منوعات

ون بيس One Piece Chapter 1081 – مانجا ون بيس الفصل 1081

ون بيس One Piece Chapter 1081 - مانجا ون بيس الفصل 1081

ون بيس One Piece Chapter 1081 – مانجا ون بيس الفصل 1081، ثم نسلط الضوء على مانجا ون بيس الفصل 1081 .

حيث نواصل معكم فى سرد ورصد التفاصيل.

مقالات ذات صلة

لكن لنضع بين ايديكم One Piece 1081.

ثم نترك لكم المجال لمشاهدة One Piece Chapter 1081

ون بيس One Piece Chapter 1081 – مانجا ون بيس الفصل 1081

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإن ون بيس واحد من أشهر الأنمي في عالم الأنمي. منذ إنشائها في عام 1997 ، وصلت المانجا إلى رقمها الألف وما زالت تصدر. يتجه الفصل 1080 على Twitter لفترة من الوقت ، وينتظر المعجبون بفارغ الصبر سقوط الفصل التالي. ومع ذلك ، صرح المؤلف Eiichiro Oda أن الفصل 1081 من One Piece سيصدر بعد انقطاع لمدة أسبوع.

صرح أودا بنفسه أنه سيأخذ إجازة أسبوع طويلة. على الرغم من أن قوس Egghead يعوقه الانقطاعات ، فقد حظي هذا القوس بالكثير من الاهتمام بسبب Shanks Fighting Kid و Law fight Blackbeard ، وأخيراً ، استخدم Garp لكمة Galaxy Impact. ومع ذلك ، لا تقلق لأننا هنا لإسقاط تاريخ إصدار الفصل 1081 والتحدث عن المفسدين وأين نقرأ ون بيس!

ومع ذلك ، قبل ذلك ، دعونا نلقي نظرة على ملخص الفصل 1080. الفصل 1080 يحدث في Hachinosu ، جزيرة القراصنة ، حيث حصل Koby على مكافأة على رأسه. يُظهر الفصل أيضًا أعضاء SWORD يقاتلون ضد قراصنة Blackbeard ، مع دخول Garp في نهاية الفصل لاستخدام تأثير Galaxy الخاص به ، مما تسبب في دمار وهدم واسع النطاق.

تُظهر ون بيس رحلات مونكي دي لوفي ، الذي يأكل فاكهة الشيطان عن غير قصد ، مما يمكّن جسده من الحصول على خصائص تشبه المطاط. بهدف الحصول على الكنز المخبأ بواسطة Gol D. Roger ، يتمنى العثور على One Piece ويصبح ملك القراصنة. يرافقه طاقمه ، يبحر عبر الجزر في المياه المحفوفة بالمخاطر للعثور على الكنز.

الفصل 1080: خلاصة

يبدأ الفصل 1080 من One Piece في Pirate Island ، حيث يبحث القراصنة عن Koby ، وهو رجل مطلوب من فئة الخمس نجوم ولديه مكافأة قدرها خمسمائة مليون. على الجانب الآخر من جبل وجه القرصان ، يحاول كوبي والعبيد الهروب من القراصنة. يقول له العبيد أن يهرب ويشكروه على مساعدتهم. يبذل القراصنة قصارى جهدهم حتى لا يفقدوا مسار كوبي.

يمكننا أن نرى بيزارو ، القرصان الذي أكل فاكهة الجزيرة ، وشيرو ، وهو رجل غير مرئي أكل فاكهة كلير كلير ، وفاسكو ، وهو رجل خمر يخطط للقبض على كوبي وعدم السماح له بالفرار. بالطبع ، تم العثور على كوبي من قبل القراصنة وتم أسرهم.

زعيم قراصنة اللحية السوداء يسأل كوبي ما إذا كان يمكن أن يكون لجزيرة القراصنة حكومة ، والتي يقول كوبي إنها تبدو وهمية لأنه لا أحد يعترف بأمة من المجرمين. يخبرهم أنهم يضيعون وقتهم لأن كوبي فرد من أفراد السيف. ومع ذلك ، ذكر أحد القراصنة أن أعضاء السيف هم من مشاة البحرية الذين استقالوا ولم يعد يتم التعرف عليهم على الورق.

بعد فترة ، يبدأ ثلاثة من مشاة البحرية بمهاجمة الجزيرة ، ويتساءل كوبي عما إذا كانوا هنا لإنقاذه. لكنه يدرك أن العالم لا يدور حوله ، ويحتاج إلى السيطرة على نفسه. من الواضح أن مشاة البحرية قد وصلوا.

أحد القراصنة يقطع رأس إنسان لكنه لوجيا فلا يقتله. كان كوبي محاطًا بالقراصنة بالبنادق الذين كانوا على وشك إطلاق النار ، ولكن بدلاً من الرصاص ، ظهرت الزهور بفضل مسدس زهرة هيباري. على الجانب الآخر ، غيّر برنس ، بصلاحياته الغوليم ، تخطيط المدينة ، مما تسبب في حالة من الفوضى بين القراصنة.

وأخيرًا ، مع اكتمال كل الاستعدادات ، انطلقت سفينة حربية إلى الجزيرة ، وصُدم الجميع لرؤية أن الأدميرال جارب هو من في البارجة. دخل الجميع في حالة جنون بعد رؤيته ، وقرروا جميعًا الترشح لذلك. ومع ذلك ، فإن الهروب لن يكون كافيا. سيضطرون إلى الإبحار بعيدًا عن هذه الجزيرة ، لكنهم جميعًا كانوا محاصرين في وسط المدينة دون طرق للهروب.

يصرخ جارب في كل واحد من قراصنة Blackbeard ، ويصفهم بالغثارة ويخبرهم أنه لا ينبغي له أن يعبث مع Koby لأنه مستقبل مشاة البحرية والحماية التي لا يمكن تعويضها لـ Garp. وبهذا ، أطلق العنان للقوة التدميرية لـ Galaxy Fist ، ودمر الجزيرة بأكملها.

الفصل 1081: تاريخ الإصدار

تم تغيير تاريخ إصدار الفصل 1081 من One Piece إلى 24 أبريل 2023.

ثم بهذا ون بيس One Piece Chapter 1081 – مانجا ون بيس الفصل 1081 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى