منوعات

Solo Max-Level Newbie Chapter 110

Solo Max-Level Newbie Chapter 110

Solo Max-Level Newbie Chapter 110 ، ثم Solo Max-Level Newbie Chapter 110.

لكن Solo Max-Level Newbie Chapter 110.

Solo Max-Level Newbie Chapter 110

اقترب موعد إصدار Solo Max-Level Newbie Chapter 110 القادم ، وبعد معرفة المزيد عن برج التجربة في الفصول السابقة ، فإن المعجبين متحمسون للغاية لمعرفة ما سيحدث في الفصل القادم .

اليوم ، بالإضافة إلى تاريخ إصدار Solo Max-Level Newbie 110 ، سنكتشف أيضًا التحركات التالية للأعداء حيث تمكنوا أخيرًا من الدخول أثناء الكشف عن المفسدين وقراءة دليل نفس الشيء.

يوضح لنا الفصل الأخير الذي تم إصداره أن إحدى القوى الرئيسية لبرج المحاكمات هي الطوابق الوسطى. هذا هو العالم حيث يقيم أولئك الذين أتقنوا فنون الدفاع عن النفس. فيهم ، هناك “الشيطان السماوي” الذي يعتبر الأقوى منهم ، والمنظمة التي تعبده ، “الطائفة الشيطانية السماوية”.

ضمن طائفة السماوية الشيطانية ، يانغ هاومينغ هو شخص يُنظر إليه على أنه متواضع إلى حد ما على عكس مهاراته ، وفي الوقت الحالي ، عندما تم استنفاد جميع عملات Murim ، كانت رغبته في النجاح في ذروتها.

مع هذا ، نرى يانغ هاومينغ يسألهم عما يريدونه بالفعل. كان هذا عندما اكتشفنا أن يانغ هاومينغ مجنون حاليًا بفكرة أن يصبح ناجحًا ، وإذا منحه شخص ما بعض الأمل في النجاح ، فسوف يفي بمتطلبات نسخ إحدى مهاراته.

الفصل 109: ملخص ومراجعة

لاحقًا في الفصل ، نرى أن جينهيوك يعطي ليانغ هاومينغ كتابًا ، حيث يقول يانغ إنه يعطيه شيئًا كهذا غير مقنع ، ويسأل جينهيوك ما هو معنى هذا ، ومع ذلك ، يقول جينهيوك إنه يجب أن يحتفظ به لأنه لديه حصل بالفعل على ما يريد.

عندما يقول ذلك ، يتساءل يانغ عما كان يريده حقًا ، وفي الوقت نفسه يعتقد أنه على ما يرام ، حتى لو ساءت الأمور ، فإنه يوجد معه نخبة من جمعية الريح السوداء ، وإذا كان هذا حقًا هو كتاب Swordmaster من مهارة المبارزة السرية ، سيكون هذا عونًا كبيرًا في إنجاحه ، وأخيراً لديه أمل في ذلك.

ومع ذلك ، عندما فتح يانغ أخيرًا ، اكتشف أنه لم يكن سوى كتاب الرسوم المتحركة ، حيث يقول جينهيوك يسأله عما إذا كان يحبها ، بينما يذكر أنها مذكرات لسيفه وكان يكتبها عندما كان طفلاً ، ومع ذلك ، كان من الصعب للغاية سرقة ذلك.

هذا يجعل يانغ غاضبًا ، الذي يصرخ في جينهيوك ، ويسأله عما إذا كان يمزح معه ، بينما يذكر أنه قد أحرق الكثير من المال للوصول إلى هناك ، ويسأله عن سبب اتصال جينهيوك به.

الفصل 110: المفسدين والتوقعات

كان هذا عندما قال له جينهيوك أن هؤلاء الرجال كانوا يفعلون ذلك بشكل فظيع ، ولهذا السبب اعتقد أنه سيظهر له شيئًا. بصفته تلميذًا لتنين السلطة السماوية ، “الإمبراطور المظلم”.

اتضح أن هذا مفاجئ للغاية بالنسبة لـ Yang ، الذي يعتقد أن Jinhyuk هو اليد اليمنى للشيطان السماوي. كائن أسلاف له نفس جذور جمعية الريح السوداء. إنه لا يفهم كيف يأتي اسم مثل هذا الشخص العظيم من فم الشخص الخارجي.

مبتدئ المستوى الأقصى منفردا الفصل 110: تاريخ الإصدار 

من المقرر أن يخرج الفصل 110 من Solo Max-Level Newbie القادم للجماهير في 21 يوليو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى