منوعات

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 169

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 169

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 169 ، ثم Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 169.

لكن Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 169.

مقالات ذات صلة

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 169

سيكون الفصل 169 من وجهة نظر القارئ العليم هو التالي في السلسلة ، وسيستمر مع Dokja ونضالاته في أرض الأبراج. حتى الآن ، حقق Dokja تقدمًا كبيرًا في مأدبة Constellation وتمكن من الحفاظ على رباطة جأشه ، ولكن مع اقتراب حدث تعاقب القصة ، كان عليه أن يظل مركّزًا لأن أدنى خطأ قد يعني نهايته.

كان الفصل الأخير من وجهة نظر القارئ كلي العلم مشهدًا مُرضيًا بالفعل حيث رأى المشجعون أن القزحية المتعجرفة تتعرض للإذلال من قبل الأبراج. ليس ذلك فحسب ، فقد تمكن المشجعون أيضًا من مقابلة الأبراج المفضلة لديهم التي شاهدوها حتى الآن في المسلسل ، على الرغم من أنهم لم يكونوا في أشكالهم الحقيقية.

مع تقدم القصة أكثر ، يمكننا أن نأمل في رؤية المزيد منهم ، ولكن في الوقت الحالي ، نفرح لأن ملكة العالم السفلي ، بيرسيفوني ، عادت إلى القصة!

وجهة نظر القارئ العليم الفصل 168: خلاصة

يُفتتح الفصل بجميع التجسيدات التي تدخل منطقة الأبراج في قاعة الولائم في الطابق الأول. يحث Dokkaebi جميع التجسيد على أن يكونوا محترمين تجاه الأبراج لأنهم جميعًا لديهم أسماء رائعة.

في القاعة ، يمكن للمرء أن يجد أشياء مختلفة مثل اللوحات والأقنعة وحتى العملات المعدنية العائمة في المنطقة. هذه الأشياء ليست عادية لأنها جميع الأشكال التي اتخذتها الأبراج لتجنب المعقولية.

بينما تدخل إيريس وسيلينا إلى القاعة ، تمطران بالمدح ويتم استدعاؤهما بأسمائهما المستعارة. تستدير إيريس نحو Dokja وتوجه وجهًا متعجرفًا لأنها تشعر بالغرور. تشاهد الأبراج التجسيدات تدخل القاعة بإثارة ، لكنهم جميعًا يهدأون عند دخول Dokja. يتساءل Dokja إذا ما أصبحوا هادئين لأنه لا يتمتع بشعبية كافية ، وتبدأ Iris في الضحك على هذا التحول في الأحداث.

فجأة اندلعت القاعة بأكملها في مدح Kim Dokja ، وتتذكر جميع الأبراج الخرافات التي صنعها. حتى أن بعض الأبراج مثل إله الحرب البحرية والملك هونمو والجنرال الأصلع للعدالة تقترب من Dokja للتحدث معه. ترعى بعض الأبراج العملات المعدنية إلى Dokja فقط حتى ينظر في طريقهم ، وكلهم يكملون مظهره. تصاب إيريس بالرعب من شعبية دوكجة.

بعد ذلك يدخل Junghyook ، وقد قوبل أيضًا بهتافات ضخمة من “الملك الأعلى” ، وأصبحت الأبراج جنونية بسبب مظهره المتوقع.

تبدأ إيريس في الشعور بالخجل من أفعالها عندما تعرض الشاشات فجأة سلوكها الوقح في وقت سابق ، مما يجعل الأبراج غاضبة منها. تشعر إيريس بالحرج ، لكن دوكجا لا توليها الكثير من الاهتمام حيث يتم تذكيره بما قاله له ديونيسوس.

ثم يلتقي Dokja ببعض الأبراج الأخرى الذين التقى بهم خلال السيناريوهات في وقت سابق ، وجميعهم أجروا محادثة على الرغم من أن Dokja يشعر بالغرابة في التحدث إلى الأشياء العائمة.

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 169

يلاحظ Dokja رجلًا غريبًا يجلس على الدرج باتجاه الطابق الثاني ويطلب من الأبراج أن تخبره عن هذا الرجل. تخبره الأبراج أن هذا الرجل هو السياف الأعلى في مملكة كوريو والأقوى بين الشخصيات التاريخية.

فجأة يصل حراس العالم السفلي إلى الطابق الأول ويخبرون Dokja أن الملكة تريد مقابلته. لاحظ Dokja أن Junghyook ذهب أيضًا إلى الطابق الثاني ، ولذا وافق. أثناء صعود الدرج ، دخل المبارز الأعلى في كوريو في جدال مع الحراس لأنه لا يحب الانحناء أمام الأبراج في الطابق الثاني.

تحتدم الحجة ، ويسحبون أسلحتهم للقتال ، لكن فجأة يأتي صوت من الطابق الثاني ، مما يوقف الجميع. يستدير Dokja ليرى بيرسيفوني واقفا فوق الدرج يبتسم له.

الفصل 169: المفسدين
في الفصل 169 من وجهة نظر القارئ الشامل ، سنرى أخيرًا بداية حدث تعاقب القصة. سيذهب Dokja إلى الطابق الثاني مع بيرسيفوني ويشاهد الأبراج من الفيدا وإيدنس وأوليمبوس وغير السديم.

بعض الشخصيات البارزة من بينها The Great Sage Heavens Equal و The Demonic Judge of Fire Uriel. على الرغم من عدم ذكر ذلك صراحةً في الفصل ، يمكن للجماهير تخمين ذلك بسهولة. بيرسيفوني ، على الرغم من موافقتها على مساعدة Dokja ، تستمتع أيضًا بهذه اللحظة كما لو كانت تتغذى على شريحة لحم لذيذة.

وجهة نظر القارئ العليم الفصل 169: تاريخ الإصدار 

سيتم إصدار الفصل 169 من وجهة نظر القارئ الشامل في يوم الثلاثاء الموافق 01 أغسطس 2023 الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى