منوعات

Nano Machine Chapter 163

Nano Machine Chapter 163

Nano Machine Chapter 163 ، ثم Nano Machine Chapter 163.

لكن Nano Machine Chapter 163.

مقالات ذات صلة

Nano Machine Chapter 163

سيشهد الفصل 163 آلة النانو ذبح يو وون الجميع على متن السفينة. نعم! سيستمر Yeo Woon في المضي قدمًا حتى لا يوجد شيء سوى جثث على متن السفينة. لا يوجد أحد في مخلب التنين يمكنه إيقافه ، لأنه قتل قائدهم بمفرده.

اعتقد نائب القبطان (الرجل الذي يرتدي قبعة الساموراي) أنه يمكنه التفاوض أو تهديد يو وون ، لكنه لم يكن يعرف من الذي يحاول العبث به. حتى بعد تحذير Yeo Woon من أنهم قد يقتلون الطفل ، لكن Yeo Woon لم يتوقف.

كان الفصل 162 من آلة النانو مليئًا بالتعطش للدماء ، ورؤية Yeo Woon يقتل الناس بلا رحمة يرضي نحتنا لآلة النانو ، لأن هذا هو السبب الوحيد الذي جعلنا نقرأ آلة النانو في المقام الأول. كان أسلوب الفصل الفني جيدًا ولم يكن يفتقر إلى تسلسلات الحركة على الإطلاق.

سينتهي قوس مخلب التنين في الفصول الثلاثة التالية ، وبعد ذلك ، سنرى Yeo Woon في مهمته الجديدة. لدى Yeo Woon الآن مجموعة من 4 مرؤوسين ، وهم مخلصون جدًا له. بعد ذلك الرجل الموريم ، رأينا Yeo Woon يقاتل خصمًا من مستواه ، لذلك ربما سنرى واحدًا في القوس القادم.

وإذا كنت تتساءل متى سيصدر الفصل التالي من فنون الدفاع عن النفس الشهيرة Manhwa ، Nano Machine ، فلا داعي للقلق لأنه ، في هذه المقالة ، سنخبرك بتاريخ إصدار Nano Machine الفصل 162 مع المفسدين المحتملين وأين أنت يمكن قراءته.

آلة النانو الفصل 163 المفسدين والتنبؤ

سيستمر الفصل التالي من حيث توقف. تقتل Yeo Woon كل من يحاول الهرب لإحضار الطفل ، لكن أحدهم نجح في الهروب. سيحضر طفل حفيدة الجدة غام.

بحلول الوقت الذي يعود فيه ، لن يكون أحد على قيد الحياة على متن السفينة ، حيث سيقتل Yeo Woon الجميع. بعد ذلك ، يحاول فريق Yeo Woon اصطحاب حفيدة Granny Gam معهم ، لكنها تقاوم القدوم معهم. حتى بعد شرح موقفها ، سترفض طلبهم.

بعد الاختطاف ، تقع في حب الخاطف وتعتقد أن الطاقم عائلتها. لا أفعل إذا أصيبت بالجنون أم ماذا. حتى أنها هددت Yeo Woon بأنها ستخبر جدتها ألا تمنحهم ما يحتاجون إليه لأنهم قتلوا الطاقم.

Yeo Woon هو شخص لا يمكنك تهديده أبدًا. لذلك قرر قتلها وإعادتها إلى Granny Gam ، لأنه يعلم أن Granny Gam ستفهم أن أولئك الذين قتلوا حفيدتها هم القراصنة. Ganny Gam هي أيضًا وريثة فقط ، لذا سيكون الطفل أيضًا كافيًا لها.

آلة النانو الفصل 163 تاريخ الإصدار

من المقرر عقد الفصل القادم من Nano Machine يوم الخميس 20 يوليو 2023 ، KST . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى