منوعات

Magic Emperor Chapter 421

Magic Emperor Chapter 421

Magic Emperor Chapter 421 ، ثم Magic Emperor Chapter 421.

لكن Magic Emperor Chapter 421.

Magic Emperor Chapter 421

الفصل 421 القادم من Magic Emperor سيكون فصلًا آخر مليئًا بالمرح. سنتمكن أخيرًا من معرفة ما إذا كان Zhou Yifan قد هُزم من قبل Tuoba Liufeng ومزاجه أو ما إذا كان Zhou Yifan سينجح في القضاء عليه أيضًا. حسنًا ، قبل كل ذلك ، اسمحوا لي أن أطلعكم جميعًا على “الإمبراطور السحري”.

القصة هي قصة إمبراطور سحري. كما قد لا يتوقع المرء ، كان إمبراطورًا سيئًا إلى حد ما ، قاسٍ على وجه الدقة. كان اسمه تشو ييفان. بدأت الأمور تسوء عندما وصل إليه كتاب الأسرار التسعة.

حسنًا ، إذا كنت تتساءل عما يدور حوله كتاب الأسرار التسعة هذا ، فهو كتاب قديم مقدس يمكن أن يمنح الشخص القدرة على الوصول إلى عالم السماء والأرض. ذكر الكتاب أيضًا أنه في هذا العالم المتعايش ، بمجرد إتقانه ، لا يمكن هزيمة الشخص.

فقط عندما يبدو أن الأمور تسير بسلاسة بالنسبة لـ Zhou Yifan ، يخونه تلميذه بقتله بيديه. يقول تشينغ ، تلميذه ، أن سبب اختياره لخيانة سيده هو أنه لم يكن من العدل له أن يغزو العالم بمفرده.

لم يستطع ييفان تصديق ما حدث لأن هذا كان شيئًا لم يتوقعه أو يفكر فيه مطلقًا. ومع كل الغضب وخيبة الأمل ، قرر ييفان تدمير الكتاب معه حتى لا يتمكن أي شخص آخر من الوصول إلى الكتاب إن لم يكن.

الفصل 420: الملخص

سابقًا في Magic Emperor Chapter 420 ، رأينا أنه على الرغم من أن Lian’er كان الأفضل في السيطرة على الوحوش ، إلا أن الأمور قد خرجت عن السيطرة ، ويبدو أن هناك فوضى في كل مكان.

من ناحية أخرى ، لم ينتبه Zhou Yifan حتى إلى مظهر الفتاة. عندما وصل Quanrong إلى هناك ، كان كل ما يهتم به Zhou Yifan هو مستواهم. لم يدرك أنها كانت واحدة من مبعوثي إمبراطورية كوانرونغ.

لم يكن لدى فتاة مبعوثة إمبراطورية Quanrong أي فكرة عن تشو ييفان. كانت تتساءل عن أي مضيف منزل كان وماذا كان يفعل في العاصمة الإمبراطورية.

على الرغم من أن تشو ييفان كانت تعرف من هي ، إلا أنه لم يكن متأكدًا أيضًا مما كانت تفعله على جبل بيست كينج ماونتن في وقت النقاش الباطني. تساءل تشو ييفان عما إذا كان للأمر أي علاقة بهدف وفد Quanrong للمجيء إلى هناك.

نعلم جميعًا كيف يكون Tuoba Liufeng هادئًا عادةً ، أليس كذلك؟ حسنًا ، عندما رأى تشو ييفان ، أدرك في لحظة واحدة أنه سيكون أكبر تهديد لهم. لذلك كان لديه الآن تعطش مفاجئ للدماء وأراد القضاء على تشو ييفان في أسرع وقت ممكن.

يأمر Tuoba Liufeng Zha Lahan و Zhe Bie بأن يقفوا في تشكيل Falcon وسيقضون على Zhou Yifan دفعة واحدة. لكن هل سيحدث ذلك؟ حسنًا ، سيخبرنا الوقت.

الفصل 421: تاريخ الإصدار

سيتم إصدار Magic Emperor Chapters 421 و 422 معًا في 23 يوليو 2023 (KST).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى