منوعات

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 168

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 168

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 168 ، ثم Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 168.

لكن Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 168.

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 168

يعتبر الفصل 168 من وجهة نظر القارئ العليم هو الفصل التالي من السلسلة ، وسنشهد أخيرًا “حفل تعاقب التجسد” في هذا الفصل. يدرك قراء الروايات بالفعل إلى أي مدى سيغير هذا الحدث القصة ، لكن قراء مانهوا يظلون مستعدين لما هو على وشك الحدوث.

بعد تقديم شخصيتين جديدتين من TWSA ، نتطلع الآن إلى تقديم بعض الأبراج الجديدة وربما إلقاء نظرة على الشكل الحقيقي للأبراج التي رأيناها حتى الآن في السلسلة.

كل المعجبين ، استعدوا لأن الأمور على وشك أن تصبح حقيقية! كان للفصل 167 من وجهة نظر القارئ الشامل لحظات أيضًا ، لذلك دعونا نتعمق فيه بملخص سريع!

الفصل 167: خلاصة

يبدأ الفصل بسؤال Bihyung Dokja كيف جاء إلى مأدبة Constellations ، يرد Dokja أنه لديه أسبابه ولكن هذا يجعل Bihyung غاضبًا لأن هذه المنطقة خارج السيناريو لذا يمكن أن تسبب مشاكل كبيرة.

أخبر Bihyung Dokja أنه يمكن أن يموت إذا حدث خطأ ما ، لأن الناس في هذا المكان قادرون على قتل البشر بمجرد إلقاء نظرة.

لم ينتبه Dokja إلى Bihyung ، لذلك قرر اصطحابه إلى غرفة انتظار التناسخ ، ويطلب من Dokja الانتباه إلى الشاشة الموجودة هناك.

يتفاعل Dokja بغرابة لأنه لم يكن يعلم أن هناك مكانًا كهذا ، ويسأله Bihyung عما إذا كان يعتقد أنه التناسخ الوحيد هناك. دخل Dokja الغرفة وأول شخص يراه هو Kim Joonghyuk الذي لا يبدو سعيدًا جدًا بمقابلته.

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 168

يتذكر Dokja غرفة انتظار التناسخ على أنها المكان الذي اعتاد فيه Joonghyuk البقاء خلال فترات الانحدار. يتساءل Dokja الذي دعا Joonghyuk حيث يجب أن تتراكم العديد من الأبراج للتعرف عليه ؛ ثم ينظر إلى جميع القباب في الغرفة ويعتقد أن هذا يجب أن يكون نوعًا من حفل توزيع الجوائز للقباب التي عملت بشكل جيد حتى الآن.

يسأل Joonghyuk Dokja عما يفعله في المأدبة ، ويطرح Dokja نفس السؤال في المقابل. ثم سأل Joonghyuk Dokja عن موعد قيامته ثم أخبره أن الجميع قلق. فجأة يبدأ البث على الشاشة الموجودة في الغرفة ويظهر Bihyung على الشاشة.

يشكر Bihyung جميع الأبراج على السماح له بتمثيل كل Dokkaebis الأساسي ، ويعطي نصف الفضل لذلك التناسخ الذي كان يعمل بجد في قناته ، ثم أخرج بيضة من جيبه وأعطي النصف الآخر من الفضل للطفل الذي سيولد قريبًا منه.

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 168

يستخدم Joonghyuk على الفور عيون الحكيم للنظر إلى البيضة ثم يتجه نحو Dokja بوجه غاضب. يقول Dokja أنه لم يكن لديه خيار لأنه إذا تجسد Shin Yoosung في دور Dokkaebi ، فلن تموت على الأقل موتًا بلا معنى لأن مكتب الإدارة هو المكان الأكثر أمانًا حتى وفاة تيار النجوم.

فجأة تقترب منهم امرأة وتسأل عما إذا كان هو كيم دوكجا. تسأل Dokja المرأة إذا كانت تعرفني ، فأجابت: “قليلاً”.

تصافح Dokja يدها وتقول إنه من الجيد مقابلتك ، سيلينا كيم التي صدمتها لأنها لم تخبره باسمها. يقول Dokja ذلك لأنها ممثلة للولايات المتحدة ، فهو يعرف عنها.

تتذكر Dokja القراءة عنها وتعرف عليها كعضو في Zarathustra ، التي أنشأتها Anna Croft ، وأيضًا واحدة من أقوى 100 شخص في TWSA. يسأل دوكجا سيلينا لماذا لم تأتِ آنا وأجابت سيلينا أن آنا أرادت أن تأتي وستفعل إذا عرفت أن دوكجا كانت هناك.

تتساءل Dokja إذا لم تأت آنا لأنها خانت Joonghyuk في تراجعه الأخير. وفجأة تقترب امرأة أخرى من دكجة وتبدأ في الحديث معه بوقاحة. تحاول سيلينا منعها لكنها لا تفعل ذلك ولذلك يتصرف دوكجا كما لو أنه لا يعرفها ليضعها في مكانها.

يتذكر دوكجا إيريس باعتبارها الشخصية التي كرهها أكثر من غيرها في TWSA. تبدأ أيريس ودوكجا في الجدال عندما يصل فجأة Dokkaebi ويعلن عن بدء “حفل خلافة التجسد”.

وجهة نظر القارئ العليم الفصل 168: تاريخ الإصدار 

سيتم إصدار الفصل 168 من وجهة نظر القارئ الشامل كليًا يوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى