منوعات

Infinite Mage Chapter 42

Infinite Mage Chapter 42 ، ثم Infinite Mage Chapter 42.

لكن Infinite Mage Chapter 42.

Infinite Mage Chapter 42

سيقود الفصل 42 من Infinite Mage Shion إلى المرحلة التالية من التعلم عن السحر حيث ينضم إلى النادي مع صديقه. واجه Shion حظًا صعبًا في العثور على أصدقاء في الأكاديمية منذ أن بدأ رحلته ليكون ساحرًا كاملاً. هناك أشياء كثيرة تقف على طول الطريق ، وهناك أسرار يجب عليه الاحتفاظ بها.

إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فهناك الفتاة التي كانت تتنمر عليه عندما كان صغيراً وأرادت إسكاته. لقد تركت ماضيها وأرادت المضي قدمًا بصورة جديدة. ومع ذلك ، عندما رأت شيون ، أرادت السيطرة على ما قاله ونشر إشاعة أن الاثنين سيخرجان.

واجه Shion مجموعة أخرى من المشاكل بسبب ذلك ، لكنه تغلب عليها جميعًا بفضل تصميمه. وهذا الكفاح الطويل من أجل التحمل لمجرد التواجد في الأكاديمية وتعلم الأشياء قد توقف أخيرًا. والآن ، يمكن لشيون أن تعيش بشكل طبيعي أخيرًا ، ولكن هناك مشكلة واحدة كبيرة ؛ ليس لديه ما يفعله الطالب العادي.

بركه لانهائية الفصل 41 ملخص

جعل Infinite Mage الفصل 41 يواجه شيون أكثر أعدائه المخيفين حتى الآن ، ذلك الذي تصدّر كل أعدائه السابقين. هذا ليس عدوًا يمكن أن يهزمه بالمنطق أو التعلم ولكن بالوجود فقط في الوقت الحالي. الاختلاط مع أقرانه شيء لم يفعله منذ أكثر من ثلاث سنوات ، وسيدفع الثمن مقابل ذلك.

بدأ صديقه والرجل من حوله يتحدثون عن أفضل فتاة في المدرسة. اعتقد شيون أنه موضوع سخيف ، لكن أحد أصدقائه اختار على الفور المعلم على الطالبة التي كانوا يقارنونها بها. كان شيون في حيرة من الكلام ، لكن الكلمات كانت عالقة في حلقه عندما أدرك أنه كان عليه أن يختار جانبًا أيضًا.

ومع ذلك ، عندما جاء دوره ، استدار الآخرون للمغادرة. شعر شيون بالذنب لأنه ربما كان بسبب علاقته (الزائفة) مع الأكبر الذي كان لديه. أوضح صديق شيون أنه لم يكن هو ، لكن الرجل الذي يقف وراء ذلك كان يأتي لمقابلتهما ، وكان هذا الرجل مهتمًا بشكل خاص بشيون.

بركه اللانهائية الفصل 42 المفسدين

سيجعل الفصل 42 من Infinite Mage من Shion يلتقي بالطالب العبقري مرة أخرى عندما ينضم إلى النادي. لم يكن متأكدًا مما يجب فعله مع الرجل عندما قابله لأول مرة ، وكان أكثر انزعاجًا عندما أبدى الرجل اهتمامًا به. كان لدى Shion خبرة قليلة جدًا مع الناس. في معظم الأوقات ، يقع في مشاكل معهم.

وعندما أبدى شخص ما اهتمامًا به ، لم يكن لدى شيون أي وسيلة للتعبير عن شعوره. يمكن القول أن Shion محرج في هذا القسم ، وهذا يؤدي به إلى التصرف بشكل محرج قليلاً بين الحين والآخر.

علاوة على ذلك ، فإن الشخص الذي أظهر اهتمامًا به ليس شخصًا عاديًا ، وشيون لديه القليل من التاريخ معه. ولكن مع انضمام Shion إلى النادي ، ستتاح له العديد من الفرص للتعرف عليه وحتى تعلم أشياء جديدة.

ما هو تاريخ إصدار Infinite Mage Chapter 42؟

سيصدر الفصل 42 من Infinite Mage في 11 يوليو 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى