منوعات

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 227

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 227

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 227 ، ثم انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 227.

لكن انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 227 .

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 227

انمي بلو لوك الفصل 227 ، فالفصل 227 من القفل الأزرق سوف يرى الملك بارو في شكله الأناني ، وهو يحاول تسجيل الهدف التالي. عاد بارو أخيرًا إلى رشده. اعتبارًا من الآن ، كان يتابع ما أطعمه Snuffy. ومع ذلك ، فإن التكتيك لم ينجح في Isagi ، لأنه يعرف بارو أفضل من Snuffy. لكن الآن ألغى بارو اتفاقه مع Snuffy ، وسيلعب كما كان يفعل.

نسي Snuffy أن Barou هو الأسد (ملك الغابة) في الملعب ، ولا يمكن لأي شخص ترويض الأسد ، ولا حتى ثاني أفضل لاعب كرة قدم في العالم. لكن الآن كسر الأسد قيوده وسيذهب مارقًا في الحقل. سنرى أخيرًا طريقة لعبه “المخالفة” في الفصل التالي. تحية للملك بارو!

مؤلف مانجا Blue Lock ، Muneyuki Kaneshiro ، يطبخ شيئًا جيدًا لبارو ، ويمكنني أن أشم رائحته بمجرد رؤية اللوحة الأخيرة. من ناحية أخرى ، لا يزال إيساجي يطبخ. لقد تقبل خطأه مثل لاعب كرة قدم حقيقي بدلاً من التذمر منه. على الرغم من أنه لا يزال بحاجة إلى اكتشاف طريقة للتفوق على الآخرين في هذا المجال.

هناك خبر سيء لعشاق Blue Lock ، وهو أن Blue Lock manga فقدت مركزها الأول في المانجا الأكثر مبيعًا لـ Oshi no Ko . نظرًا لأن مانغا Oshi no Ko قد تجاوزتها ببيع 100000 نسخة أخرى. ومع ذلك ، ستستعيد Blue Lock موقعها الأول قريبًا بحلول نهاية يوليو.

وإذا كنت تتساءل عن موعد إصدار الفصل التالي من المانجا المفضلة لديك ، Blue Lock ، فلا داعي للقلق لأنه ، في هذه المقالة ، سنغطي تاريخ إصدار Blue Lock Chapter 227 مع المفسدين وأين يمكنك قراءته .

الفصل 227: المفسد / التنبؤ

ربما اعتقد معظمكم أن الدقائق الثلاث لاستبدال الأريكة قد انتهت ، فلماذا لا يزالون في المباراة؟ حسنًا ، هذا بسيط! لأن الحكم لا يوقف المباراة حتى يرى أن هناك فرصة لإحراز هدف. لهذا السبب لا يزال نوا وسنافي يلعبان في اللعبة.

ومع ذلك ، سيتم استبدالهم قريبًا عندما يسجل بارو هدفًا أو يتم إيقافه. هناك فرص كبيرة في أن يسجل بارو الهدف ، حيث لا يزال Ubers على بعد هدف واحد خلف Bastard Munchen. وإذا سجل الهدف ، فستتعادل المباراة ، وسنشهد مباراة قوية على الهدف الأخير.

تم التأكيد على أن Hiroi سيُستبدل قريبًا بـ Noa ، حيث سيكون نقطة الانطلاق الأخيرة لإيساجي ليسجل الهدف. لا يزال Isagi غير قادر على تسجيل هدف في المباراة بعد هدفه الأول. ومع ذلك ، فإن جميع الإخفاقات لم تذهب سدى ، كما تعلم وتحسن من إخفاقاته. وسنرى قريباً الماعز يسجل الهدف. لكن دعونا أيضًا لا ننسى البيت الأسود ، كونيغامي .

تاريخ إصدار الفصل 227 من القفل الأزرق

من المقرر الفصل القادم من Blue Lock يوم الاثنين ، 31 يوليو 2023 ، KST . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى