منوعات

Secret Class Chapter 181 Release Date

Secret Class Chapter 181 Release Date

Secret Class Chapter 181 Release Date ، ثم Secret Class Chapter 181 Release Date

لكن Secret Class Chapter 181 Release Date

مقالات ذات صلة

Secret Class Chapter 181 Release Date

من المقرر أن يصدر الفصل السري الفصل 181 قريبًا. كانت Ahjumma تبحث عن Daeho في الفصل السابق عندما وجدته أخيرًا في الحديقة. كان لدى Daeho خطط أخرى لهما ؛ في الفصل 181 من Secret Class ، سيكتشف القراء ما إذا كان Daeho سيقضي وقتًا ممتعًا مع Ahjumma في الفصل التالي.

أحضرت جوري لعبة أرادت Gobong لعبها ، واكتشفت أن Gobong كان يكتب رسالة لـ Sooha. غضب جوبانج منها لأنها دخلت غرفته دون أن تطرق ، وأخبره جوري أن خط يده كان سيئًا.

كان غوبونغ يشعر بالحرج لأن أخته ألقت القبض عليه أثناء كتابته للرسالة. أراد Gobang أن يجد الوقت المناسب للاعتراف لـ Sooha حتى يتمكنوا من أن يصبحوا زوجين رسميًا ويهنئه الجميع. كانوا يذهبون إلى المنتزهات الترفيهية مع So Hyun كزوجين ، وكانوا يذهبون إلى المدينة لمشاهدة المسرحيات الموسيقية الشهيرة. كان يخطط لمشاهدة الأفلام مع سهى.

يشعر Gobong بالأسف على Daeho لأنه لا يزال ليس لديه صديقة. لم يكن أي منهم ينضم إلى Gobong لتناول المشروبات ، لذلك كان يتساءل عما إذا كانوا لا يزالون في الحمام. اقرأ المزيد لمعرفة تاريخ إصدار Secret Class الفصل 181 وأين يمكنك قراءة Secret Class الفصل 181 الخام على الإنترنت.

الفصل 180 من الفصل السري ملخص

أمسك Sohyun بـ Daeho و Yurie خلال لحظاتهما الحميمة. كانت يوري تشعر بالحرج والتوتر في نفس الوقت لأنها لم تختبر أبدًا أن يراقبها شخص ثالث. قالت ميا لسهيون إنها لا يجب أن تراقبهم وطلبت منها أن تنظر في الاتجاه الآخر. ذكّرت Sohyun ميا بأنها كانت تنظر إليهم أيضًا ، واكتشفت أن الثلاثة منهم كانوا في نوع من العلاقة.

أخبرت يوري Sohyun أنها كانت تشعر بالسوء لأن فتاة بريئة مثلها قد ألقت القبض عليهم في مثل هذا الموقف المحرج. ألقى Yuhee باللوم على Daeho في خلق الموقف لأنه كان حريصًا على قضاء بعض الوقت معها.

أخبرها دايهو أنه كان خطأها لأنها تبدو جيدة لدرجة أنه لم يستطع منع نفسه من مغادرة حفل الشرب بعدها. كان Sohyun مرتبكًا بشأن ما كان يفعله Daeho مع Yuhee لأنه كان بالفعل على علاقة مع Joori.

أخبرت ميا Sohyun أنها ستشرح لها كل شيء وطلبت منها أن تذهب وتنتظرها في غرفتها. أوضحت ميا لـ Sohyun أنه لا ينبغي لها أن تسيء فهم أي شيء وأخبرتها أن Daeho و Yuri قريبان جدًا ، ولهذا السبب فعلوا ذلك. لذلك لا ينبغي لها أن تتجول لتخبر الآخرين بما رأت ، وخاصة والدتها أو جوبانج. أخبرتها سهيون أنها لن تخبر أحداً عن علاقتهما.

كانت تدرك أنه إذا اكتشف الآخرون علاقتهم ، فسيقع الاثنان في مشكلة. سألت ميا عما إذا كانوا قد فعلوا ذلك لمجرد أنهم كانوا قريبين ؛ هل هذا يعني أنها كانت تفعل ذلك أيضًا؟ أخبرتها Sohyun أن Daeho و لها ليسا مرتبطين ببعضهما البعض ، وأنهما كانا يعيشان تحت سقف واحد معًا طوال الوقت ، مما يعني أن هذا النوع من الأشياء يمكن أن يحدث بينهما أيضًا.

أوضحت ميا لها دايهو أنهم كانوا مثل الأسرة لأنهم كانوا مثل الأشقاء منذ أن كانوا أطفالًا. لكن سهيون لم تأخذ طعمها. أخبرت يوري ميا أنه لا ينبغي لها إخفاء الأشياء عن Sohyun لأنها كانت تعرف الكثير بالفعل.

اعتقدت Sohyun أن ترتيبهم مثير للغاية لأنهم كانوا يعيشون في نفس المنزل ويفعلون أشياء مع والديهم. اعتقدت Sohyun أن Daebond كان عديم الخبرة مثل Gobong ، لكن اتضح أنها كانت مخطئة بشأنه.

الفصل السري الفصل 181 تاريخ الإصدار 

من المقرر إصدار الفصل السري من الفصل 181 يوم الجمعة ، 21 يوليو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى