منوعات

Lookism Chapter 459

Lookism Chapter 459

Lookism Chapter 459 ، ثم Lookism Chapter 459.

لكن Lookism Chapter 459.

مقالات ذات صلة

Lookism Chapter 459

لا تزال المعركة بين جيري كوون ووارن تشاي مستمرة ، وبعد بعض مشاهد القتال المذهلة ، يتساءل المعجبون عمن سيفوز بالفعل في هذه المعركة الوحشية وما الذي سيحدث بعد ذلك. هذا هو سبب توقع المعجبين لتاريخ إصدار Lookism Chapter 459.

اليوم ، بينما نكشف عن تاريخ إصدار Lookism Chapter 459 القادم ، سنقوم جميعًا بتحليل النتيجة النهائية لهذه المعركة المستمرة ، جنبًا إلى جنب مع المفسدين ودليل القراءة لنفسه.

يفتح الفصل الأخير الذي تم إصداره من العنوان مع Warren Chae ، حيث يقول إنه سيُظهر له CQC الجديد والمعاد اختراعه. من ناحية أخرى ، نرى أن جيري يشعر بنوع من الضغط عليه ، لكنه يقول إنه لا يزال لديه الكثير من الطاقة المتبقية.

يقول جيري إنه سيف جيك ، إنه موجود للعثور عليه ، ولهذا السبب ليس لديه أي خطط للتراجع. قبل هجومه ، كما يعتقد ، وقد رأى نصيبه العادل من CQC ، إنها تقنية حيث يقترب المرء بشدة ويشن سلسلة من الهجمات.

مع هذا ، يعتقد أنه قبل نفاد طاقته ، يجب عليه إنزاله. أثناء ذلك ، قام بضربتين ، الأولى على أنفه ثم على فمه ، وبضربة أخيرة ، هو على وشك إنهاء المعركة. ومع ذلك ، ينفخ Warren Chae بكمة One Inch مباشرة على قلبه ، وبهذه الطريقة يصيبه بالشلل.

الفصل 458: خلاصة ومراجعة

لاحقًا في الفصل ، نرى وارن تشاي يقول إن هذا مفاجئًا جدًا بالنسبة له ويسأله عما إذا كان هذا هو CQC المعاد اختراعه. مع هذا الهجوم ، نحصل على ذكريات الماضي لمدير وكالة العمل ، وايت تايجر ، المدير كيم.

نراه يذكر أنه لا يستطيع تصديق أن وارن تشاي جعل ركبتيه تنقبان. كما يقول إنه سمعه يهزم أناسًا من الجيل الأول خلال فترة وجوده في الريف وأنه أصبح أقوى كثيرًا.

من خلال الإشارة إلى أنه صنع أسلوبًا مثل هذا ، سأله عما إذا كان يحاول بجدية أن يصبح لا يقهر.

إلى جانب ذلك ، يقول إن الأمور كانت تبدو غير عادلة عندما قاتل ، ولهذا السبب درس. لقد شعر بالغش عندما قام شخص ما بنسخ CQC الخاص به لأنه عمل بجد من أجل ذلك. لقد قاتل مئات المرات في الريف مع Eli Jang وسأله عما إذا كان من الواضح أنه سيحصل على هذه القوة على الأقل.

من ناحية أخرى ، نرى وارن تشاي يقول إنه إذا كان لا يزال قلقًا بشأن نسخ CQC ، فلا يجب عليه ذلك. ويوضح أنه بما أن هذه التقنية الجديدة غير منتظمة بشكل لا يصدق ، فلا يستطيع حتى العبقري تقليدها كما يشاء.

الفصل 459: المفسدين والتوقعات

القتال القريب من فرقته التي علمه إياه ، و Jeet Kune Do الذي تعلمه بنفسه ، أنشأ CQC جديد من خلال الجمع بين هذين ، ولهذا السبب يعتقد أن Warren Chae لا يعرف تعاليمه بعد الآن.

إلى جانب ذلك ، يذكر أنه يشعر أنه أصبح حقًا لا يقهر ، مع أقوى نسخة من CQC.

الفصل 459: تاريخ الإصدار

من المقرر أن يصدر الفصل القادم من Lookism 459 في 27 يوليو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى