منوعات

Spy X Family Chapter 85

Spy X Family Chapter 85

Spy X Family Chapter 85 ، ثم Spy X Family Chapter 85.

لكن Spy X Family Chapter 85.

Spy X Family Chapter 85

سيشهد Spy X Family الفصل 85 فيونا AKA Nightfall تغلب على القرف من وينستون ويلر بعد رؤية Twilight (Loid) يخرج على الأرض ويحاول ويلر إزالة تنكره. أغلى شيء في حياة Nightfall (Fiona) هو Twilight (Loid) ، ولن تسمح بالكشف عن هويته.

كان لم شمل توايلايت وويلر أسرع مما توقعنا. لا أحد كان ليتخيل أنهم سيلتقون بهذا قريباً. ومع ذلك ، فقد ارتكب توايلايت خطأً بالتقليل من أهمية ويلر وترك حارسه يحيط به.

كان توايلايت في وضع غير مؤات ضد ويلر ، حيث أصيب بجروح بالغة بسبب معركته مع يوري. والفصل التالي سيكون ممتعًا حقًا ، حيث سنرى Nightfall (Fiona) تتحدى وينستون ويلر لإنقاذ هوية توايلايت.

جميع عشاق Spy X Family يحثون حقًا على قراءة المانجا منذ ظهور Winston Wheeler. قد لا نرى Anya لبضعة فصول ، لكن الأمر يستحق ذلك تمامًا ، حيث أن قسم “Spy” في Spy X Family أصبح رائعًا حقًا ، والجميع يحبه.

الجميع متحمسون جدًا للفصل التالي بعد رؤية كون cliffhanger في الفصل 84. سيلعب الفصل التالي دورًا مهمًا في تشكيل القصة ، كما سنرى Nightfall في شكلها الفائق سايان. وإذا كنت تتساءل متى سيصدر الفصل التالي من العمل / المانجا الصحية ، عائلة Spy X ، فلا داعي للقلق لأنه ، في هذه المقالة ، سنتحدث عن تاريخ إصدار Spy X Family الفصل 85 وأين يمكنك اقرأها.

Spy X Family الفصل 85 المفسدين

يمكن أن تحدث أشياء كثيرة في الفصل 85 من Spy X Family. بدءًا من الاحتمال الأول ، سنرى Nightfall وهي تبذل قصارى جهدها لإيقاف ويلر قبل أن يزيل تنكر الشفق. إذا كنت لا تتذكر ، فإن Nightfall (Fiona) سريع جدًا عندما يتعلق الأمر بالركض.

لقد رأيناها تنتقل من مركز إلى آخر في جزء من الثانية من الوقت في مباراة التنس ؛ كان ذلك عندما لم تكن جادة. لكنها الآن أصبحت غاضبة حقًا من رؤية Twilight (Loid) في تلك الحالة ، وهويته أيضًا في خطر.

الشيء الثاني الذي يمكن أن يحدث هو أن الشفق قد يأتي إلى رشده قبل أن يخفيه ويلر. من غير المرجح أن يحدث هذا ، لأننا نعلم أن توايلايت في حالة سيئة للغاية. ربما يكون توايلايت قد أصاب يوري ، ولكن هناك أيضًا فرصة للعودة ، بالنظر إلى قوته.

وينستون ويلر عميل تجسس ماهر للغاية ، ويقول البعض إنه قوي مثل Twilight (Loid) ، لذلك حتى لو حاربت Nightfall (Fiona) ، سيكون من الصعب عليها أن تهزمه. الفصل التالي هو واحد من أكثر الفصول المنتظرة في Spy X Family ، حيث سنرى ما إذا كان سيتم الكشف عن هوية Twilight (Loid) أم لا.

Spy X Family الفصل 85 تاريخ الإصدار

تمت جدولة الفصل القادم من Spy X Family يوم الاثنين ، 24 يوليو 2023 ، JST . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى