منوعات

My Hero Academia Chapter 395 Spoilers

My Hero Academia Chapter 395 Spoilers

My Hero Academia Chapter 395 Spoilers ، ثم My Hero Academia Chapter 395 Spoilers.

لكن My Hero Academia Chapter 395 Spoilers.

My Hero Academia Chapter 395 Spoilers

اكاديمية بطلي الفصل 395 كامل اون لاين حيث سيكون الفصل 395 من My Hero Academia هو الفصل التالي للمانجا لمواصلة الأحداث المذهلة من الفصل الأخير الذي شهد نهاية القتال بين Toga و Ochako وأيضًا وضع حد لهيجان المستنسخات السابقة خلال المعركة. كان المعجبون يتوقعون بشدة ما قد يخبئه توجا بعد اعترافها بالاستسلام.

من المؤكد أنه لن يكون هناك حقيقة حيث كانت هيميكو توجا ستعيش حياة حرة بعد ما فعلته حتى الآن وكان اختتام شخصيتها شيئًا لا يمكن لأحد توقعه. لقد كان في يد المؤلف والرسام الذي تم عرضه أخيرًا في الفصل القادم ، ومن الجيد كل ما كان يأمله المرء.

مات تويا بين أحضان عائلته ، الأشخاص الذين كان عليه أن يأمل في حبهم وإثبات قيمته حيث قد يكون نفس المصير بالنسبة لتوغا لأنها تبرع بدمها للمحتضر أوراركا تريدها أن تعيش بعد أن قضت كل الوقت. للتحدث معها والتفكير معها بدلاً من محاولة قتلها.

كان الفصل 395 من My Hero Academia أحد أفضل الفصول التي يمكن للمرء أن يقرأها لفترة من الوقت بنهاية عاطفية وحزينة لشخصية توجا. لم يكن بإمكان هوريكوشي كوهي أن يكتب نهاية أفضل لشخصية توغا.

لذلك دعونا نتعمق في المفسدين لفصل My Hero Academia الفصل 395 ونفصل الأحداث من الفصل بينما نوفر أيضًا للجماهير بعض عمليات المسح الأولية التي ظهرت على السطح. نقدم لك هنا آخر التحديثات على سلسلة المانجا My Hero Academia.

الفصل 395: المفسدين والمسح الخام My Hero Academia

الفصل 395 من My Hero Academia سيكون بعنوان “ما يكمن وراء سعادتي” ويبدأ الفصل باختفاء نسخ Twice المستنسخة من جميع أنحاء ساحة المعركة. كانت الحيوانات المستنسخة الهائجة تختفي ووجه أحد الحيوانات المستنسخة سكينًا إلى هوكس قبل أن يختفي ، وأشار الأخير إلى أن “بوبيغاوا كان رجلاً لطيفًا حقًا”

ثم يرى الفصل رواية من Toga حيث ذكرت أن سكينها هو الشيء الذي يسمح لها بأن تصبح الشخص الذي تحبه ، وبالتالي لا يمكنها أبدًا استخدام السكين بكراهية. يبدو أن Toga يقف بجانب Urarka على الأرض ويبدأ في الشعور بعواقب استخدام هذا الغريب.

وتشير أيضًا إلى أن الأخير مرهق أيضًا لأنه لم يتركها وأيقظها حتى أصبحوا جميعًا على الأرض. أوراراكا لديها الكثير من الدم ولا يمكنها حتى تحريك إصبع بسبب ذلك مما يجعل توجا تشعر بالمسؤولية وتلاحظ الدمار الذي تسببت فيه.

تلاحظ توجا أن Leauge of Villains كانت ستساعدها في خلق عالم يسمح لها بالعيش كما أرادت بعد هذه المعركة ولكن الآن بعد سماع ما قالته Uraraka ، تقول Toga إنها لا تستطيع السماح بعالم لا يوجد فيه أوراكارا .

توجا تعطي أوراراكا دمها

توغا تشرب دم أوراركا وهو يتحول إليها وتقول إنها ستقدم كل دمها وتكذب ليس بجانبها لبدء نقل الدم. تبدأ Uraraka في الشعور بارتفاع درجة حرارة جسدها ولكن هذا لن يكون جيدًا بالنسبة للأول. مع استمرار نقل الدم ، تذكر توجا أن توايس فعلتا نفس الشيء مرة واحدة.

تخبرها Urarka بالتوقف ولكن Toga تقوم أيضًا بتقطيب جرح السابق وتصفها بأنها غريبة لأنها تريد التفكير مع شرير في حالة هياج. تقول Urarka أنها غريبة عن فعل ذلك. ترد توجا بأنها ستعيش كما تشاء ولن تسمح لها بالقبض عليها حتى لو أخبرها أوراراكا بذلك.

يلاحظ توجا أن رابطة الأشرار بذلت قصارى جهدها لجعل الأولى تشعر بالترحيب ولكن لم يتمكن أحد من لمس قلبها مثل أوراراكا. مع انتهاء الفصل ، تبكي Uraraka بينما تستمر Toga في التبرع بكل دمها. تلاحظ توغا للمرة الأخيرة في الفصل أنها لو كانت ستحبها في وقت مبكر ، لكانت قد استخدمت غرائزها للتبرع بالدم بدلاً من ذلك ومساعدة الناس على إنقاذ حياتهم ولكن الأمور انتهت بهذه الطريقة.

ومع ذلك ، تقول إنها أحببت الطريقة التي تعيش بها وجعلتها ، فتاة ذات ابتسامة لطيفة في العالم حيث تسمح لطائر صغير بالطيران بعيدًا وينظر إلى السماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى