منوعات

Call Me The Devil Chapter 62

Call Me The Devil Chapter 62

Call Me The Devil Chapter 62 ، ثم Call Me The Devil Chapter 62.

لكن Call Me The Devil Chapter 62.

مقالات ذات صلة

Call Me The Devil Chapter 62

Call Me The Devil يتبع حياة Hyeonshin ، وهو شيطان يعيش في عالم البشر. تتغذى الشياطين مثل Hyeonshin على رغبة البشر وغرورهم في العيش ، ومن خلال الاحتلال كجراح تجميل ، يستطيع Hyeonshin العيش بشكل جيد ، لكن لديه قلق واحد ، وهو أن Hyeonshin ينفره الدم.

الشيطان الذي ينفره وجود الدم هو شيء لم يسمع به من قبل ، ولكن هذا حدث ، ولإثارة الأمور ، Hyeonshin هو لوسيفر ، شيطان مهووس بالفخر والنفور من الدم ، يجعل Hyeonshin يشك في نفسه ويحطم نفسه. كبرياء الذات ، إبطاء الاحتضار.

لتغيير وتيرة المشاكل العقلية التي واجهها Hyeonshin ، قرر أن يأخذ مترو الأنفاق وخاصة الجلوس في حجرة الطبقة الوسطى ليختلط مع الحشود ويتغذى على غرورهم.

أدى هذا إلى مواجهة Hyeonshin لحادث مفاجئ ، وهذه هي المرة الأولى ، التقى Hyeonshin بشخص ليس لديه غرور أو دوافع خفية وبعيون نقية. شعرت Hyeonshin بالشفاء من رؤية هذا الشخص وحتى أنها عالجت نفور دمه مؤقتًا ، وبالتالي تحاول Hyeonshin الاقتراب من هذه المرأة لعقد صفقة شيطان.

سابقًا في ، اتصل بي الشيطان الفصل 61 ملخص.

في الفصل السابق من Call Me The Devil ، عندما تأتي Joo Lee Na إلى المستشفى لإجراء جراحة تكبير الثدي ، تلتقي مع Hyeonshin ، وهو أفضل جراح تجميل في سيول.

فوجئت Joo Lee Na في البداية لأن الأمر عادة ما يستغرق شهورًا لحجز الجراحة مع “أفضل جراح تجميل” ، وتمت الموافقة على موعدها للقاء الطبيب على الفور. تلتقي Joo Lee Na بـ Hyeonshin ، وتنتهي محادثتهما بطريقة مفاجئة.

يدرك Hyeonshin أن Joo Lee Na لديه القدرة الغامضة على شفاء نفور دمه ، ومعرفة ذلك ، يحاول الحصول على معلومات من حياة Joo Lee Na الشخصية ، لكنها تنكر ذلك ، وسرعان ما رفضت Hyeonshin لها قائلة إن جدول أعماله مشغول. وآخر ما يمكنه إجراء الجراحة التجميلية لها هو بعد عام. سمعه جو لي نا وصفه بأنه “تافه” وخرج من المستشفى.

في الفصول القادمة ، سيعود Joo Lee Na إلى المستشفى للقاء Hyeonshin ويمكننا بالتأكيد أن نتوقع من Hyeonshin تقديم حل وسط للجراحة ، في مقابل صفقة الشيطان.

اتصل بي الشيطان الفصل 62 تاريخ الإصدار

Call Me The Devil هو كوميدي كوري أو مانهوا كتبه أنتي جايانغ ورسمه صن آه. اتبعت السلسلة مجالات الدراما والرومانسية والشوجو والخارقة للطبيعة وتم إصدارها في البداية في عام 2022 ونشرتها شركة Naver Webtoon وتم ترخيصها باللغة الإنجليزية بواسطة TappyToon.

يمكننا أن نتوقع إطلاق الفصل 62 من Call Me The Devil القادم يوم الاثنين 10 يوليو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى