منوعات

Mairimashita! Iruma-Kun Chapter 307

Mairimashita! Iruma-Kun Chapter 307

Mairimashita! Iruma-Kun Chapter 307 ، ثم Mairimashita! Iruma-Kun Chapter 307.

لكن Mairimashita! Iruma-Kun Chapter 307.

Mairimashita! Iruma-Kun Chapter 307

Mairimashita! الفصل 307 من Iruma-Kun قاب قوسين أو أدنى. كان إيروما يستريح بسلام. كان نائما فقط. لقد كان منهكا بعد التوتر الليلة الماضية. كان كاليغو لا يزال في حيرة من أمره فيما يتعلق بمدى كونه يمثل تهديدًا. فجأة ، يخرج المزيد من الناس من العدم حوله ، وهناك ضجة.

بعد مزيج من التعليقات المقلقة بشأنه والتعليق على جاذبيته ، حيث كانوا على وشك نقل إيروما إلى مكان ما حتى لا يصاب بنزلة برد ، قاطعنا شخص يرغب في اصطحاب إيروما معه.

المعجبون متحمسون لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك في المسلسل وينتظرون انتظارًا لإصدار الفصل. اليوم ، سنزودك بجميع المعلومات الضرورية المتعلقة بالفصل الجديد ، مثل تاريخ ووقت إصداره ، بالإضافة إلى المكان الذي يمكنك فيه قراءة الفصل بمجرد إصداره. سنخبرك أيضًا عن أي مفسدين قد نواجهه ، ولكن أولاً ، دعنا نلخص سريعًا الفصل الأخير لصقل ذاكرتك.

Mairimashita! مانجا Iruma-Kun الفصل 306 مترجم

الأميرة سعيدة جدًا ببعل لإنقاذها من الموقف. يعطيها بعل جهاز اتصال ويطلب منها الاتصال به إذا احتاجت إلى أي شيء. سوف يندفع إلى جانبها. لقد كان خطأ من جانبهم أن الأميرة شورى تورطت في مثل هذا الحادث.

لكن بعل حل الموقف بسرعة ، ولم تصب الأميرة بأذى. في الواقع ، كانت تستمتع بنفسها. تأثرت الآلهة بمدى سرعة الشياطين في حل هذا الوضع غير المتوقع وأملوا في مواصلة علاقاتهم السلمية.

في تلك اللحظة ، ولدهشة الجميع ، تحدثت الأميرة شورى بصوتها الحقيقي وأدلت ببيان رسمي. أعلنت دعمها القوي لبعل ، سيد الرعد. وبهذا أصبح بعل الآن يتمتع بسلطة مماثلة لسلطة العظماء الثلاثة.

في Deviculum التالي ، سيصبح بعل بطلاً. ليس كشخص معارِض للـ 13 تاجًا ، ولكن بصفته الشخص الذي ليس لديهم خيار سوى دعمه. وسيكون بيهيمهولت كبش فداء له. لقد قام بعمل جيد كشرير. حان الوقت الآن لبدء خطته إلى الأمام ، لإنشاء العالم السفلي الجديد.

عندما أُعلن أن بعل أصبح واحدًا من 13 تاجًا ، لاحظ نارنيا أنه كان رجلًا ماكرًا. يجب أن يستمر كلاهما في استخدام بعضهما البعض. في هذه الأثناء ، كان كاليغو لا يزال في حيرة من أمره مما قاله له شقيقه.

لم يكن لديه أي فكرة عما تعنيه نارنيا بالابتعاد عن إيروما. في الوقت الحالي ، قرر فقط مواجهة إيروما بمفرده. يرى أسمودوس جالسًا هناك وإيروما مستلقية على حجره واندفع على الفور لمساعدتهم ، معتقدًا أن شيئًا سيئًا قد حدث.

Mairimashita! مانجا Iruma-Kun الفصل 307 التوقعات

انتهى الفصل الأخير في cliffhanger ، ورأينا شخصًا يرغب في اصطحاب إيروما معه بدلاً من أصدقائه. بالنظر إلى كيف صُدم الجميع لرؤية الشخص ، يجب أن يكون شخصًا مهمًا للغاية. في الفصل التالي ، سنرى ما هو عمله مع إيروما.

في الآونة الأخيرة ، رأينا ميل المؤلف إلى ترك المنحدرات على وشك الإعلان عن هوية إيروما الحقيقية كإنسان ، لذلك قد يكون الوقت قد حان لتكشف الحقيقة أخيرًا. لم يعد بإمكان إيروما إخفاء الأمر بعد الآن ، وسيكون من الأفضل أن يواجه أصدقاءه بشأن هذا الأمر بنفسه ، قبل فوات الأوان.

ماريماشيتا! تاريخ الإصدار 307 من Iruma-Kun

ماريماشيتا! من المقرر أن يصدر الفصل 307 من Iruma-Kun في 16 يوليو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى