منوعات

Jinx Chapter 27 Full – Kim Dan

Jinx Chapter 27 Full - Kim Dan

Jinx Chapter 27 Full – Kim Dan ثم Jinx Chapter 27 Full – Kim Dan.

لكن Jinx Chapter 27 Full – Kim Danx Chapter 27 Full – Kim Dan

سوف يرى الفصل 27 من Jinx كيف أثرت آثار القتال بين Jaekyung و Kim Dan على كل من حولهم. عندما بدأت المعركة وطوالها بالكامل ، لم يكن يبدو أن Kim Dan سيكون قادرًا على توجيه لكمة واحدة. وكان هذا هو التحدي الذي عرضه عليه Jaekyung ، إذا كان بإمكانه أن يهبط لكمة واحدة فإنه سيفوز.

كان Doc جشعًا بعض الشيء مع هذه الاتفاقية وسأل عما إذا كان سيحقق إحدى رغباته التي فعلها. كان Jaekyung هو الشخص صاحب القلب الكبير ، ضحك على فكرة أنه يهبط لكمة ووافق. وكان مجلس العمل المتحد محقًا في الضحك على الاقتراح ولم يتلق كيم دان أي تدريب لدعم كلماته.

ولا يزال من غير الواضح سبب اعتقاد كيم دان أنه من الجيد مواجهة بطل MMA. لقد كان قادرًا على توجيه لكمة عليه على حين غرة ، وحتى ذلك كان في حالة يأس. إذا نظرنا إلى الوراء ، فإن الأحداث الحالية لا تشعر حتى أنها من نفس مانهوا.

وأدى هذا التغيير المفاجئ في “النوع” إلى الكشف عن جانب جديد من الشخصيات لا يمكن رؤيته بطريقة أخرى. بالتأكيد ، كان من الممكن أن يكون هناك بعض الفن المعجب بهم يفعلون ذلك ، لكن الأمر يختلف عندما يكون الكنسي. وبالنظر إلى مدى تعقيد العلاقة بين الاثنين ، فإن هذا الحدث أنشأ المزيد من الأحداث للمستقبل التي ستزيد من تعقيد الأمور.

الفصل 27: كيم دان هزم جيكيونج بكمة واحدة

الفصل 27 من Jinx سيؤدي أيضًا إلى بداية قوس قصة جديد حيث اختتمت القصة القصيرة الأخيرة بفوز Kim Dan. إنجاز بدا مستحيلًا نظرًا لمدى محاولات Jaekyung لجعل كيم دان بائسًا قدر الإمكان. لقد دفع عقله إلى أقصى حد وحاصره أكثر من مرة.

ولكن هناك أوقات يظهر فيها شخص ما قوته عندما يتم دفعه إلى ما هو أبعد من حدوده. وكان كيم دان قد استيقظ في ذلك الوقت حيث تم دفعه إلى حافة الهاوية. لم يتوقع Jaekyung أن يقوم Kim Dan بالانتقام بطريقة من شأنها أن تؤدي به إلى لكمه في وجهه.

لكن هذه اللكمة حددت بالضبط أحداث الفصل الأخير ، بل وغيرت العلاقة بين الاثنين. أدرك Jaekyung أنه لا يمكنه فقط دفع Kim Dan بالقدر الذي يحبه ، فهناك حد لذلك. علاوة على ذلك ، أصبح مهتمًا بشؤونه الشخصية والجدة التي يُفترض أنه يعيش من أجلها.

وعندما جاءت مكالمة من المستشفى ، قرر Jaekyung مقابلة الجدة واكتشف سببًا واحدًا لمعاناة Kim Dan طوال الوقت. لكن لسبب ما ، قرر دفع جميع رسوم مستشفى جدته. هذا بدوره جعل Kim Dan مخلصًا له أخيرًا ، ومع ذلك ، لا يزال Jaekyung فضوليًا بشأن اختباره وتوصلنا إلى رؤيته من خلال القتال في الفصل الأخير.

جينكس الفصل 27: أتباع كيم دان الجديد

الفصل 27 من Jinx سيطلب من المدربين إعطاء كلمة تأديبية لـ Jaekyung لإساءة استخدام سلطته. لقد تركوه مسؤولاً عن صالة الألعاب الرياضية لأنه كان الأكثر شهرة ، مما جعله مناسبًا تمامًا للمسؤولية. لم يكن لديهم أي فكرة أن الأمور ستنتهي على هذا النحو وأن الحديث عن الدجاج سيكون باهتًا بعض الشيء.

ومع ذلك ، قد لا يتعلمون أبدًا عن الأشياء التي قالها Jaekyung لكيم دان على انفراد. أو حقيقة ملكيته للرجل بسداد جميع ديونه وضروراته. الشخص الوحيد الذي كان على المسار الصحيح للتعرف عليه هو البطاطس المفضلة لدى الجميع ، والتي تقف في الأضعف في صالة الألعاب الرياضية.

كان البطاطس على وشك اكتشاف الحقيقة عندما جعل كيم دان الأمور معقدة عن غير قصد من خلال الدخول في قتال معه. وإعطائه ثمنه أيضًا كطريقة لتعديل الأمور بينهما. أدى ذلك إلى وجود كل الشك لدى البطاطس حول كيفية رفع الأرجوحة واحترام كيم دان كرجل يتمتع بالكرامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى