منوعات

The S-Classes That I Raised Chapter 92

The S-Classes That I Raised Chapter 92

The S-Classes That I Raised Chapter 92 ، ثم The S-Classes That I Raised Chapter 92.

لكن The S-Classes That I Raised Chapter 92.

The S-Classes That I Raised Chapter 92

في S-Classes التي أثارت الفصل 92 ، سنرى Yoojin يهزم التنين الملعون سوف يتغلب على مهاراته. انقلبت الطاولات كما هو الحال الآن ، سيكون Yoojin هو الشخص الذي يحرق التنين الملعون حتى الموت. حتى كونه صيادًا من الدرجة F ، لا يمكن لأحد أن يهزمه عندما يتعلق الأمر باستخدام مهارة.

في الفصل 91 ، يشرح التنين الملعون ليوجين كيف مات أخوه هان يوهيون. كما أخبرت يوجين أن لديها جثة هان يوهيون معها ، ويمكنها التدخل في جسده. بعد أن علم أنه يستطيع إنقاذ أخيه ، يذهب يوجين في البحر ويكاد يهزم التنين الملعون.

وإذا كنت تتساءل عن موعد إطلاق الفصل التالي من الفئات S التي أثيرت ، فلا داعي للقلق لأننا في هذه المقالة سنغطي تاريخ إصدار الفئات S التي أثيرت الفصل 92 ، والمفسدين ، و حيث يمكنك قراءته.

الفئات S التي أثيرت في الفصل 91 خلاصة

يبدأ الفصل عندما يلتقي Han Yoohyun (شقيق Yoojin) بالتنين الملعون. كان هناك خطأ في الزنزانة التي ذهب إليها يوجين. كان من المفترض أن تكون الزنزانة زنزانة من الدرجة D ، ولكن نظرًا لبعض التغييرات في الزنزانة ، فقد تحولت إلى زنزانة من الفئة S.

وصل Han Yoohyun إلى بوابة الزنزانة ، حيث ذهب Yoojin. كانت البوابة مغلقة ، لذلك لم يتمكن هان يوهيون من دخولها ، ولم يتمكن من الدخول إلا إذا مات جميع اللاعبين داخل الزنزانة. أصيب هان يوهيون بالجنون وحاول كسر البوابة بتهور ، لكنه لم يخدشها. يأتي التنين الملعون إلى البوابة ويخبر هان يوهيون أنها تستطيع السماح له بالدخول بقواها.

ومع ذلك ، كانت تفعل ذلك كمؤسسة خيرية حيث طلبت من هان يوهيون إبرام عقد معها. للسماح له بالدخول إلى الزنزانة المغلقة ، كان سيصبح مرؤوسًا لها. لم تتردد Han Yoohyun في قبول عرضها لأنه كان يعتقد أنه مجرد خطأ زنزانة.

ومع ذلك ، تم تخطيط كل شيء من قبل التنين الملعون ، لأنها جعلت الأمور صعبة بما فيه الكفاية حتى لا ينقذه هان يوهيون ولكن ليس من الصعب جدًا أن تكون حياته في خطر. بعد وفاة Yoojin داخل تلك الزنزانة ، أخطأ Han Yoohyun في نفسه وعجزه ، وبالنظر إلى أنه كان صيادًا من الفئة S ، فقد أراد المزيد من القوة ، مما يجعله أسهل في التلاعب به.

لكن التنين الملعون لم يتوقع أن يموت بهذه السهولة وأن يضحي بنفسه من أجل يوجين. التنين الملعون لا يزال لديه جثة هان يوهيون ، ويمكن أن تتدخل في جثته بسبب العقد. كان من الأسهل على التنين الملعون الحصول على جثة Han Yoohyun منذ أن انفصل عن العالم.

الفئات S التي أثيرت الفصل 92 المفسدين والتوقعات

تنبيه المفسد! يهزم Yoojin التنين الملعون ، ثم يقرأ ذاكرتها لتعلم كيفية استخدام الوعي ولجعل الآخرين بداخله. يوجين يكتسب أيضًا مهارة أخرى تساعده في تكوين تنين. هذه المهارة يمكن أن تجعل خيال يوجين حقيقة واقعة. يمكننا أيضًا أن نتوقع عودة Han Yoohyun في القصة.

الفئات S التي أثارت الفصل 92 تاريخ الإصدار

تمت جدولة الفصل القادم من The S-Classes That I Raised يوم الخميس ، 28 يونيو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى