منوعات

Chainsaw Man Chapter 125

Chainsaw Man Chapter 125

Chainsaw Man Chapter 125، ثم نسلط الضوء على تفاصيل رجل المنشار الفصل 125.

لكن لنضع بين ايديكم جملة من المعلومات حول Chainsaw Man 125.

مقالات ذات صلة

ثم نواصل معكم رصد تفاصيل Chainsaw Man 125

Chainsaw Man Chapter 125

ثم فى اطار رصد التفاصيل فكل جزء صغير من السعادة التي تمكنت من العثور عليها ينتهي بنتيجة عكسية وتبين أن لها نهاية حزينة للغاية ، وبينما تستمر في تجربة هذا طوال حياتك ، في النهاية ، ستبدأ في التفكير “ما الهدف” ، وماذا هو الهدف ، الاستمرار في السير في هذا الطريق ، والعيش في عالم ليس سوى بؤس ، وأعتقد أن هذا هو ما يجعل رجل المنشار ، وخاصة الجزء 2 ، قراءة رائعة.

يعيدني الفصل الأخير إلى الأيام الخوالي عندما كنت أقرأ Tokyo Ghoul لأن Tokyo Ghoul كانت مجرد دراما شخصية رائعة ، وبطريقة مشابهة جدًا لذلك ، سأقول أن Chainsaw Man الجزء 2 مع شخصية Asa مع Yoru ، عرض ذلك بتحدٍ بين هاتين الشخصيتين.

هذا هو السبب ، دعونا نلقي نظرة على ما كان يدور حوله الفصل 124 السابق ، قبل الكشف عن تاريخ إصدار الفصل القادم Chainsaw Man الفصل 125 ، ما الذي سيكون عليه كل شيء ، المفسدين.

مانجا رجل بالمنشار الفصل 124 خلاصة

لذا ، فإن آسا تخاف بشكل أساسي من يورو ، فهي تخاف من العزلة والرفقة ، وهي سريعة جدًا إلى نوع من المنظور الواسع لما يعنيه هذا ، وما إلى ذلك ، ولكن الوصول إلى جوهر الأمر ، وما تعنيه بهذا القول الصغير التي فعلتها في هذا الفصل هي أنها تخشى العثور على شخص يمكنها أن تتقرب منه مثل Denji هو مثال جيد ، ثم فجأة عندما تعتقد أنها ستكون سعيدة ، حدث خطأ ما ، إما تسببها ، أو تسببها شخص آخر أو تسببها في شيء غريب غير معروف ، فكل شيء ينتهي دائمًا بطريقة سيئة للغاية.

آسا تخشى كل هذا لأنها في كل مرة تشعر فيها بالسعادة تعلم أن الأمر سينتهي بطريقة حزينة للغاية ، وهي تتساءل باستمرار ، “ما الهدف؟” ، هذا نوع من أحد مصادرها السلبية التي تحدث خلال هذا القوس الجديد الذي وصلنا إليه ، ولكن هذا أيضًا يمكن تطبيقه على علاقة Yoru و Asa ، وهذا جزء كبير مما يحدث هنا.

عندما قالت آسا إنها خائفة ، كان رد يورو أن قوة الشيطان تجعلها سلبية. للوصول إلى وضوح هذا الأمر حقًا ، فهي لا تريد الاقتراب من Yoru ، فقط حدث شيء محزن للغاية في النهاية ، وخير مثال على ذلك ، هو أن Yoru من الواضح أنها شيطان ، و Asa تدرك من هذا.

بالإضافة إلى ذلك ، آسا على دراية بالعقد وهم يستخدمون نفس الجسد ، إنها مجرد علاقة مفيدة بين الاثنين ، وفي النهاية هُزم رجل المنشار في أعينهم ، وهذا هو المكان الذي يفترقون فيه ، ويمكنهم ربما ينتهي الأمر بطريقة حزينة للغاية ، لأنه ربما يتعين على Asa التضحية بشيء عزيز حقًا عليها ، فقط لتتمكن من إسقاط رجل المنشار.

Chainsaw Man 125

متى ستحصل على الهيكل الكامل للطريقة التي يسير بها هذا ؛ لا تريد Asa أن تفقد Yoru ، ولا تريد أن تقترب من Yoru ، وهذا ما يحدث بوضوح. مع استمرارهم في الحديث ، ولديهم هذه اللحظات الحميمة جدًا التي تحدث في هذا الفصل ، فإن روابطهم تزداد عمقًا.

هناك شيء واحد ، لم يفكر فيه الكثيرون بالفعل أو ربما بدأوا الآن في التفكير فيه ، بفضل هذا الفصل هو أننا حصلنا على تلميح حول ما سيحدث في المستقبل من الجزء 2 من Chainsaw Man ، وإذا لم تفعل ذلك لا أعرف ما أتحدث عنه ، أنا أتحدث عن سكين الأظافر ، الذي تم إنشاؤه في هذا الفصل.

لذلك حصلنا بشكل أساسي على إثبات أن Yoru و Asa قادران على صنع أسلحة من أجسادهم ، يمكننا نوعًا ما أن نفترض أن هذا شيء ما ، لكننا نحصل على توضيح جيد لهذا في هذا الفصل ، أنه عندما يقول Asa “سكين الأظافر” ، انفجر مسمارها الحرفي ثم ترى ، أنها تشكل سكينًا ، وهذه تفاصيل صغيرة جدًا.

من الواضح أن الطريقة التي استخدم بها هذا كانت في الأساس أن تقول إن الألم سيعيد ظهرها إلى الواقع حرفياً ، ولن تسقط إلى السماء وتذهب من خلال الجحيم ، ومن الواضح أن هذا كان كل ما كان يفعله الألم ، بفعل ذلك ، كانت تستخرج أفكارها من سلبية الماضي ، وتركز فقط على الحاضر.

Chainsaw Man 125

عندما سقط السكين على الأرض ، بدأ ذهني على الفور في التفكير ؛ هذا يعني نظريًا أن Asa وحتى Yoru يمكن أن يحولوا أنفسهم إلى سلاح ، وأن يضحوا بأنفسهم من أجل الآخر ، ويفكرون في هدف Yoru ، ما الذي تحاول تحقيقه؟

هدف Yoru هو العثور على سلاح لتكون قادرًا على هزيمة رجل المنشار وأي سلاح أفضل من شخص مثل Yoru-Asa ، هذان الشخصان يعرفان بعضهما البعض ، ويمكنهما رؤية مشاعر وأفكار بعضهما البعض وفهم ما يفكران فيه وحتى إعطائه أحلك الأسرار لبعضهم البعض وهم يعرفون ذلك ، وكلاهما يعرف.

عندما تفكر في الموقف ، فمن الواضح جدًا مع مرور الوقت أن Yoru ستنمو على اتصال مع Asa ، في الواقع ، لقد حصلنا على مثال جيد لذلك ، في هذا الفصل. تقول يورو إنهم قد يهربون بخفة حركتها ، لكن خوف آسا يهدد بقائها ؛ في هذه اللوحة الموجزة جدًا ، لا تقول “نحن” إنها لا تقول “نفسها” ، فهي تقول بشكل أساسي “Asa” بقائها على قيد الحياة ، وأنا أعلم أن هذا قد يكون خارج السياق قليلاً ، ولكن الطريقة التي صيغت بها ، يلمح إلى أن Yoru تقول إنها قلقة بشأن بقاء Asa ، ولم يكن ذلك بسبب الأنانية تمامًا ، على عكس شخصية Yoru.

كانت هناك طبقة ما ، أن يورو تهتم بآسا ، هذا التبادل القصير جدًا أو مجرد محاولة التعرف على بعضهما البعض ، وحتى آسا تقول بعد هذه الكلمات ، يمكن أن تنظر يورو داخل عقلها وترى ما تخاف منه حقًا وتتحدث بشكل أساسي عن العزلة والرفقة ، وتلقي يورو ضربة أمامية كاملة على وجهها ، وهذا ما تحاول آسا إيصاله إليها.

حتى لو لم تقل آسا هذا مباشرة بالكلمات ، فإن يورو تعرف ما تفكر فيه آسا ، لقد رأينا بالفعل تلميحات عن ذلك في الفصول السابقة مع الشعور الكامل بالحب تجاه دينجي ، وحتى يورو نفسها تقول إنها لا تصدق ذلك إنها تشعر ببعض المشاعر تجاه هذا الصبي.

Chainsaw Man 125

لذا فإن كل ما يجري واضح جدًا أن Yoru بطريقتها الخاصة تهتم بـ Asa ، ومرة ​​أخرى ، هذه هي دراما الشخصية التي كنت أتحدث عنها ، لأنني أشعر في النهاية مع تقدم المسلسل ، ستصبح هناك نقطة في القصة ، ربما ليس لهزيمة رجل بالمنشار ، ولكن على أحد هذين الشخصين التضحية بنفسه ليصبح سلاحًا لأحدهما الآخر.

لقد رأينا آسا تُظهر قدرتها على صنع الأسلحة ومن الواضح أن يورو هي نفسها لأنها تشارك الجثث.

يثبت جزء من الفصل الأخير أيضًا أن هناك العديد من الشياطين في آية رجل المنشار والتي لها نفس القدرات حرفيًا ، فقط تحت اسم مختلف ، وأجد هذا مثيرًا للاهتمام بشكل لا يصدق ، وينهي في النهاية النقاش والمناقشة التي كانت داخل مجتمع Chainsaw Man لفترة طويلة جدًا.

تاريخ الإصدار الفصل 125 رجل بالمنشار

ثم فى الاطار فمن المقرر إصدار الفصل 125 لرجل المنشار القادم في 4 أبريل 2023 .

لكن بهذا Chainsaw Man Chapter 125 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى