منوعات

Return of the Bloodthirsty Police Chapter 20

Return of the Bloodthirsty Police Chapter 20

Return of the Bloodthirsty Police Chapter 20 ، ثم Return of the Bloodthirsty Police Chapter 20.

لكن Return of the Bloodthirsty Police 20.

Return of the Bloodthirsty Police Chapter 20

ستكون عودة الفصل 20 من رجال الشرطة المتعطشين للدماء بمثابة ضجيج آخر. لقد حدثت الكثير من الأشياء في الفصول القليلة الماضية ، ولكن قبل أن نناقش ذلك والمضي قدمًا ، اسمحوا لي أن أقدم لكم التركيز الرئيسي لهذا مانهوا.

ضباط الشرطة هم حماة الناس. لكنها أيضًا العفن الفاسد الذي ينمو من الناس. قبل أسبوع ، في ميناء إنشيون ، تم استدعاء القاتل الأسطوري “بي غوانغ” لحفلة وداع.

لقد وعده زعيم Bi Gwang ، “Budda” بأنه يمكنه فعل أي شيء بعد هذه المهمة الكبيرة. ولكن الآن بعد أن كان Bi Gwang هناك ، تعرض للهجوم من قبل أهله بأمر من Budda وتعرض للهجوم ليتم قتله.

حسنًا ، إذا كنت تتساءل من هو هذا الرجل المسمى “Budda” في الواقع ، فقد كان راهبًا قاسيًا اختطف الأطفال ودربهم ليصبحوا قتلة. كانت طريقته في كسب المال.

كان Bi Gwang في حالة غضب لأنه فقد كل ما لديه لهؤلاء الأشخاص أثناء تدريبه ليصبح قاتلًا. جسده وطفولته وكذلك عائلته. لكن الآن ، جاءوا ليأخذوا الشيء الوحيد المتبقي معه ، حياته.

تمامًا مثل غضب Bi Gwang ، من المهم أن يتخلص Budda من Bi Gwang لأنه يمثل أكبر تهديد له. لإنهاء الليل ، يودع Bi Gwang ويخبره أن العالم غير عادل وأن كل شيء يؤدي إلى الموت في النهاية ويطلق النار على رأسه.

وبهذه الطريقة ، يموت القاتل الأعظم ، بي غوانغ. من المؤكد أنه سينتقم ، لكن بعد ذلك فقط ، يغمى عليه ويسقط. عندما يستيقظ ، يجد نفسه محاطًا برجال شرطة يشيرون إليه باسم Kim Kyungsoo.

حسنًا ، كما قد تكون خمنت ، أصبح أعظم قاتل ، بي غوانغ ، ضابط شرطة باسم كيم كيونغسو. هذا هو المكان الذي تأخذ فيه حياته منعطفًا كاملاً. تعال معي لقراءة ومعرفة ما سيحدث بعد ذلك ، وينتقم منه.

سابقًا عند عودة الشرطة المتعطشة للدماء الفصل 19: خلاصة

سابقًا في الفصل 19 من عودة الشرطة المتعطشة للدماء ، رأينا أن تدريب Bi Gwang السري لعبيده كان واضحًا. علمهم كل شيء عن الأعضاء الحيوية في جسم الإنسان.

باستخدام الأسلحة الحادة ، علمهم Bi Gwang أن يستهدفوا الضفيرة الشمسية وظهر الرأس والفخذ والمفاصل. باستخدام سلاح ذو حافة حادة ، علمهم أن يستهدفوا الأماكن التي بها معظم الأوعية الدموية.

وحالياً ، رأينا أن السيدة Pheonix السابقة كانت تخفي السيدة Current Pheonix. حسنًا ، إذا كان لقاءًا ممتعًا ، لكانت Bi Gwang ستعاملها جيدًا ، لكن تخصصات العاهرات المتعاطين للمخدرات مثلها كانوا يتظاهرون بأنهم كانوا يحاولون التحدث بينما كانوا يصفعون سرًا على رقعة تقوية.

بي غوانغ ، الآن ، يعرف كل شيء في هذا العالم. يحاول متعاطي المخدرات تسليح العارضة بمساعدة الأدوية ، وهذا أمر سخيف بالنسبة إلى Bi Gwang. تحملها Bi Gwang وتسألها عن مكان مخبأ هذا الطائر.

عودة الشرطة المتعطشة للدماء الفصل 20: تاريخ الإصدار

سيتم إصدار فيلم Return of the Bloodthirsty Police Chapter 20 وفقًا لجدوله الأسبوعي للإفراج كل يوم سبت (KST). المدرجة أدناه هي مواعيد إطلاق سراح عودة الشرطة المتعطشة للدماء الفصل 20 دوليًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى