منوعات

Jujutsu Kaisen Manga Chapter 229 Raw Scans

Jujutsu Kaisen Manga Chapter 229 Raw Scans

Jujutsu Kaisen Manga Chapter 229 Raw Scans ، ثم Jujutsu Kaisen Manga Chapter 229 Raw Scans.

لكن Jujutsu Kaisen Chapter 229.

Jujutsu Kaisen Manga Chapter 229 Raw Scans

لقد تم إيقاف المفسدين وعمليات المسح الأولية لـ Jujutsu Kaisen Chapter 229 ويرى أن المعركة تتخذ نهجًا جديدًا كما توقع المعجبون مما يعرض وضعًا خطيرًا لـ Gojo بحلول النهاية. الفصل 229 من Jujutsu Kaisen هو فصل مثير ويستمر حجم المعارك في تغيير الجوانب حيث يخرج كل من Gojo و Sukuna من المعركة لتعلم شيئًا جديدًا والتكيف مع هجوم الآخرين.

لقد افترضنا أنه للخروج من الدورة ، سيتعين على المرء القيام بالأشياء بشكل مختلف ويبدو أن Sukuna لديها بالفعل خطط لذلك. تم استدعاء Mahoraga أخيرًا ولكن يبدو أنه أكثر من مجرد لعنة من الدرجة الخاصة ، وقد اكتسب Sukuna ميزة في المعركة مرة أخرى بفضل ذلك.

مع انتهاء الفصل ، يواجه Gojo تهديدًا جديدًا قبل أن يتمكن من ضرب Sukuna بعد تعرض الأخير لهجوم الفراغ اللامتناهي. تم تغيير ميزان الهجوم والآن ابتداء من الفصل التالي ، سيتم تغيير رواية هذه المعركة. بقدر ما يرغب المعجبون في معرفة أين تتجه المعركة ، سيتأخر الفصل التالي لمدة أسبوع مع حدوث الفاصل.

لكن في الوقت الحالي ، دعونا نحلل المفسدين لفصل Jujutsu Kaisen 229 حتى تتمكن من الحصول على صورة مناسبة لما حدث في الفصل القادم Jujutsu Kaisen 229. هنا نقدم لك آخر التحديثات على سلسلة Jujutsu Kaisen manga .

الفصل 229: مفسد ومسح خام

يبدأ الفصل 229 من Jujutsu Kaisen بالحدث الحالي حيث تقوم Gojo بمسح نزيف الأنف ويستخدم Sukuna والأولى مجالهم مرة أخرى. يؤكد Angel أن Sukuna قد تعلم بالفعل استعادة أسلوبه اللعن المحترق من خلال تقنية لعنة معكوسة. يلاحظ كوساباكي أن Gojo سيتعين عليها تحمل أضرار كافية لسوكونا مرة أخرى من أجل انهيار الضريح تمامًا كما تدمر Sukuna مجال Gojo من الخارج.

كما قد يعتقد المرء أنهم عالقون في حلقة ، يضيف شوكو أن هذا قد يكون في صالح Gojo أنه إذا تم ضرب Sukuna ولو مرة واحدة من الفراغ اللامتناهي ، فلن يكون قادرًا على التحرك مما يجعل إعطاء Gojo فرصة لفعل أي شيء يريده هذا إذا تم تدمير نطاق Sukuna في 3 دقائق.

ستشهد الصفحات القليلة التالية من Jujutsu Kaisen Chapter 229 قتال Sukuna و Gojo داخل المجال والأخير يبذل قصارى جهده لإلحاق الضرر بالأول. مع استمرار القتال لعدة صفحات ، فإنه يؤدي إلى كسر حواجز المجال وانهيارها في نفس الوقت.

كانت نتيجة هذه المعركة تشبه إلى حد كبير من قبل حيث تعرض Sukuna لإصابات من القتال في الداخل. هذا يعطي الأمل للسحرة مع Miwa مضيفًا أن Gojo أقوى داخل معركة المجال التي يضيف Yuji أن “Gojo ستفوز”.

Gojo تفوز في معركة المجال لكن Sukuna تُخرج الأسلحة الجديدة!

الصفحة التالية من Jujutsu Kaisen الفصل 229 ترى أن Gojo و Sukuna يفتحان مجالهما مرة أخرى ولكن هذه المرة ، تم توسيع مجال الأول أكثر قليلاً. يشير Gojo إلى أن Sukuna تأخر في استخدام مجاله حيث كان عليه أن يشفي إصاباته باستخدام تقنية عكس لعنة ولم يتمكن من استعادة التصوير المقطعي المحترق على الفور.

نتيجة لذلك ، لم يتمكن Sukuna من الحفاظ على نطاقه وانكسر في غضون ثلاث دقائق. والصفحة التالية ترى الشيء الذي ينتظره جميع عشاق Gojo ، Sukuna أصيب بالفراغ اللانهائي السابق مما جعله عاجزًا.

عندما ضرب مجال Gojo Sukuna ، يقترب الأول من مونولوج بأنه سيقرب الأخير من الموت أقرب إلى Yuji في مركز Juveline عن طريق تمزيق قلبه وكبده ورئتيه. ومع ذلك ، قبل أن يتمكن Gojo من الاقتراب من Sukuna ، يتم استدعاء Mahoraga ويبدو أنه أقوى وأكبر من نسخة Megumi.

يشعر Gojo بالصدمة لرؤية Maharoga ولكنه يخطط على الفور لتدميره باستخدام أسلوبه اللعن العكسي قبل أن تتكيف الروح مع الفراغ غير المحدود ولكن مفاجأة Gojo ، وانفصل نطاقه عن الخارج بواسطة Maharoga وبدأت الروح بالفعل في التكيف مع الفراغ غير المحدود. فارغ.

عرض Jujutsu Kaisen الفصل 229 أخيرًا الأشياء التي كان المشجعون يتوقون إليها ، بما في ذلك إصابة Sukuna بالفراغ اللامتناهي واستدعاء Maharoga. سيكون الفصل التالي أكثر إثارة حيث يتعين على Gojo محاربة كل من Sukuna و Maharoga في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى