منوعات

Finding Camellia Chapter 81

Finding Camellia Chapter 81

Finding Camellia Chapter 81 ، ثم Finding Camellia Chapter 81.

لكن Finding Camellia Chapter 81

Finding Camellia Chapter 81

البحث عن كاميليا ، الفصل 81 سيرى كيف ستواجه كاميليا كلود بعد ما فعلته معه الليلة الماضية بينما كانت في حالة سكر. في البداية ، عندما استيقظت ، اعتقدت أنه حلم ، حيث كانت تقبل كلود. ومع ذلك ، عندما اكتشفت أن كلود عاد في تلك الليلة ، كانت متأكدة من أنه لم يكن حلما ، لكنه حدث بالفعل.

ومع ذلك ، فهي قلقة أكثر من حقيقة أن كلود قد تعرف أنها فتاة بالفعل. يبدو أنها تعتقد أن كلود يفكر فيها كصبي ، لكننا نعلم بالفعل أن كلود يعرف منذ البداية أن كاميليا فتاة. لم يخبرها عن ذلك من أجلها ، لأنه اعتقد أنها كانت تخفي سرًا عن الجميع.

وإذا كنت تتساءل متى سيصدر الفصل التالي من الرومانسية مانهوا ، Finding Camellia ، فلا داعي للقلق لأنه في هذه المقالة سنتحدث عن تاريخ إصدار Finding Camellia الفصل 81 وأين يمكنك قراءته.

البحث عن الكاميليا الفصل 81 توقعات

لقد مرت سنتان منذ أن رأت كاميليا كلود. وفي هذين اليومين ، تغيرت كاميليا كثيرًا. بدأت أيضًا تعيش كفتاة الآن ، ولهذا السبب صُدمت كلود لرؤيتها في زي فتاة. لم يلتقيا بعد ، لكن الكثير من المحرج لكاميليا للتحدث معه.

لا تتحدث كاميليا عن الوعد الذي قطعه وايد لإيان وأن الزواج منها. دعونا نرى كيف سيكون رد فعلها عندما تكتشف ذلك. المشجعون سعداء حقًا وراضون بعد رؤية كاميليا تقبّل كلود. لم يتوقعوا حدوث ذلك قريبًا (أعني بعد عودة كلود).

ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي صُدم به الجميع هو أن كاميليا لم تكن تعلم أن كلود كانت على علم بكونها فتاة. تسير القصة بشكل جيد بعد تجاوز الوقت في الفصل 76 ، والآن أصبحت كاميليا ناضجة في العامين الماضيين ولم تعد طفلة بعد الآن. لديها موقع والدتها من دكتور كاريل ، وستلتقي بوالدتها قريبًا في الفصول القادمة.

البحث عن الكاميليا الفصل 80 خلاصة

يبدأ الفصل بكاميليا تقبل كلود. ومع ذلك ، تستيقظ بعد ذلك ، وعلى الرغم من أنه كان مجرد حلم ، إلا أنها متحمسة للغاية لرؤية كلود في موكب النصر. بعد ذلك ، نرى كلود ووايد يعودان إلى المملكة.

كانت كاميليا تتعاطف مع انتهاء الحرب الطويلة أخيرًا. أخبرها شقيق كاميليا أن والدهما وصل في الصباح ، وعاد كلود واد في الليلة الماضية. صُدمت كاميليا لسماع ذلك ، حيث أكدت أن الحلم الذي رأته قد تحقق بالفعل. لكنها تصدم أكثر عندما تدرك أن كلود قد تعرف أنها امرأة.

العثور على الكاميليا الفصل 81 تاريخ الإصدار

من المقرر عقد الفصل القادم من Finding Camellia يوم السبت ، 22 يوليو 2023 ، KST .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى