منوعات

ون بيس الفصل 1087 One Piece Chapter 1087 Spoilers

ون بيس الفصل 1087 One Piece Chapter 1087 Spoilers

ون بيس الفصل 1087 One Piece Chapter 1087 Spoilers ، ثمون بيس الفصل 1087 One Piece Chapter 1087 Spoilers.

لكن ون بيس الفصل 1087 One Piece Chapter 1087 Spoilers.

مقالات ذات صلة

ون بيس الفصل 1087 One Piece Chapter 1087 Spoilers

تهانينا على استمرارك لمدة 4 أسابيع بدون أي فصل على الإطلاق ، لكننا هنا. لقد عدنا ، وقد حان الوقت للقفز مباشرة إلى One Piece Chapter 1087.

حسنًا ، لذا فإن النقطة الأولى من المفسدين تخبرنا بالضبط أين يحدث هذا الفصل ، وكثير من الناس ، بمن فيهم أنا ، كانوا يأملون أن نعود إلى Egg Head ، سيرى Luffy في العصابة مرة أخرى لأنه هو في الواقع حوالي ثلاثة أشهر منذ أن رأيناهم بالفعل ، ولكن هنا لدينا.

لن نذهب إلى Egg Head ، بدلاً من ذلك ، هذا الفصل بأكمله يحدث في جزيرة Hachinosu ، ونرى المزيد من Garp Fight. هذا هو البرية. هكذا تعرف أننا في Final Saga. هذا هو المكان الذي يقول لنا أودا أنه لا يلعب ، ويريد أن يوضح لنا ما يمكن أن يفعله Garp و Blackbeard Pirates.

النقطة النقطية بعد ذلك ليست كبيرة حقًا ، لكنها تقول أن أوكيجي ، أو إذا كنت تسميه هجوم كوزان الجليدي ، لا يعمل على جارب ، وهذا ليس مفاجئًا ، أليس كذلك؟ رأينا أنه في المرة الأخيرة التي قاتلوا فيها ، جمد كوزان جارب ، لكن غارب ابتسم فقط وكسر الجليد ، لذلك لا يوجد شيء مفاجئ هناك.

ومع ذلك ، هناك ، بفضل هجمات Kuzan الجليدية الفاشلة ، يتم تشغيل الفلاش باك ، ونرى الشاب Garp و Young Kuzan يتدربان معًا ويشحذان Haki. ليس ذلك فحسب ، بل اكتشفنا أيضًا أن جارب أراد من كوزان أن يتقن هاكي.

الفصل 1087 المفسدين

ما وجدته أكثر إثارة للاهتمام هو أنه حتى هذه اللحظة من القتال ، لم نشاهد حقًا كوزان يستخدم Haki ضد Garp ، نعم ، بالتأكيد ، يمكنك القول أن جليده قد جعل Haki ربما Kuzan قد استعد لنفسه في Haki ؛ وربما يكون ذلك عادلاً تمامًا ، لكن كوزان لديه غارب لكمات صريحة بهذه القبضة.

قد يكون هذا هو إظهار أن KUzan متردد عندما يتعلق الأمر بمهاجمة سيده السابق وهذا هو السبب في أننا نحصل على هذا التراكم هنا ، بحيث أنه بحلول الوقت الذي يضربه فيه بـ Haki ، سيكون مؤثرة كثيرا.

ارتجاع جارب وكوزان

بغض النظر عن ذلك ، نحن ذاهبون إلى الفلاش باك ، ونرى أن كوزان وجارب يتدربان حيث يستخدمان البوارج كأكياس رمل!

يعد Garp غير تقليدي إلى حد ما إذا سألتني ، ولكن مرة أخرى ، هذا يأتي من الرجل الذي يرمي قذائف مدفعية على أساس يومي ، لذلك أعتقد أن ضرب البوارج أمر منطقي.

أحد الأشياء التي أشعر بالفضول حيالها عندما يتعلق الأمر بتدريب Garp’s Haki هو أنني أتساءل ، ما هو نوع Haki الذي يقوم Garp بتدريس Kuzan ، هل هو Basic Observation و Armanent ، أو هل يعلمه Garp Ryuo ، أو ربما نسخة متقدمة أخرى من هاكي الذي لم نراه حتى الآن.

هذا لأنه يجب علينا أن نتذكر أن هذا هو Garp ، هذا ليس مجرد موسيقى البوب ​​القديمة wiggle-berry التي تعلم أطفاله كيفية استخدام Haki ، لا ، هذا هو Garp ، بطل المارينز. لا نعرف حقًا كم مضى على هذا ، ولا نعرف حقًا كم كان عمر كوزان في ذلك الوقت ، خلال هذا الفلاش باك ، لذا فهو الحد الأدنى.

One Piece Chapter 1087 Spoilers

ربما يكون هذا هو Haki الأساسي ، لكني أتمنى أن نرى ما تستطيع Haki Garp القيام به ، وربما يكون الوقت مناسبًا لإظهاره وعدم الذهاب في ظل مجنون للغاية ، ولكن أحد الأسباب التي تجعلني كذلك يتساءل أودا أنه في فيلم Red Four Billion Volume ، والذي يشبه كتاب البيانات الصغير الذي يوزعه مع الفيلم ، يذكر أن Shanks لديه إلغاء Haki.

هذا يعني أنه يمكنه إلغاء ملاحظات الآخرين على هاكي ، وهذا مثل شكل متقدم من Haki ، وهو فرع مختلف لم نره من قبل. لذلك أتساءل عما إذا كان لدى Garp فرع مختلف خاص به قد يعرضه إما في الفلاش باك أو في هذا الفصل.

حسنًا ، أتمنى أن ترتدي أحزمة المقاعد الخاصة بك يا رفاق لهذا ، لأن النقطة التالية ، إذا لم تكن قد قرأتها بعد ، فإنها تصبح نوعًا من البرية.

يحاول Shiryu قتل Kobi

لاحقًا في الفصل ، عدنا إلى الوقت الحاضر ، ونرى أن Shiryu يحاول مهاجمة Koby عندما كان Garp مشغولاً في قتاله. ومع ذلك ، لاحظ Garp ذلك وقام بضرب Kuzan ، مما سمح له بالطيران في الهواء ، ثم ركض نحو Koby ، ولهذا السبب ينتهي Garp بأخذ الضربة لإنقاذ Koby.

يسحب Garp Ace ، تمامًا كما كان Akainu على وشك مهاجمة Luffy ، ثم تلقى Ace الضربة ، يأخذ Garp الضربة لـ Kobi ، لكن هذا ليس المكان الذي ينتهي فيه الأمر.

لاحقًا ، نرى أن جارب وكوزان يتصادمان مرة أخرى ، وكان هذا عندما اصطدم كلاهما بالهاكي. نرى انفجارًا هائلاً ناتجًا عن هذا الاشتباك ، ثم في المرة التالية عندما قطعنا السيطرة على جارب ، كان مستلقيًا على الأرض.

كان هذا أيضًا عندما أنهى جارب هذا الفصل بقوله: “تماسك هناك يا كوبي ، ستسود العدالة”.

انتهى موسم Garp ، يا أولاد! هذا هو الشيء ، جارب لم يمت ؛ يمكننا القول انه هزم. لقد تم القبض عليه الآن من قبل قراصنة اللحية السوداء ، وسردًا ، أعتقد أن هذا منطقي للغاية ، لكنني سأعيده قليلاً ، كنت أعلم أن غارب سينزل ، شعرت بذلك في بلدي عظام.

قلت لكبار السن أنقذوا الجيل الجديد. الرجل العجوز عادة ما يفعل في أنيمي. أنا رائع في ذلك ، لقد قمت بالتعويض مع Garp الذي يقود المسلسل ، لكنني اعتقدت أن كل قراصنة Black Beard سيجتمعون معه ، وكنت مثل ، Vasco Shots ، و Pizarro ، و Sanjuan Wolf ، وكان لدينا ثلاثة آخرين الناس في الاحتياط الذين لم يخرجوا للعب.

لم يخرجوا حتى لرؤية جارب. كل ما تطلبه الأمر هو Kuzan و Shiryu of the Rain. لقد أثبتنا إلى حد كبير أن قراصنة اللحية السوداء ليسوا مزحة. إما أن Black Beard Pirates ليس مزحة ، أو أنه يقول إن Garp قد تقدم في السن جدًا ولا يمكنه أن يتضرر كما اعتاد على الأرجح في أوج حياته.

One Piece Chapter 1087

كما قلت ، أنا مختلط حقًا بهذا الأمر ، ويسعدني أن غارب ينخفض ​​لأنه ، من الناحية السردية ، هذا ضخم ؛ سوف نحصل على الكثير من هذا ، سوف نحصل على دافع كوبي ، سنحصل على دافع لوفي. ستحصل Black Beard على خيط أكبر وهدف يتغلب عليه Luffy الآن.

قبل ذلك ، كنا مثل ، قد يحصل Blackbeard على بعض Poneglyph ، وقد ندخلها مباشرةً ؛ الآن إذا سمع لوفي أن غارب ذهب إلى طاقم Balck Beard ، فإن لوفي يريد الدخان. هذا كبير ، من حيث السرد ، ولكنه يشبه أيضًا ، أنه يمكن أن يكون لدينا المزيد من الأشخاص الذين يتجمعون في Garp.

بغض النظر عن ذلك ، أعتقد أن هذا كبير لأن اللحظة التي يظهر فيها بلاكبيرد مرة أخرى في Hachinosu ، سنحصل على بعض الحوارات المجنونة ، مثل تخيل ما ستشمله محادثة Blackbeard و Garp لأن Garp كان الرجل الذي أزال Rocks D. Xebec ، ثم لدينا Blackbeard الذي هو إلى حد كبير Rocks D. Xebec’s Fanboy من الشعر.

أطلق Blackbeard على سفنه اسم Sabre of Xebac ، واستولى على Hachinosu ، الذي كان منزل Rocks D. Xebec ، كل شيء عن Blackbeard صرخات Rocks D. بعض الإغراق الجنوني. قد نرى حتى الفلاش باك لوادي الآلهة يخرج من هذا.

One Piece Chapter 1087

لذا ، نعم ، أنا سعيد جدًا لأن جارب ينخفض ​​، لكن في نفس الوقت ، أنا مثل ، يا رجل ، كان بإمكان جارب القيام ببعض الأعمال ، أليس كذلك؟ ربما كان بإمكان جارب أن يسقط بعض الأشخاص على الجانب ، ومن الصعب جدًا أن تكون Garp Fanboy اليوم.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن نفكر أيضًا أن ما سيكون تحرك كوبي بعد هذا لأنه سيمر بمرحلة توهج لأنني ربطت هذا سابقًا بحادثة إيس. مات آيس أمام لوفي مباشرة ، وقد ألهم ذلك لوفي ، بعد حزنه لمدة شهر أو شهرين ، ليصبح أقوى بكثير.

هذا هو المكان الذي كان لدينا فيه الوقت لتخطي ، وأشعر أن كوبي لن يكون مختلفًا ؛ أشعر أنه بسبب هذا السيناريو ، سيصبح كوبي وحشًا في المرة القادمة التي نراه فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى