منوعات

The Max Level Hero Has Returned! Chapter 134

The Max Level Hero Has Returned! Chapter 134

The Max Level Hero Has Returned! Chapter 134 ، ثم The Max Level Hero Has Returned! Chapter 134.

لكن The Max Level Hero Has Returned! Chapter 134 ، لكن The Max Level Hero Has Returned! Chapter 134

مقالات ذات صلة

The Max Level Hero Has Returned! Chapter 134

عودة معجبي بطل Max Level إلى مانهوا! هل أنت متحمس للفصل الجديد؟ اتخذ الفصل الأخير من مانهوا منهجًا مريحًا للغاية لأنه لم يتضمن سوى القليل من التطور في الحبكة ، حيث كان الفصل بأكمله مجرد محادثة بين المتحدث باسم الجان وديفي.

ومع ذلك ، لا تقلق ، لأن مانهوا مهيأ للعودة إلى المسار الصحيح حيث يتولى بطل الرواية مهمات جديدة ، ولا تزال هناك بعض الألغاز ، مثل “طريقة الدفع الأخرى” ، والتي سيتم حلها في الفصول القادمة. لذا ترقبوا الحلقة القادمة من مانهوا المفضلة لديك ، لقد عاد بطل المستوى الأقصى الفصل 134!

ثم The Max Level Hero Strikes Back Chapter 134 Read Now

عاد بطل المستوى الأقصى! الفصل 133: خلاصة

يبدأ الفصل بعودة Yuria إلى غابة القمر بعد رحلتها. يتم الترحيب بها من قبل Elf Guard Millia جنبًا إلى جنب مع مواطن يدعى Verdith. تخبر ميليا Yuria أن تكون على دراية بالبشر حيث يمكنهم التعرف على جمالها حتى لو تنكرت نفسها ، وبعد ذلك سيبيعونها لأنهم جميعًا كائنات شائنة.

يجيب يوريا بأنه ليس كل البشر طيبون ، لكن هذا يعني أيضًا أنه ليس كل البشر أشرارًا أيضًا. تخبر الجميع أن المكان الذي ذهبت إليه كان به أمير كانت رتبته عالية جدًا بين البشر ، لكنه ما زال يفعل الكثير من أجل البشر الأقل مرتبة ، مما جعلها تحترمه رغم أنها قزم.

تسأل فيرديث يوريا إذا كانت تقول الحقيقة ، وتومئ يوريا بالموافقة. يصل إلدر كونداي إلى مكان الحادث ويخبر يوريا أنه بغض النظر عن أي شيء ، كل البشر بغيضون ويسألونها إذا نسيت لماذا أدار الجان ظهورهم للعالم منذ 300 عام وإخفاء آثارهم. يتابع بسؤالها عما إذا كانت قد نسيت ما فعلته والدتها في الماضي ، هذا البيان يغضب ميليا ، وتقول إن يوريا استخدمت نعمة الروح حتى لا يتبعها أحد.

The Max Level Hero Has Returned! Chapter 133

تجيب العجوز أن النعمة لن تدوم إلى الأبد وتصف الجيل الشاب بالغباء ، الأمر الذي يغضب ميليا أكثر ، لكنها تتوقف بسبب أمر يوريا. تخبر العجوز يوريا أن كل هذا حدث لأنها خالفت إرادة شجرة العالم وتطلب منها التوقف عن الغطرسة وتطلب مغفرة شجرة العالم. ينزعج Yuria من الملاحظات المستمرة من Elder Konday عندما يدخل Davy فجأة المنطقة مع انفجار بينما يصرخ بأنه تلقى رسالة. إنه يدمر مساحة شاسعة من القرية مما يثير غضب كل الجان.

يطلب Lune إذنًا من Davy لمهاجمة الجميع بنية القتل ، لكن داني يخبرها بالبقاء في الخلف لأنه يريد فقط توصيل الرسالة ، لا قتال. يشير ديفي إلى بعض الجان ويطلب منهم أن يأخذوه إلى قائدهم ويخبرهم أن صاحب العمل قد عاد. يأخذ الجان ديفي إلى الآنسة يوريا بعد تعصيب عينيه ، ويطلبون منه الركوع أمامها ، لكن يوريا أوقفهم. يوريا يزيل العصابة عن عين ديفي ويحييه بشكل صحيح ، وكلاهما يتبادلان بضع كلمات ، مما يثير غضب إلدر كونداي قليلاً لأن ديفي إنسان.

يصرخ الشيخ كونداي بغضب بأنه سيقتل ديفي ، لكن الجان يمنعونه. تطلب يوريا من ميليا مرافقة ديفي إلى منزلها ، قائلة إنها تثق به تمامًا. يقدم Yuria شايًا غريبًا للغاية مصنوعًا من إفرازات سلايم ديفي ، لكنه يشربه على أي حال لأن معدته يمكن أن تتحمل أي شيء. يثني على الشاي بينما يصاب جميع الجان بالدوار من رائحته. تتحدث Elder Konday مرة أخرى وتحاول قطع المحادثة ، لكن هذه المرة ، تستخدم Yuria جاذبيتها لإسكاته.

ثم يناقش ديفي ويوريا مسألة تنقية الفساد في الغابة ، وعرض عليها ديفي صفقة. وفقًا للصفقة ، سيقوم ديفي بتنقية الغابة ، ولكن في المقابل ، يجب أن يصبح كل الجان مواطنين رسميين في إقليم هاينز. تعتذر Yuria لديفي وترفض العرض ، لكنها تواصل بالقول إنها بحاجة إلى مساعدة Davy ، لذا ستسدد له بشكل مختلف.

عاد بطل المستوى الأقصى! الفصل 134: تاريخ الإصدار

عاد بطل المستوى الأقصى! سيصدر الفصل 134 يوم الاثنين 26 مايو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى