منوعات

Oshi no Ko Chapter 126: Release Date

Oshi no Ko Chapter 126: Release Date

Oshi no Ko Chapter 126: Release Date ، ثم Oshi no Ko Chapter 126: Release Date

لكن Oshi no Ko Chapter 126: Release Date

Oshi no Ko Chapter 126: Release Date

سيصدر Oshi no Ko الفصل 126 بعد استراحة لمدة أسبوع. لم يتم الإعلان رسميًا عن السبب من قبل mangaka ، Aka Akasaka ، ولكن يمكننا أن نفترض أنه بسبب الاختيار الإبداعي ، ويريد Aka رسم القوس التالي حتى لا نشعر بخيبة أمل.

وفقًا لـ Aka ، فإن مانغا Oshi no Ko في مرحلتها النهائية ، وسيحاول إكمال القصة في القوسين التاليين ، حيث يريد Aka Akasaka العمل في مشروعه الجديد ، وهو مانجا جديدة أخرى باسم “Ren” “ai Daikou.”

تم إصدار Ren’ai Daikou manga بالفعل في مارس 2023 ، والآن تم إصدار 10 فصول بالفعل. يمكنك التحقق من تلك المانجا إذا كنت تحب قراءة المانجا من تأليف Aka Akasaka.

لا يحصل Aka Akasaka على الكثير من الوقت للتركيز على المانجا الجديدة الخاصة به ، لذلك ربما يكون قد أخذ هذا الاستراحة من أجلها. حسنًا ، لا نعرف على وجه اليقين ، ولكن إذا اكتشفنا ذلك ، فسنعلمك بذلك.

دعنا نعود إلى Oshi no Ko الآن! في الفصل الأخير ، أثارت ميوكو مشاعرها ، والتي احتفظت بها منذ اليوم الذي تركتها فيه إيتشيغو مع إنتاج الفراولة. أظهر أحلامها الجديدة وأعطاها طريقًا جديدًا للمشي ، لكنه تركها وحيدة بينهما ، مما جعل من الصعب عليها تحقيق هذا الحلم.

ومع ذلك ، الآن بعد عودة Ichigo ، سوف يتفهم معاناة مياكو وسوف يمد يدها للمساعدة في إدارة شركة Ruby. إنه محترف في كل هذه الأشياء ، لأنه يتمتع بالفعل بخبرة جيدة منذ أن اعتاد ترتيب جدول Ai. دعونا نرى ما إذا كان Ichigo سيعود للعمل أم لا.

وإذا كنت تتساءل متى سيصدر الفصل التالي من المانجا الرومانسية الغامضة ، Oshi no Ko ، ثم لا تقلق لأنه ، في هذه المقالة ، سنتحدث عن تاريخ إصدار Oshi no Ko الفصل 126 ومع المفسدين حيث يمكنك قراءتها.

Oshi no Ko الفصل 126 المفسدين والتنبؤات

لا يوجد أي مفسدين للفصل 126 ، حيث أن المفسدين لـ Oshi no Ko يتسرب عادة قبل 1-2 من تاريخ الإصدار. ومع ذلك ، لا يزال بإمكاننا الحديث عن الحدث الذي سيحدث في الفصل 126 من Oshi no Ko.

بادئ ذي بدء ، سنرى Ichigo وهو يفهم ما مر به مياكو بعد وفاة Ai. أصيب Ichigo بالاكتئاب بعد وفاة Ai ، حيث أن الحلم الذي رآه ذات مرة بتغطية القبة بأكملها بعصي التوهج ظل حلماً فقط بعد وفاة Ai.

ومع ذلك ، فقد منحته الآلهة فرصة ثانية لتحقيق هذا الحلم في مواجهة روبي. إذا جعلها مياكو تفهم هذا ، فسيعود بالتأكيد كرئيس لإنتاج الفراولة. ثم روبي ومياكو لا داعي للقلق بعد الآن. من ناحية أخرى ، سيواصل أكوا طريقه للانتقام مثل باتمان.

Oshi no Ko الفصل 126 تاريخ الإصدار

تمت جدولة الفصل القادم من Oshi no Ko يوم الخميس ، 10 أغسطس 2023 ، JST .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى