتقدم الأمور في عالم الويب الهزلي نظرًا لأنه يمثل قوسًا للأمام ونرى Saitama تحت رعاية طبيب Genos. نفس الطبيب الذي ساعد جينوس على النجاة من هياج الروبوت ، وجعله إنسانًا آليًا للعدالة.

لقد أغلقوا على هوية الروبوت الذي دمر حياة جينوس كل تلك السنوات الماضية. ليس هذا فحسب ، بل نرى أيضًا سايتاما يُفحص من جانبه وقدراته تحت المجهر. على الرغم من أننا تعلمنا منذ فترة قصيرة كيف تعمل قوة سايتاما ، إلا أن الشخصيات في العالم ما زالت لا تعرف.

ومثلما أجروا أحدث اختبار لهم على سايتاما ، جاءت الروبوتات مسرعة إلى مختبر الطبيب وشنت هجومًا عليها. أدى ذلك إلى معركة مروعة مع دفع Genos إلى الحافة مرة أخرى. على الرغم من أن سايتاما كان هناك ، إلا أنه لم يستطع إخراج نفسه من هذا الموقف حيث أصيب الرجل بمأساة أخرى.

ماذا سيحدث في One Punch Man الفصل 185 ، ومتى سيصدر؟

سيشهد الفصل 185 من One Punch Man ولادة منظمة Hero الجديدة حيث تثبت المؤسسة القديمة أنها فاسدة. كانت أول علامة على فشلهم عندما حدث الغزو الفضائي ومدى ضعف استجابتهم. تم تدمير المدينة A بأكملها دفعة واحدة ، مما أدى إلى سقوط العديد من الضحايا.

على الرغم من أنهم تمكنوا من التعافي من ذلك بمساعدة Metal Knight ، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا ، حيث استمرت صورتهم العامة في التدهور. لقد حاولوا إعادة تنشيط صورتهم العامة في الفصل الأخير باستخدام Tatsumaki للإعلانات التجارية. رغم ذلك ، لم تسير الأمور في طريقها ، وفجرت المجموعة. لكن بفضل الذكاء الاصطناعي ، تمكنوا من تغيير اللقطات تمامًا.

لكن هذا لن يكون كافيًا لإنقاذهم من السقوط من النعمة بصفتهم المنظمة البطل الوحيدة في البلاد. حيث أن المنظمة الجديدة مستعدة تمامًا لإعلان إعلانها للعالم. لقد حصلوا على جميع الأبطال الذين كانت جمعية الأبطال الحالية تتطلع إلى توظيفهم ، جنبًا إلى جنب مع بعض الرعاة البارزين. رغم ذلك ، بالنسبة إلى سايتاما ، لن يكون هناك فرق كبير حتى وقت لاحق. سيكون الفصل 185 من One Punch Man متاحًا للقراءة في 1 يونيو 2023 في Tonarinoyj .

لكن بهذا ون بنش مان One Punch Man Chapter 185 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى