منوعات

The S-Classes That I Raised Chapter 94

The S-Classes That I Raised Chapter 94 ، ثم The S-Classes That I Raised Chapter 94.

لكن The S-Classes That I Raised Chapter 94.

The S-Classes That I Raised Chapter 94

سترى الفئات S التي أثيرت الفصل 94 المزيد حول “الطائر الذي يحسب البدايات”. أخيرًا ، بعد شهر ، يهزم Yoojin التنين الملعون ، Diarma ، ويوقف تدمير عالمه. إذا كان علي أن أصف الفصل بكلمة واحدة ، فسأقول إنه تحفة فنية!

كان الفصل في ذروته ، ويمكنني أن أقول بوضوح إنه كان أفضل فصل من فصول S التي أثيرت حتى الآن. كانت مشاهد الحركة التي رأيناها رائعة حقًا ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي رأينا فيها Yoojin بهذه القوة. حتى كونه من فئة F ، فقد كان أعلى من مستوى الفئة S أثناء محاربة التنين الملعون.

هنا تنتهي قصة التنين الملعون ، ديارما. ولا يزال هناك الكثير مما لا نعرفه ، مثل من هو “الطائر الذي يحسب البدايات” ، والبستاني ، والشجرة التي تحتوي على كل كون.

ومع ذلك ، فقد تحدثت عن كل ذلك في قسم المفسدين . بالنسبة للفصل التالي ، ستشرح ملكة حورية البحر كل شيء ليوجين عن أخيه و “الطائر الذي يحسب البدايات”.

وإذا كنت تتساءل عن موعد إطلاق الفصل التالي من shounen manhwa ، S-Classes التي أثيرت ، فلا داعي للقلق ، لأننا في هذه المقالة سنغطي تاريخ إصدار الفئة S التي أثيرت الفصل 94 وأين يمكنك قراءته.

الفئات S التي أثارت الفصل 94 المفسدين

إذا انتبهت لما قاله التنين الملعون ، ديارما ، لـ Yoojin في الفصل 91 ، فستلاحظ أنه ذكر اسمين ، البستاني والعصفور ، اللذين يحسبان البداية. كلاهما له دور كبير في التخطيط للمستقبل. كان البستاني في الواقع حشرة نمت بالقرب من الشجرة التي تحمل الكون.

بدأ البستاني (مرحلة الحشرات) يأكل شجرة العالم إلى حد أصبح فيه متسامياً في الوجود ، والذي يُطلق عليه الآن اسم البستاني. كانت نية البستاني أن يأكل الشجرة بأكملها ، التي أحبها “الطائر الذي يحسب البدايات”.

بعد هزيمة التنين الملعون ، ديارما ، يتلقى يوجين جوهرة. يستخدم يوجين الأحجار الكريمة لتلد تنينًا صغيرًا. يضيف إليها بعض شظايا Hyunjae ، مما يجعل الطفل يبدو مشابهًا له. ربما لن يحدث هذا في الفصل التالي ، ولكن واحدًا بعد ذلك.

الفصل 94 سيركز فقط على شيء واحد ، “الطائر الذي يحسب البدايات.” سوف تشرح له أميرة حورية البحر ونظامها كل شيء عنها وأيضًا لماذا تدخلوا في قتاله مع التنين الملعون.

وإذا كنت لا تزال تعتقد أنهم تدخلوا لأن التنين الملعون كسر القاعدة ، فأنت مخطئ ، لأن لديهم سببًا خاصًا للتدخل. لم يريدوا أن يدمر التنين الملعون العالم ، لأنه أثر على الكون بأسره. لنرى الآن متى سيصدر الفصل التالي من الفئة S التي أثارتها.

الفئات S التي أثيرت الفصل 94 تاريخ الإصدار

من المقرر الفصل القادم من The S-Classes التي أثيرت يوم الثلاثاء ، 11 يوليو 2023 ، KST .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى