منوعات

Black Clover Chapter 367

Black Clover Chapter 367

Black Clover Chapter 367 ، ثم Black Clover Chapter 367.

لكن Black Clover Chapter 367.

Black Clover Chapter 367

الفصل 367 من Black Clover سيكون الفصل التالي للمانجا وسيصدر في العدد 36 من مجلة Weekly Shonen Jump مما يعني أن الفصل سيتبعه استراحة الأسبوع المقبل. سيكون الأسبوع جافًا جدًا بالنسبة لمجلة shonen Jump حيث سيكون One Piece و My Hero Academia أيضًا في فترة راحة.

ومع ذلك ، لا يزال لدينا الفصل الجديد Jujutsu Kaisen الأسبوع المقبل ويتبعه Chainsaw Man لاحقًا في جدول القفزة. كان الفصل الأخير من Black Clover شيئًا لا مفر منه وكان الجميع يأمل في التطلع إليه. عاد أستا إلى مملكة البرسيم وأثبت بالضبط سبب خوف لوسيوس من وجود أستا وحده مما يجعل خططه تذهب جنوبًا.

يحمل أستا آمال الثيران السوداء وبقية العالم ، وخاصة من بلد هينو الذي يحمل التقنيات كهدية وأمل أنه تعلم منها. سيكون الفصل القادم بالتأكيد مثيرًا للغاية للجماهير الآن نظرًا لأن Asta قد عاد ومن ما يبدو ، فإن Asta قادر على تسديدة واحدة لـ Damnatio Kira التي كان لها عيب كبير ضده.

Black Clover Chapter 367 مانجا بلاك كلوفر الفصل 367

لم يكن سحر مقياس داماتيو مفيدًا ولا سحر الغلاف الجوي الذي كان هدية له من قبل لوسيوس كقائد خاص. يشعر أستا بالامتنان بعد رؤية رفاقه على الأرض ويستعد للمعركة بأمل جديد ويعد الجميع بأنه لن يخسر مرة أخرى. مع اقتراب أستا من داماتيو كيرا الذي اضطر إلى استخدام سيفه بدلاً من سحره ، لم يكن لديه أي فرصة ضد أستا الذي يحمل مدمر الشيطان.

يبدو أن أستا لديه طلقة واحدة في داماتيو الشبيه بالشيطان الأعلى وسيتقدم للأمام لمواجهة لوسيوس. أدى تطور الإصدار الأخير إلى جعل المعجبين يتطلعون إلى الفصل الجديد من السلسلة وهو Black Clover Chapter 367 ولديهم فضول بشأن ما سيتم عرضه بعد ذلك في المانجا. حسنًا ، حتى الآن سيكون من الصعب التكهن بما قد تدور حوله الحلقة القادمة ولكن دعونا نتوقع ذلك على أي حال.

Asta حسب العروض المعتادة هو mf HIM😭 يخبر الجميع أنه يمكنه القيام بذلك بمفرده ، لأنه غاضب من رؤية Black Bulls كلها أسفل😳. دمناتيو يتحدث عن العدالة وأي شيء ، فقط لأستا أن يسكته وزيتن رماده في القاعدة‼ ️ pic.twitter.com/dbc1CcE2WZ

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لوجود استراحة في الأسبوع المقبل ، سنقدم الجدول الزمني الجديد لفصل Black Clover 367. ستتضمن هذه المقالة تاريخ إصدار الفصل المذكور ووقته ومكان توفره للقراءة بمجرد خروجه. مع ذكر ذلك ، نقدم لك هنا آخر التحديثات على سلسلة Black Clover manga.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 367 تاريخ ووقت الإصدار

سيشهد الفصل 367 من Black Clover الأحداث الجارية ، وإذا كان لدى Asta بالفعل طلقة واحدة في Damnatio Kira ، فسنرى Asta والآخر يهتمان بأعضاء Black Bull قبل الانتقال إلى المعركة الجديدة. بالنظر إلى قدرة آستا المضادة للسحر على تحويل Paladin إلى بشر جزئيًا ، فسنرى عودة كيرا إلى طبيعتها تمامًا مثل الأخت ليلي الموجودة في بلد هينو.

لقد جعل Damnatio Kira أعضاء Black Bull عديم الفائدة ، وبالتالي ،

سنرى فقط Asta و Ichika يتقدمان إلى المعركة الجديدة ،

وبمساعدة السحر المكاني لـ Finral ، سوف يذهب Asta و Ichika إلى حيث يقيم Lucius الآن.

ستكون المعركة من الآن فصاعدًا شديدة للغاية حيث سنرى المزيد من قدرات Asta الجديدة التي ستساعد في القضاء على Paladins. كما سيتم تأجيل مفسدين الفصل 367 من Black Clover ومن المتوقع أن يخرجوا بحلول الأربعاء 2 أغسطس 2023 .

مانجا بلاك كلوفر الفصل 367 تاريخ الإصدار

سيتم عرض الفصل 367 من Black Clover في العدد 36 من مجلة Weekly Shonen Jump والتي من المقرر إصدارها يوم الاثنين ، 7 أغسطس ، 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى