منوعات

SSS-Class Suicide Hunter Chapter 90 Release Date

SSS-Class Suicide Hunter Chapter 90 Release Date

SSS-Class Suicide Hunter Chapter 90 Release Date ، ثم SSS-Class Suicide Hunter Chapter 90 Release Date.

لكن SSS-Class Suicide Hunter Chapter 90 Release Date.

مقالات ذات صلة

SSS-Class Suicide Hunter Chapter 90 Release Date

SSS-Class Suicide Hunter الفصل 90 سيصدر قريبًا. طلبت السيدة سيلفر ليلي من ولي العهد أن يعاقبها لأنها فشلت في إدارة خدم أسرتها. لكن ولي العهد كان في حالة صدمة كاملة. لم يكن متأكدًا كيف فجأة ، كانت السيدة سيلفر ليلي تتصرف هكذا. القراء فضوليون لمعرفة دافع Lady Silver Lily في الفصل 90 من SSS-Class Suicide Hunter.

سمع ولي العهد أن السيدة سيلفر ليلي قد أخذت إجازة مرضية في الصباح ، ولهذا السبب لم تحضر الأكاديمية. جاء ليسألها إذا كانت على ما يرام. الفتيات الأخريات كن يثرثرن حول قلب ليلي. شكرت ليلي ولي العهد على قلقه ، وأخبرته أنها حصلت على قسط جيد من الراحة ، وأكدت له أنها بخير.

كان ولي العهد سعيدًا لأنها بخير لأن ليلي كانت مريضة لمدة نصف العام ، وكان اليوم الذي شعرت فيه بخير يومًا نادرًا بالنسبة لهم. أخبرها أن هذا هو الوقت المثالي لتخرج ليلي وتذهب في نزهة طويلة لأن طقس الربيع يناسب حالتها الطبية.

اعتقدت ليلي أن الأمر غريب لأنه على الرغم من أن ولي العهد كان ملكًا ، إلا أنه كان محيرًا لها. بعد كل شيء ، كان ولي العهد يعاملها معاملة سيئة للغاية رغم أنها كانت ابنة الدوق. أخبرت ليلي ولي العهد أنها فكرة رائعة ، لكنها أشارت إلى أنه إذا اشتدت رياح الربيع ولو قليلاً ، فإن أوراق ماغنوليا ستبدأ في التساقط. اقرأ المزيد لمعرفة تاريخ إصدار SSS-Class Suicide Hunter Chapter 90 وحيث يمكنك قراءة SSS-Class Suicide Hunter Chapter 90 الخام على الإنترنت.

صياد الانتحار من فئة SSS الفصل 89 ملخص

وأعربت عن قلقها من أن الزهور ستشعر بالوحدة إذا كانت هي الوحيدة التي تقدرها. أعربت ليلي عن رغبتها في القيام بنزهة معًا وأخبرته أنه لا ينبغي أن يتسخ نفسه في مثل هذا المكان الصاخب. طلبت ليلي من السيدة جولدن فلاور أن تأتي وتنضم إليهم ، لكن ولي العهد لم يكن حريصًا جدًا على تلبية طلبها. كانت كل من السيدة سيلفر ليلي وولي العهد من الشخصيات الخطرة للغاية.

اعتقدت Golden Flower أنها إذا كانت بالقرب من الاثنين ، يمكنها زيادة معدل التزامن. كان Gong-ja يقترب من أن يصبح كبير الخدم ، وكان محقق الطائفة يقترب جدًا من أن يصبح Lady Golden Flower.

بينما كان الأمر خطيرًا ، سألت Gong-ja محقق الطائفة عن معدل تزامنها لأنه لن يتم حل أي شيء إذا لم يفعلوا شيئًا. أخبره محقق الطائفة أن معدل التزامن لديه كان 17٪ ، وأخبر ولي العهد سيلفيا أنها ليست بحاجة للموافقة إذا لم تكن في حالة مزاجية. ارتفع معدل مزامنة Gong-ja إلى 1٪ عندما استمعت إلى ما قاله لها ولي العهد.

كما ارتفعت بنسبة 1٪ عندما التقت عيناه بالسيدة سيلفر ليلي. وزاد بنسبة 2٪ إجمالاً مقارنة باليوم السابق. Gong-ja ، انخفض معدل الزيادة مقارنة بالطفرة المجنونة. لذلك اعتبر أنه من الجيد أن يخاطروا. أخبرت السيدة جولدن فلاور ولي العهد أنه منذ أن طلبت منها السيدة سيلفر ليلي شخصياً القيام بنزهة ، كانت سعيدة بقبول عرضها.

SSS-Class Suicide Hunter الفصل 90 تاريخ الإصدار 

من المقرر إصدار الفصل 90 من SSS-Class Suicide Hunter يوم الخميس ، 27 يوليو 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى