منوعات

Oshi no Ko Chapter 124

Oshi no Ko Chapter 124

Oshi no Ko Chapter 124 ، ثم Oshi no Ko Chapter 124.

لكن Oshi no Ko Chapter 124.

مقالات ذات صلة

Oshi no Ko Chapter 124

معجبي Oshi no Ko أصيبوا بالجنون بعد قراءة ما قالته روبي في نهاية الفصل 123. أحب البعض ذلك والبعض الآخر لم يعجبه. إذا كنت لا تعرف ما أتحدث عنه ، فاسمحوا لي بتوضيح الأمور لك.

في نهاية الفصل 123 ، تذكر روبي أكوا أنه في حياتهم السابقة ، أخبرها ذات مرة أنه قد يتزوجها عندما تبلغ 16 عامًا ، وأن روبي قد تجاوزت سن 16 بالفعل.

يقوم بعض المعجبين بشحنها بالفعل ، لذلك ليس لديهم مشكلة في ذلك ، لكن البقية يعارضونها. يبدو الأمر كما لو أن مانجاكا ، أكا أكاساكا ، بدأت حربًا بين ثلاث قواعد جماهيرية لـ Oshi on Ko.

ولكن مهما كان الأمر ، لا يزال الجميع يستمتع بقراءته. وبغض النظر عن ثقافة الشحن ، استمتع الجميع برؤية لم شمل سارينا وغورو.

في الوقت الحالي ، يمكن للمرء أن يضاهي سعادة روبي ، لأنها سعيدة حقًا لأنها تحدثت مرة أخرى مع جورو. الآن يتعين على أكوا أن تعتني بها ليس فقط كأخيها ولكن أيضًا كطبيب لها.

تقنع أكوا روبي بالتخلي عن الانتقام بالتحدث معها بصفتها طبيبها غورو. سيظهر الفصل التالي ، رد أكوا / غورو على سؤال روبي / سارينا بخصوص الزواج.

إنه لأمر محزن أنه عندما بدأت الأمور تصبح مثيرة للاهتمام ، اختار المانجا أن يأخذوا استراحة. وإذا كنت تتساءل عن موعد إطلاق الفصل التالي من المانجا الغامضة ، Oshi no Ko ، فلا داعي للقلق لأنه في هذه المقالة ، سنغطي تاريخ إصدار Oshi no Ko Chapter 124 وأين يمكنك قراءته.

Oshi no Ko الفصل 124 المفسدين / التنبؤ

لم يأتِ المفسدون للفصل 124 بعد ، حيث تم إصدار الفصل مؤخرًا ، وعادة ما يأتي المفسدون قبل 2-3 من الإصدار العالمي. لكن لا يزال بإمكاننا الحديث عن ما يمكن طرحه في سؤال روبي.

قد يشعر المشجعون الذين يشحنون Aqua و Ruby بحزن شديد ، لأننا نعلم أن Oshi no Ko’s mangaka ، Aka Akasaka يحب إثارة معجبيه / قراءه. لذلك إذا كنت تعتقد أن Aqua قد يقول نعم أو شيء من هذا القبيل ، فإن احتمال حدوثه ضعيف للغاية.

ما قد يحدث في الواقع هو أن أكوا ستحاول مراوغة سؤالها بإخبارها أنه وعد سارينا وليس روبي. منذ البداية ، لا تنوي Aqua / Gorou الزواج منها.

لا يعني ذلك أنه لا يحبها ، لكن لديه جانبًا معقدًا يضايقها ويهتم بها. لقد وعد روبي / سارينا حتى يكون لديها أمل في العيش.

ومع ذلك ، لن تجلس روبي بهدوء ، حيث ستبذل قصارى جهدها للفوز بقلب أكوا / غورو. لكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن الأولوية الأولى للمانجا هي لغز وليس رومانسي. لذلك سوف يركز المؤلف الآن فقط على الحبكة الرئيسية للمانجا ، لجعل الأب البيولوجي لأكوا وروبي ، هيكارو كاميكي ، يدفع ثمن جرائمه.

Oshi no Ko الفصل 124 تاريخ الإصدار

يتم إصدار فصول Oshi no Ko أسبوعيًا ، ولكن تم الإعلان مؤخرًا عن أن المانجا ستستغرق استراحة لمدة أسبوع وستعود بعد أسبوعين. لذا من المقرر الفصل القادم من Oshi no Ko يوم الخميس ، 20 يوليو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى