منوعات

Lookism Chapter 457

Lookism Chapter 457

Lookism Chapter 457 ، ثم Lookism Chapter 457.

لكن Lookism Chapter 457 .

Lookism Chapter 457

من المقرر إطلاق فيلم Lookism Chapter 457 القادم في غضون يومين بعد اكتشاف أن Hudson Ahn يمر بوقت عصيب مع الرجل العجوز ؛ المعجبون متحمسون حقًا لمعرفة كيف ستتطور القصة من الآن فصاعدًا. اليوم ، بالإضافة إلى تاريخ إصدار Lookism Chapter 457 ، سنتحدث أيضًا أكثر عن الجزء الداخلي من Mental Ward ، جنبًا إلى جنب مع المفسدين ودليل القراءة الخاص به.

عندما يفتح الفصل الأخير الذي تم إصداره ، نرى أن الرجل العجوز قد أمسك بيد هدسون آن. نرى الرجل العجوز يقول إنه متخصص في أقفال المفاصل. يذكر أن القلعة الحديدية تدل على دفاع قوي للغاية بدون عيوب ، ولا يسعه إلا أن يتخيله. ما مدى صعوبة عمله لتحقيق ذلك الجسم.

بالإضافة إلى ذلك ، يقول أيضًا إنه لا بد أنه دق جسده مرارًا وتكرارًا لتحقيق تلك الصلابة ، ويسأله في الوقت نفسه عما إذا كان يعلم أن نقطة الضعف الوحيدة في القلعة الحديدية هي ضعف الانضمام إلى الأقفال.

بهذا يقول إنه ربح المعركة بالفعل ، ولهذا السبب لا يجب أن يكرهه كثيرًا.

ومع ذلك ، ذكر هدسون آن أن ضعف القلعة الحديدية هو شيء يعرفه بالفعل ، وكان هذا هو الشيء الذي قاله له الراهب في الماضي.

الفصل 456: الخلاصة والمراجعة

لاحقًا في الفصل ، نرى أن هدسون آهن يمسك بالرجل العجوز بحزم ، وبقوة كاملة ، يرفعه ، ويدعه يتساءل عما كان ذلك بقوة خالصة. بهذا ، يكتشف الرجل العجوز أن هدسون آهن يحاول ضربه على الأرض.

ومع ذلك ، فإن الكثيرين من كبار السن يمسكون بنفسه بسهولة ويحطمون وجهه ، ويذكرون أن الأمر قد انتهى بالنسبة لهودسون آن. الآن نرى أن هدسون مغلق تمامًا ولا يستطيع الخروج من يديه. يقول إنه إذا أراد الخروج ، فعليه التوقف عن الضرب والتحمل من خلاله.

لاحقًا ، نلاحظ أنه وصل إلى الحائط بطريقة ما ، وبمساعدة من ، تمكن من الوقوف ، ولكن مع ذلك ، لا يوجد أي حظ مع القفل لأن الرجل العجوز يقول أن هذا القفل يمكن أن يأتي من زوايا عديدة. يعتقد Hudson Ahn أنه إذا كان على ظهره ، فيمكنه فقط رمي ظهره على الحائط.

ومع ذلك ، لم يكن هذا سهلاً لأنه عندما لاحظ الرجل العجوز أنه كان يحاول القيام بذلك ، قام بغربلة ظهره باتجاه صدره وذكّره مرة أخرى بأن القفل له زوايا عديدة.

مع هذا ، يعتقد الكثيرون أن هدسون لديه بعض الحس السليم في القتال وأنه من الممتع العبث معه ، ثم لكمة على صدره مع التفكير في أنه حتى لو كان الأمر ممتعًا ، فيجب عليه إنهاءه.

الفصل 457: المفسدين والتوقعات

لاحقًا نرى الرجل العجوز يقول إن القلعة الحديدية أو أيًا كان ما سيأتي به أي شخص سيكون عديم الفائدة عندما تكون ملاكمًا ، وهو مصارع ثم يسأله ما إذا كان لا يشعر بالعجز. من ناحية أخرى ، عندما نرى هدسون ، يقول إن هذا لا يعمل ، ولهذا السبب لا بد أنه استخدم “ذلك” هناك.

الفصل 457: تاريخ الإصدار

من المقرر أن يصدر الفصل القادم من Lookism 457 في 13 يوليو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى