فن ومشاهير

مشاهدة فيلم الكوميديا البطة الصفراء جودة عالية HD 2023 – ماي سيما EgyBest

مشاهدة فيلم الكوميديا البطة الصفراء جودة عالية HD 2023 – ماي سيما EgyBest يأتي الموسم الصيفي كل عام محمل بالأفلام المختلفة والتي يغلب على أغلبها الطابع الكوميدي.. وهذا الموسم شهد مجموعة مميزة من الأفلام حتى الآن وضمت مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم كريم عبد العزيز، أمير كرارة، ياسمين صبري، تارا عماد ونور اللبنانية. إلا أنه يبدو أن جعبة الأفلام الصيفية لم تنفذ بعد حيث تم الإعلان عن فيلم جديد للنجمة غادة عادل.

النجوم وأبطال فيلم البطة الصفراء

تم تحديد موعد عرض الفيلم الكوميدي “البطة الصفراء” للنجمة غادة عادل ومحمد عبد الرحمن، لطرحه بدور العرض السينمائية في أول أغسطس المقبل كما تم طرح بوسترات فردية لأبطال الفيلم، وهو من بطولة محمود حافظ وفرح الزاهد وإبرام سمير وحسن أبو الروس وأحمد طلعت. كما يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان صلاح عبد الله وسامي مغاوري بالإضافة إلى الفنان عمرو رمزي، ويارا عزمي، والفنانين احمد طارق واسماعيل فرغلي وأنور.

قصة الفيلم والأحداث

تدور أحداث فيلم البطة الصفراء لغادة عادل في إطار كوميدي، حول دكتور جامعي منغلق على نفسه، لكنه يتورط بالسرقة والتعاون مع عصابة تسمى بالبطة الصفراء، مما يجعله يقع في العديد من المغامرات والمفارقات الكوميدية.

دخل الفيلم مرحلة ما بعد التصوير تمهيدا لعرضه تجاريا في شهر أغسطس المقبل. تم تصوير الفيلم داخل جمهورية مصر العربية في مجموعة من مواقع التصوير المختلفة داخل القاهرة والجيزة، وهو قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

أغاني الفيلم الثلاث

أما الأغاني الثلاثة التي يتضمنها الفيلم فهي كلها من كلمات مصطفى البرنس وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع وهندسة صوتية ماهر صلاح، وجاءت الأولى بصوت الفنان عبد الباسط حمودة والثانية للفنان أحمد أمين وهو أحد ضيوف الشرف بالعمل، والأغنية الثالثة بصوت المطرب الصاعد أحمد الخطيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى