منوعات

Doctor’s Rebirth Chapter 123

Doctor’s Rebirth Chapter 123

Doctor’s Rebirth Chapter 123 ، ثم Doctor’s Rebirth Chapter 123.

لكن Doctor’s Rebirth Chapter 123

Doctor’s Rebirth Chapter 123

إن الفصل 123 من إعادة ميلاد الطبيب هو فصل آخر من الموسم الثالث الذي بدأ بثه مؤخرًا. حسنًا ، قبل أن ندخل في تفاصيل الفصل 123 من ولادة الطبيب ، اسمحوا لي أن أقدم لكم قصة “ولادة الطبيب من جديد”.

وفقًا لجين تشون هي ، يجب على البشر ، بطبيعتهم ، ألا يفعلوا أشياء لم يعتادوا القيام بها. من كان يعلم أن الوظيفة التي أوصى بها زميل العمل جين تشون هي ستؤدي إلى مثل هذه المحنة؟ ولكن بعد ذلك مرة أخرى ، إذا نظرنا إلى الوراء ، لم يحدث شيء على الإطلاق من العمل مع هذا الرجل.

من كان يتخيل أن الحرب ستندلع في المكان الذي ذهب فيه جين تشون هي للتطوع؟ على الرغم من الوضع (الحرب الأهلية) ، ما زال جين تشون هي يبذل كل ما في وسعه كطبيب. كان جين تشون هي طبيباً ، وببساطة فعل ما في وسعه.

عندما يتم إطلاق النار عليه ، يكون الألم الذي يعاني منه غامرًا. يبدأ الشعور كما لو أن جين تشون هي قد تعرض للضرب في كل مكان. يجد نفسه يسقط ويتساءل عما إذا كان هذا هو الموت وإذا كان هذا هو ما يشعر به.

بمجرد وصوله إلى الأرض وفتح عينيه ، صُدم عندما نظر إلى يد طفل. لقد سقط جين تشون هي في عالم الموريم. لم يستطع تصديق عينيه ، لكن الجثث الملقاة بجانبه كانت كلها حقيقية ولا يمكن تزويرها.

يعتقد جين تشون هي أولاً أنه غير قادر على التفكير بشكل صحيح بسبب سخافة هذا الموقف. لكن هذه بالتأكيد لم تكن الصحراء حيث مات ولا كوريا. وفوق ذلك ، كان يمتلك جثة طفل صغير.

كون جين تشون هي الطبيب الذي هو عليه ، يبدأ في علاج كل من حوله على قيد الحياة ، وهكذا تبدأ قصته. مع أدمغة طبيب بالغ ، كان طفلاً مرة أخرى. اقرأ المزيد لتكتشف كيف تكون هذه القصة الممتعة.

سابقًا في ولادة جديدة للطبيب الفصل 122: الملخص والمفسدين

في الفصل 122 من إعادة ميلاد الطبيب ، نرى أن جين تشون هي لديه خطة ، وهي مهاجمة الكائن الذي يحمل الطفل بينما يحارب جين تشون هي القائد. قرر Jin Chun Hee تفريق البرق بسرعة باستخدام تقنيات العناصر الخمسة.

كان جين تشون هي مدركًا لحقيقة أنه كان لا يزال صغيرًا وضعيفًا لدرجة أنه لا يستطيع محاربة قوات النخبة التي كانت وراءه لقتله. وكان يعلم أنه قد يكون من الخطر إخبارهم أنه كان هناك لوقف عبادة الدم الخالدة.

الرجل الآخر يفترض فقط أن جين تشون هي كان هناك لأنه أراد المخلوق الأسطوري ، وتظاهر جين تشون هي كما لو أن هذا هو السبب الحقيقي لوجوده هناك.

تلقى جين تشون هي إذنًا من بوتامون أنه من الجيد له أن يبحث عن صقر البرق السماوي. لكن ما كان يفعله الآن كان صيدًا غير مصرح به.

يبدأ كلا الرجلين حربًا باستخدام تقنيات شيطانية بحتة للسيطرة على البرق. كان لديه سرعة رائعة وقوة ساحقة.

الفصل 123: ولادة جديدة للطبيب

من المقرر إصدار الفصل 123 من إعادة ميلاد الطبيب في 21 يوليو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى