منوعات

My Hero Academia Chapter 394

My Hero Academia Chapter 394

My Hero Academia Chapter 394 ، ثم My Hero Academia Chapter 394.

لكن My Hero Academia Chapter 394.

My Hero Academia Chapter 394

My Hero Academia 394 هو الإصدار التالي من المسلسل ، والذي سيتم عرضه في العدد القادم من مجلة Weekly Shonen Jump إلى جانب جميع العناوين الشهيرة الأخرى ، بما في ذلك عودة One Piece .

شهد الفصل الأخير قيام Uraraka بجلسة علاج المعركة ، ووسط ذلك ، فتحت قواها الجديدة. الفصل الأخير كان مذهلاً للقراءة.

لقد كانت أطول من الفصول القليلة السابقة ، وقدمت سردًا لطيفًا مع ذكريات الماضي لعرض منظور Uararaka و Toga للعالم.

الأول أنه يجب أن يكون هناك شيء ما جعل الأخير يتحول بهذه الطريقة ، وهذا ما تريد معرفته. صحيح أنها لا تستطيع إهمال حقيقة أن توغا قد قتلت الكثير من الناس ؛ ومع ذلك ، ما الذي جعلها تفعل ذلك في المقام الأول؟

هذا ما يجب علينا أيضًا أن نبدأ رؤيته في الحياة الواقعية. إذا بدأ شخص ما في فعل أشياء سيئة ، فيجب أن يكون هناك دائمًا سبب لذلك. دون أن نتعلم عنهم ، فإننا نعتبر الشخص مجرمًا بعد أن يكون قد فعل الفعل. ومع ذلك ، لا أحد يساعدهم في المقام الأول عندما يطلبون ذلك. في حين أن هناك بعض الاستثناءات ، فإن معظم الحالات لديها هذه الأيديولوجية.

My Hero Academia 394

لذلك في المرة القادمة التي نرى فيها أن هناك فردًا يفعل شيئًا سيئًا أو على وشك القيام بشيء ما ، سنحاول فهم سبب قيام المرء بذلك.

هذا بالتأكيد تعليم للحياة يود Horsikoshi Kohei قوله ، حيث رأينا معظم الشخصيات التي تضم شخصياتنا الرئيسية ، Izuku Midoriya ، و Uraraka ، تصور تلك الرواية.

بالعودة إلى السرد الحالي للمسلسل ، رأينا أن Uraraka قد عززت قوتها ، ورأينا أن نواياها هي تهدئة Toga بدلاً من قتلها.

لذلك نحن و المعجبين متحمسون للفصل الجديد من المسلسل ونتساءل عما سيحدث فيه. ليس لدينا المفسدين للفصل القادم My Hero Academia Chapter 394 حتى الآن ، لذلك لن نتمكن من توفير نفس الشيء لك.

لكن لدينا تفاصيل الفصل القادم التي نرغب في تقديمها والتي ستتضمن تاريخ إصدار My Hero Academia Chapter 394 ، ووقته ، والمكان الذي سيكون فيه الفصل متاحًا للقراءة بمجرد خروجه. بعد أن ذكرت ذلك ، نقدم لك هنا آخر التحديثات على سلسلة مانغا My Hero Academia .

أكاديمية بطلي الفصل 394 التوقعات والمفسدين

من المحتمل أن يرى My Hero Academia الفصل 394 استمرار الأحداث الجارية ، تمد Uraraka يدها للتحدث مع Toga ومحاولة التفكير معها. لقد رأينا أن السابق قد تم تحسينها ، مما يتيح لها الآن تعويم أي شيء دون لمسها ، ومنحها أنه يجب أن يكون لديها نطاق.

بينما لا يكفي هزيمة Toga ، الذي هو في حالة هياج مع نسخ Twice ولديه نية قتل البطل أيضًا ، يريد Uraraka التحدث مع Toga.

صدق أو لا تصدق ، لدينا حدس بأن الفصل التالي سيغلق السرد لهذه المعركة. ومع ذلك ، فإن نتيجة هذه المعركة لا يمكن التنبؤ بها. على الرغم من أن توغا تخضع للخضوع ، إلا أننا لا نعرف ما الذي سيحدث بعد خضوعها. هل ستحصل على العلاج المناسب أم ستقتل لتسببها في الدمار؟

يتفق معظم الناس على هذا الأخير لأن توجا قد تكون بعيدة جدًا في أعينهم ، وبالتالي سيكون من المثير جدًا رؤية ما خططت له الكاتبة لها. سيخرج مفسد الفصل 394 من My Hero Academia بحلول الأربعاء 12 يوليو ، وبالتأكيد سيكون لدينا مقال جاهز بمجرد نشره.

أكاديمية بطلي الفصل 394 تاريخ الإصدار 

سيُعرض الفصل 394 من My Hero Academia في العدد 33 من مجلة Weekly Shonen Jump ، والتي ستصدر يوم الاثنين 17 يوليو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى