منوعات

Mercenary Enrollment Chapter 143

Mercenary Enrollment Chapter 143

Mercenary Enrollment Chapter 143 ، ثم Mercenary Enrollment Chapter 143.

لكن Mercenary Enrollment Chapter 143 ، Mercenary Enrollment chapter 143 release date, time, manga

مقالات ذات صلة

Mercenary Enrollment Chapter 143

سيكون الفصل 143 من Mercenary Enrollment الفصل التالي لمنهوا الذي سيصدر في نهاية هذا الأسبوع وسيثير حماسة المعجبين للفصل الجديد حيث تسلط السلسلة أخيرًا الضوء على الاهتمام بالحب الذي قد يكون لشخصيتنا الرئيسية. كان من المضحك بالتأكيد رؤية يونا تتصرف وكأنها لم تكن تحب إيجين ، وكان رد فعل أصدقائهم دقيقًا بالتأكيد.

بينما كنا قد ألمحنا إلى هذا التطور لفترة طويلة ، لم ير أحد أن هذا التطور سيحدث فجأة مثل هذا. وبالتالي ، فإن المعجبين متحمسون جدًا لما قد يكون التالي بالنسبة لـ Yuna و Iji وهم يمضون قدمًا. بالتأكيد سنرى يونا وهي تفكر في مشاعرها تجاه إيجين لأنها لم تكن تعرف حتى ما شعرت به لأن هذا الأخير كان ينجذب إليه.

كما ذكرنا سابقًا ، من المضحك حقًا أنها لم تدرك ذلك أبدًا ، وكان على أصدقائها إخبارها بذلك. لاحقًا في الفصل الأخير ، نرى أيضًا Yuna غير قادرة على النظر في عيون Ijin بعد الآن ، وسيؤثر ذلك على تفاعلهم من الآن فصاعدًا. في الوقت الذي يتم فيه إعداد السرد الرومانسي أخيرًا للشخصية الرئيسية في سلسلتنا ، نحن على يقين متحمسون لرؤية ما سيتبع باعتباره الحبكة الرئيسية للمسلسل.

Mercenary Enrollment Chapter 143

من المؤكد أن The Numbers ظهر في كل مكان تقريبًا ، كما أن المعجبين متحمسون بشأن تقدمهم الجديد للأمام. وبالتالي ، يبحث عشاق المسلسل عن المفسدين لفصل تسجيل المرتزقة 143 بحيث يمكن التلميح إلى المكان الذي تنتقل إليه السلسلة. ومع ذلك ، حتى كتابة هذه السطور ، لم يكن هناك أي مفسدين متاحين لفصل تسجيل المرتزقة القادم 143 ؛ وبالتالي ، نحن لسنا متأكدين مما سيكون عليه الفصل المذكور أو توفير المفسدين له.

لكن لدينا تفاصيل أخرى عن الفصل القادم من تسجيل المرتزقة والتي قد تكون مفيدة للجماهير ، والتي تشمل تاريخ إصدار الفصل 143 من تسجيل المرتزقة والوقت الذي سيكون متاحًا للقراءة فيه. أيضًا ، سنقوم بتضمين التفاصيل حول المكان الذي سيتمكن فيه المعجبون من قراءة الفصل المذكور مرة واحدة. بعد أن ذكرت ذلك ، نقدم لك هنا آخر التحديثات على سلسلة مانهوا تسجيل المرتزقة.

الفصل 142: تسجيل المرتزقة

شهد الفصل 142 من تسجيل المرتزقة إيجين في هذا المنزل وهو يمارس التمارين قبل الذهاب إلى المدرسة. مع انتهاء تمرينه ، نرى أن أخته تقرع بابه وتطلب منه التحدث معها. أخبرته عن مدى امتنانها لأصدقائها الذين أنقذوها عندما تم اختطافها. تذكر أنه على الرغم من أنها كانت معصوبة العينين طوال الوقت ، إلا أنها كانت تشعر بالدفء بداخلهم لأنهم ساعدوها في العودة إلى المنزل.

يخبرها إيجين أنهم من أفراد عائلته ، وسيخبرهم بالتأكيد عن مدى امتنان أخته عندما يلتقي بهم. في هذه الأثناء ، نرى أن القيادة العسكرية قلقة بشأن الأرقام ، حيث إن أبرز ما قام به الأخير هو قيامهم بمهاجمة القواعد السابقة في عدة دول مختلفة.

وبالتالي ، يبلغ كبار العسكريين أنه يجب عليهم مراقبة الأرقام ومعرفة الخطوة التالية. بالعودة إلى Ijin ، نرى أن فتاتين سألته عن رقمه ، بينما يراه أصدقاؤه من بعيد ويظهرون الغيرة تجاهه. بينما عندما يذكرون أن يونا قد تكون أكثر المتضررين لأنها تحب إيجين ، فإن يونا تشعر بالحرج ولا تدرك مشاعرها تجاه إيجين.

تسجيل المرتزقة الفصل 143 تاريخ الإصدار 

سيصدر الفصل 143 من تسجيل المرتزقة يوم الأحد 2 يوليو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى