منوعات

Nano Machine Chapter 165

Nano Machine Chapter 165

Nano Machine Chapter 165 ، ثم Nano Machine Chapter 165.

لكن Nano Machine Chapter 165.

Nano Machine Chapter 165

سيعرف Nano Machine الفصل 165 سبب غضب حفيدة Granny Gam من Yeon Woon حتى بعد أن أنقذها من القراصنة الذين اختطفوها. يبدو أنها مصابة بمتلازمة ستوكهولم ، مما يعني أن الشخص المخطوف يرتبط / يشعر بالخاطف.

حسنًا ، لديها طفل ، لذا فمن المنطقي. ولكن الآن بعد أن قتلت Yeon Woon زوجها مع طاقمه بالكامل ، أصبحت غاضبة جدًا من Yeon Woon. ومع ذلك ، فقد غضبت من الشخص الخطأ ، لأنني لا أعتقد أن يون وون ستهتم بها.

أظهر لنا الفصل 164 من آلة النانو سبب حبنا لقراءة آلة النانو في المقام الأول. لم يكن على يون حتى الانتقال من مكان واحد لإبادة طاقم مخلب التنين بأكمله. تم عرض المذبحة بشكل جيد من خلال إظهار تصور الأشخاص الذين يتعرضون للذبح.

كانت مهمة Yeon Woon هي إنقاذ حفيدة Granny Gam من طاقم مخلب التنين مقابل الحصول على معلومات مفيدة من Granny Gam. لكن الآن لا يبدو أن حفيدة Granny Gam تريد أن تأتي بعد أن فقدت زوجها. قد يتعين على يون وون أن تفعل شيئًا لجعلها تأتي معه.

Nano Machine Manhwa ، كما هو الحال دائمًا ، لا تخيب آمال معجبيها في المعركة ، وكان الأمر نفسه مع Yeon v / s طاقم التنين بأكمله ، حيث تم تنفيذه بشكل جيد لدرجة أننا اضطررنا إلى التحقق منه مرتين.

ومع ذلك ، نريد أن يقاتل يون وون شخصًا ما بمستوى قوته. دعونا نأمل أن تكون المعركة القادمة أكثر روعة من هذه.

وإذا كنت تتساءل متى سيصدر الفصل التالي من Sci-fi manhwa ، Nano Machine ، فلا داعي للقلق لأنه ، في هذه المقالة ، سنخبرك بتاريخ إصدار Nano Machine الفصل 165 مع المفسدين وأين يمكنك اقرأها.

آلة النانو الفصل 165 المفسدين

لا يوجد أي مفسدين للفصل 165 من آلة النانو ، حيث أن مفسدات آلة النانو عادة ما تتسرب قبل 12 ساعة من وقت الإصدار. ومع ذلك ، لا يزال بإمكاننا الحديث عن الأحداث التي ستحدث في الفصل 165 من آلة نانو ، وفقًا لروايته.

وفقًا للرواية ، بدأت حفيدة Granny Gam في الصراخ والصراخ في Yeon Woon لقتل زوجها. لذلك أخبرت كانغ يون وون أنها لا بد أنها أصيبت بمتلازمة ستوكهولم أثناء بقائها مع القراصنة لفترة طويلة.

حفيدة الجدة جام تهددهم بأنها ستخبر جدتها ألا تمنحهم أي مكافأة لإنقاذها بإخبارها أنهم اعتدوا عليها أثناء إنقاذها.

ومع ذلك ، اختارت الشخص الخطأ للعبث معه ، حيث قتلها يون وون بعد ذلك واصطحب ابنها إلى Granny Gam. سيخبر Granny Gam أن حفيدتها قتلت على يد القراصنة ، ولم يتمكنوا إلا من إنقاذ ابنها.

آلة النانو الفصل 165 تاريخ الإصدار

من المقرر الفصل القادم من Nano Machine يوم الخميس 3 أغسطس 2023 ، KST .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى