منوعات

Lookism Chapter 455

Lookism Chapter 455

Lookism Chapter 455 ، ثم Lookism Chapter 455.

لكن Lookism Chapter 455 ، ثم Lookism Chapter 455: Release Date, Spoilers & Where To Read.

مقالات ذات صلة

Lookism Chapter 455

اقترب موعد إصدار الفصل 455 من Lookism وبعد اكتشاف أن الشخص الذي كان يطارد Lua Im لم يكن سوى Jerry ، يتساءل المعجبون عن سبب مطاردته لها بالفعل على الرغم من أنهم في نفس الجانب ، وذلك هو أيضًا سبب انتظار صدور الفصل التالي.

اليوم ، بالإضافة إلى موعد إصدار الإصدارات المستقبلية من المسلسل ، سنكشف أيضًا عن سبب محاولة جيري ملاحقتها بالضبط وما هي دوافعه ، جنبًا إلى جنب مع المفسدين المحتملين للفصل القادم من Lookism ، التي يتم تداولها على الإنترنت ، ودليل القراءة.

لذلك عندما يفتح الفصل الأخير من المسلسل ، نرى أن رجلاً يرتدي قناعًا كان يطارد Lua Im ، وبعد بعض المحاولات الفاشلة ، حاولت أخيرًا التعرف عليه بمساعدة مسدس الصعق ، لأنها اعتقدت ذلك هو من جانب العمال وكان هناك ليؤذيها.

ومع ذلك ، اتضح أنه لم يكن سوى جيري. عندما سألته لماذا طاردها مثل شخص مجنون ، بينما ذكرت أيضًا أنها هاجمته أولاً معتقدة أنه جزء من العمال ، قال إنه كان سعيدًا جدًا برؤيتها هناك.

عندما يقول Lua Im أن الشخص العادي لا يُظهر سعادته مثل هذا ، فإنه يكشف أنها تقيم في مكان كهذا ، على طول الطريق في المجاري ، لم يكن حتى منزلًا مناسبًا ، ولا يمكنه الحصول على السيد. جيك.

الفصل 454: الخلاصة والمراجعة

في وقت لاحق ، قال جيري إنه بعد ظهور المكافآت ، أصبح السيد جيك تحت الرادار تمامًا ، ومع ذلك ، تقول لوا إيم إنها سعيدة لأنه على الأقل لا يبدو أنه تم القبض عليه من قبل الشرطة حتى الآن ، حيث يمكنها أن تقول ذلك لا تزال هذه الملصقات يتم نشرها.

عندها ، تقول Lua Im أنه بالنظر إلى جميع الجوانب ، هناك شيء واحد فقط يمكنها استنتاجه بهذا ، وهو حقيقة أنه من المحتمل أن يكون العمال قد أسروا السيد جيك بالفعل.

وهذا هو السبب أيضًا في اعتقادها أنه يجب عليهم التحقيق مع شركة First Workers Affiliate … عندما كانت لا تزال تكمل جملتها ، يسألها جيري أين هي أول شركة تابعة لها كل الأفكار المبتهجة.

ومع ذلك ، حاولت Lua Im منعها من خلال سؤالها عما إذا كان يخطط للذهاب إلى هناك لمجرد أن تكون بمفردها مع الإشارة إلى أنها تعرف كيفية الوصول إلى الأسباب غير القانونية للشريك الأول ، فهي ليست متأكدة من احتمال أن يكون Jake Hyungnim ممكنًا. هناك ، لكن جيري يقول أن الأمر لم يكن متعلقًا بالاحتمال ، لأن هذه هي الفرصة التي يغتنمها.

الفصل 455: المفسدين والتوقعات

من خلال هذا ، نرى أن جيري موجود بالفعل في أول فرع تابع ، وقد دخل إلى الجناح العقلي ، على ما أعتقد ، بينما قضى على العمال واحدًا تلو الآخر. ويذكر هنا أيضًا أن السير جيك ينتظره ، وهذا هو سبب وصول Jake’s Sword ، مما يعني أنه هو نفسه.

لقد قطعنا القتال بين هدسون آهن وبيولغو لي ، الذي بالمناسبة هو كيم غاربريونغ فيست غانغ شادي ميرشانت. عندما رأى Kim Hudson ، قال إنه يشبه تمامًا ما سمعه عنه ، وأنه مثير للاهتمام ، وذلك عندما سأله عما إذا كان تلميذ Taesoo Ma.

الفصل 455: تاريخ الإصدار

من المقرر أن يخرج الفصل القادم من Lookism 455 لمحبي هذا النوع من الحركة في 29 يونيو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى