منوعات

Kingdom Chapter 763: Release Date, Preview & Where To Read

Kingdom Chapter 763: Release Date, Preview & Where To Read

Kingdom Chapter 763: Release Date, Preview & Where To Read ، ثم Kingdom Chapter 763: Release Date, Preview & Where To Read.

لكن Kingdom Chapter 763: Release Date, Preview & Where To Read.

مقالات ذات صلة

Kingdom Chapter 763: Release Date, Preview & Where To Read

مانجا كينجدوم الفصل 763 كامل مترجم ، “المملكة” هي مانجا تتبع حقبة شانغ جو ، وهي حقبة أسطورية منذ زمن بعيد عندما انفصل عالم البشر والآلهة خلال العصور القديمة. منذ ذلك الحين ، مرت آلاف وعشرات الآلاف من اللحظات. لقد انتهى عصر القديسين. تم إطلاق العنان للطموح البشري.

كان عصر الحرب العظيم الذي دام 500 عام ، “فترة الربيع والخريف للدول المتحاربة”. 245 قبل الميلاد مملكة في غرب الصين ، “تشين”. أخبر الناس أسيادهم أنهم سيغادرون ويعاملون مثل الخدم من قبل لي ديان الغامض ويبنون منازلهم الخاصة.

قرروا أخذ بعض الفتيات الجميلات من العائلات المتميزة كعرائس ، ولديهم الكثير من الأطفال ، وحتى المزيد من الخدم. أرادوا أن يتردد صدى أسمائهم في جميع أنحاء الصين. كانوا يهدفون إلى أن يصبحوا أقوى جنرالات تحت السماء.

وكان ذلك عندما تم اختيار بياو للعمل في القصر الملكي. سيتقاضى بياو أجرًا مقابل حريته. ابتداءً من اليوم التالي ، طُلب منه الحضور إلى العمل. لم يُسمح لـ شين بالمضي قدمًا ، لذلك كانت بياو وحدها.

على الرغم من أن بياو لديه فرصة لتغيير حياته تمامًا ، إلا أنه يتردد. فجأة أصبح خادمًا في قرية ريفية ضابطًا في القصر الملكي! مثل هذه القصص لا تحدث حتى في الأحلام ، لكنه كان مترددًا.

الآن بعد أن غادر بياو إلى العاصمة ، قرروا عقد مباراة أخيرة بين جولتين من جولتين. وبعد رحيل بياو ، عقد شين العزم على اتباع خطواته والدخول في تاريخ الصين الملطخ بالدماء.

سابقا في المملكة الفصل 762: خلاصة

رأينا أنه في الفصل 762 من “المملكة” ، سافر كان أويشي إلى مملكة تشين ، حيث تم استقباله بشكل رائع. كان من المتوقع ، عند وصول كان بيشي ، أن يتم تجهيز مقعد في المحكمة الداخلية على الفور.

كان المقعد بالنسبة له للعمل بلا كلل مع ري شي لتعديل وتعزيز قوانين تشين وبالتالي رفع قوة تشين إلى مستوى جديد تمامًا. ومع ذلك ، فقد كتب في سجلات المؤرخ الكبير أن هذا لم يحدث.

قالت السجلات إنهم إذا كانوا يعتزمون قيادة شعب الصين بهذه الفلسفة ، فإن الأمة ستسقط على الفور. بدا السجل غير قادر على قبول الإجابة بأن طبيعة الإنسان الحقيقية هي طبيعة الضوء.

تم إحضار كان بيشي بالقوة إلى حد ما إلى كانيو ضد إرادته. إذا اعتاد على الحياة هناك ، فربما يمكن أن تتطور المناقشات من مكان أكثر تفاهمًا متبادلًا.

مهما كانت الحالة ، تلقى Kan Pishi علامات أكبر بكثير من Ri Shi خلال فترة وجوده مع Junshi. كان لا بد من جعل كان بيشي شخصية مركزية. تم اتخاذ القرار ، وقيل لري شي إنه سيعمل مع كان بيشي للبحث في قوانين جديدة.

كان المشهد التالي في Inner Kanyou ، المنزل المخصص لحاشية كان بيشي. لأكون صادقًا ، كان كان بيشي رجلاً عاديًا ؛ قانوني عادي للغاية. لم يكن لديه أي شدة منذ أن عرفه ري شي من قبل. على الرغم من أنه تحدث عن الحقائق ، إلا أن شيئًا ما كان ينقصه دائمًا.

كان كل من شو بنكون وشو هيكون وري شي يقاتلون بكل قوتهم لتحقيق حلم ملكهم لأنهم جميعًا يؤمنون بملكهم. لقد اعتقدوا أن كاني بيشي ستوفر لهم عنصرًا إيجابيًا فقدوه ، ولكن كما هي الأمور الآن ، فإن هذا لا يحدث.

إذا كان Kan Pishi ونوىهم مختلفين ببساطة ، فيمكنهم استخدام هذا الصراع لتحقيق شيء جيد. لكن وفقًا لملكهم ، يبدو أن الأمر ليس كذلك. كان كل شيء لغزا.

الفصل 763: تاريخ الإصدار 

سيتم إصدار Kingdom Chapter 763 عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم في 02 يوليو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى