منوعات

Jujutsu Kaisen Chapter 230

Jujutsu Kaisen Chapter 230

Jujutsu Kaisen Chapter 230 ، ثم Jujutsu Kaisen Chapter 230.

لكنJujutsu Kaisen Chapter 230.

مقالات ذات صلة

Jujutsu Kaisen Chapter 230

الفصل 230 من Jujutsu Kaisen سيكون الفصل التالي للمانجا ، والتي سيتم إصدارها في غضون أيام قليلة ، ولكن قبل إصدار الفصل ، تم إنهاء المفسدين للفصل ، وهو يصور المعركة بين Gojo و Sukuna أخذ مرحلة جديدة. شهد الفصل السابق قيام Sukuna باستدعاء Mahoraga للحماية من نطاق Gojo الذي دمر أيضًا نطاق Gojo بمجرد وصوله.

أتيحت الفرصة لـ Gojo أخيرًا لهزيمة Sukuna داخل فراغه اللامحدود ، وبينما كانت قد أعطت الأمل ، تمكنت بطاقة Sukuna الرابحة من إنقاذه. كشف المفسدون لفصل Jujutsu Kaisen 230 أن Sukuna و Gojo يستخدمان تقنية الملعونة المعكوسة لشفاء أسلوبهم المحترق الملعون ، وكان له حد لمدى قدرتهم على فعل ذلك.

يكشف المفسدون أن Gojo و Sukuna قد نفد بالفعل من تقنية Cursed Technique وسيتعين عليهم اللجوء إلى القتال اليدوي الآن واستخدام تقنيات لعنة أخرى بدلاً من استخدام Domain Expansion.

مع إطلاق الفصل التالي دون أي انقطاع ، سيستمتع المشجعون بمرحلة جديدة من المعركة ، ولكن في الوقت الحالي ، دعونا نرى المفسدين الكامل لفصل Jujutsu Kaisen 230. مع هذا ، نقدم لك هنا أحدث تحديثات على سلسلة Jujutsu Kaisen manga.

مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 230 مترجم

يبدأ الفصل 230 من Jujutsu Kaisen بإخبار Mei Me السحرة الآخرين عن Mahoraga ، وهي ورقة رابحة لعشيرة Zenin Clan. Choso هو مخبر عن Mahoraga أيضًا ويضيف أن لديه القدرة على التكيف مع أي شيء ، ويقلق Yuji إذا كانت الروح الملعونة قد تكيفت مع الفراغ اللامحدود.

الصفحة التالية ترى Sukuna يتحرك أيضًا لأن Mahoraga قد دمر بالفعل مجال Gojo وهجومه الفارغ. موضح في الصفحة التالية أنه يجب أن يكون هناك شخص قد تأثر بتأثير Sukuna المؤكد لأنه لم يكن Mahoraga هو الذي تكيف بالفعل مع Unlimited Void ، لذلك كان هناك شخص آخر ، وكانت روح Megumi.

لقد جعل Sukuna بذكاء روح ميجومي تتأثر بالفراغ اللامحدود ، مما جعله يتجنب الهجوم حتى بعد إصابته به. بالمضي قدمًا ، يرسل Sukuna Mahoraga مرة أخرى إلى ظله ، ويعلق Gojo بسخرية بأنه يحب رؤية Sukuna وهو يقاتل بشدة.

يكشف Sukuna أنه كان يخطط للتخلص من Unlimted Void من البداية ، وبالتالي فقد استخدم روح Megumi للتكيف مع مجاله بالتأكيد ، وللمضي قدمًا ، لا يهم إذا تم استخدامه مرة أخرى.

ومع ذلك ، يرد Gojo بأن روح Megumi لم تتكيف مع الفراغ اللامحدود حيث تم استخدامها فقط في هذه العملية ، وبالتالي سيتعين على Sukuna استدعاء Mahoraga مرة أخرى إذا كان سيوسع نطاقه والتأكد من إصابة Mahoraga مرة واحدة.

Gojo و Sukuna نفد من المجالات!

وهكذا ، نرى Gojo يوسع نطاقه مرة أخرى لتكرار العملية ؛ ومع ذلك ، فإن Gojo غير قادر على أداء القدرة والنزيف من أنفه بشدة ، ويفترض Yuta أن الشيء السيئ الذي كان يشعر به قد حدث.

يخبر Sukuna Gojo أنه قد أفرط في استخدام طريقة استرداد CT ، وبما أن التصوير المقطعي المحوسب قد استعاد في جزء من الدماغ ، فهذا يعني بالفعل شفاء وتدمير جزء من دماغك.

يتحول المشهد إلى السحرة ، ويستنتجون أن Gojo قد قامت بالفعل بهذه العملية خمس مرات ، بينما لا يزال لدى Sukuna بضع مرات. يسخر Sukuna من Gojo يسأله عما إذا كان قد وصل إلى الحد الأقصى. وهكذا ، ترى الصفحة التالية أن Sukuna يهدد Gojo بأنه سيغلق مجاله هذه المرة عندما يوسع نطاقه.

لا يزال Gojo متعبًا ويشعر بالضعف ، مما يجعله يركع على ركبتيه ، بينما يستعد Sukuna لاستخدام مجاله أثناء الاستهزاء بـ Gojo مرة أخرى.

ومع ذلك ، تكشف الصفحة التالية أن Sukuna لا يمكنه استخدام مجاله ، وينقطع مجاله بمجرد أن يبدأ Sukuna بالنزيف من أنفه وعينيه ، وبفضل تأثير Gojo المؤكد الذي كان له بالفعل تأثير أكبر عليه .

الشرط لعدم القدرة على توسيع المجال هو نفسه ، وبالتالي فشلت Sukuna في استخدام المجال. تضحك Gojo على Sukuna وتشير إلى الغربان Mei Mei قائلة: “طلابي يشاهدون. ما زلت سأبدو رائعًا “. الانتشار المزدوج الأخير للفصول يرى Gojo يسحب Sukuna ويضربه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى