منوعات

Finding Camellia chapter 78

Finding Camellia chapter 78

Finding Camellia chapter 78 ، ثم Finding Camellia chapter 78.

لكن Finding Camellia 78.

مقالات ذات صلة

Finding Camellia chapter 78

ثم فى اطار رصد التفاصيل ففي الفصل السابق ، رأينا أن إيان يكشف للأمير أن كاميليا هي في الواقع فتاة. قال إنه لا ينوي إجبارها وإنه فقط يطلب دعم الأمير. إيان واثق من أنه يستطيع الحصول على البركة لكسب حب ليا من والده. إذا كنت تتابع أيضًا manhwa Finding Camellia وكنت متحمسًا للفصل 78 ، فقد قمنا بتغطيتك هنا.

البحث عن كاميليا الفصل 78 تاريخ الإصدار ووقته ، مانجا ريديت المفسدين ، التسريبات ، مكان القراءة
في الفصل القادم ، سنرى أن كلواد سيعود مع الأمير واد بعد الحرب. سيكون والد كاميليا بأمان في النهاية على الرغم من وجود بعض المشاكل في البداية. ستحاول زوجة أبيها الشريرة أيضًا إيقاعها في جريمة الخيانة ، لكنها ستفشل. ستسعد كاميليا برؤية كلود لكنها ستكون متوترة في نفس الوقت ، معتقدة أنه ربما يكون قد نسيها.

كان كلود غاضبًا وطلب من الأمير إعادة النظر. وأشار الأمير إلى أنه مع كل لحظة تمر ، ربما يقترب جيليارد من وفاته. لكم كلود إيان وقال إنه سيسمح لها بالانزلاق هذه المرة. ومع ذلك ، لن يتخلى عن ليا أبدًا بدون قتال.

البحث عن كاميليا الفصل 78 تاريخ ووقت الإصدار

سيكون من دواعي سرور المعجبين أن يعرفوا أن تاريخ إصدار الفصل 78 الرومانسي الشهير Manhwa Finding Camellia هو 29 يونيو 2023. 

أين يمكنك أن تقرأ كتاب Finding Camellia الفصل 78؟

يمكن للمعجبين قراءة الفصل 78 من Manhwa Finding Camellia على موقعه الرسمي وعلى منصة Manta. لاحقًا ، نرى أن زوجة أبي كاميليا كانت قلقة بشأن جيليارد. طلبت من ليا الانضمام إلى حفل التخرج لأنه أول حدث عام بعد الحرب.

كانت كاميليا سعيدة لأن والدتها قبلتها أخيرًا ولكن اتضح أنها خطة. عندما وصلت إلى هناك ، وجدت أن والدتها لم تكن هناك. تم إرسال رسالة مفادها أنه لن يكون من المناسب للعائلة الاحتفال في غياب ماركيز. ومع ذلك ، قلبت كاميليا الموقف لصالحها وأظهرت ذكاءها.

لكن بهذا  Finding Camellia Chapter 78 Release Date ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى