منوعات

Sakamoto Days Chapter 129

Sakamoto Days Chapter 129

Sakamoto Days Chapter 129 ، ثم Sakamoto Days Chapter 129.

لكن Sakamoto Days Chapter 129.

Sakamoto Days Chapter 129

ساكاموتو دايز الفصل 129 هو الفصل التالي للمانجا ، والذي سيتم عرضه في عدد مجلة Weekly Shonen Jump التي ستصدر الأسبوع المقبل. كان التطور في الفصل الأخير مثيرًا للاهتمام حقًا حيث رأينا أن Nagumo تم إبلاغه عن Hyo و Sakamoto ، واكتشف الآخرون عن مخبأ Slur.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك شخص آخر وجد مخبأ Slur ، وهو Akira ، وهو عازم جدًا على قتل Slur وجميع الأشياء التي حدثت في JAA. يأمل ساكاموتو والآخرون في العثور على أكيرا قبل أن تتمكن من مواجهة سلور ، لكن يبدو أن أكيرا هو الأول في المشهد ، ولا توجد فرصة للذهاب بمفرده.

علاوة على ذلك ، علمنا أن Slur قد أرسل زملائه في الفريق إلى اليابان للعناية بأعضاء النظام في البلد المذكور ، لأنه يختلف عما افترضنا أن الحرب الشاملة ستندلع في تايلاند.

الآن بعد أن قُتل أحد أعضاء المنظمة ، سيحرس ناغومو حراسته ، مع قيام شيشيبا وأوزارجي أيضًا بالحذر والقتال حتى الموت من البداية إذا واجهوا رفقاء Slur.

ومع ذلك ، سيمر بعض الوقت الآن قبل أن نرى تلك المعارك ، حيث شهد التطور الأخير وصول أكيرا إلى المخبأ بشهوة الدم ، عازمًا على قتل Slur. بينما وصل التطور إلى نقطة مثيرة للاهتمام ، رأينا أيضًا أن كاشيما وسلور كانا يناقشان شيئًا ما ، وكان ذلك بعد فوزهما في هذه الحرب.

عبّر سلور في افتتاحيته أنه لن يعيد بناء عالم القتلة لأنهم سيكونون أحرارًا في فعل ما يريدون ، لكن كاشيما أبدى قلقه بشأن كيف أن ترك القاتل طليقًا سيؤثر على الأمر مما يؤدي إلى سقوط المزيد من الضحايا المدنيين. كل هذا التطور في فصل واحد جعل المشجعين يتطلعون إلى الفصل الجديد ورؤية Akira مرة أخرى في العمل.

Sakamoto Days Chapter 129

بطبيعة الحال ، لسنا متأكدين مما إذا كنا سنرى أكيرا يعمل أم لا ، حيث لا يوجد مفسدون للفصل القادم حتى الآن. وبالتالي ، لن نكون قادرين على تزويد القراء بنفس الشيء ، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للتكهن في فصل أيام ساكاموتو القادم الفصل 129.

بالإضافة إلى ذلك ، سنقدم تفاصيل الفصل 129 من أيام ساكاموتو القادمة أيضًا والتي ستتضمن تفاصيل مثل تاريخ إصداره ووقته ومكان إتاحة الفصل للقراءة بعد صدوره. مع ما يقال ، نقدم لك هنا آخر التحديثات على سلسلة أيام ساكاموتو مانغا.

الفصل 129: التوقعات

من المتوقع بشدة أن يشهد الفصل 129 أيام ساكاموتو استمرار الأحداث من الفصل الأخير ، وسنرى أكيرا تلاحق Slur مع إراقة الدماء لقتله. كوروغيري معها ، لكن لا يبدو أنه سيساعدها على الإطلاق لأنه يريد تصوير أفضل فيلم ، وأي شيء سيتبع قد يكون الأفضل بالنسبة له.

وبالتالي ، سنرى أكيرا يواجه Slur و Kashima بالإضافة إلى أن الأخير لن يرى Slur يخوض معركة مع أي شخص. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان هناك أي رفقاء آخرين لـ Slur في المخبأ ، فمن المحتمل أن يتدخلوا أيضًا ، كما أن احتمال وجود Gaku في المخبأ مرتفع أيضًا.

نظرًا لأن أكيرا سيكافح مع أكثر من الناس ، فإن مجموعة ساكاموتو ستقترب من المخبأ أيضًا وربما ترى إيقاف أكيرا واعتقال سلور.

يوم ساكاموتو الفصل 129 تاريخ الإصدار 

سيظهر الفصل 129 من ساكاموتو دايز في العدد 35 من مجلة ويكلي شونين جمب ، والتي ستصدر يوم الاثنين 31 يوليو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى