منوعات

One Punch Man Chapter 190 Release Date

One Punch Man Chapter 190 Release Date

One Punch Man Chapter 190 Release Date ، ثم One Punch Man Chapter 190 Release Date

لكن One Punch Man Chapter 190 Release Date.

مقالات ذات صلة

One Punch Man Chapter 190 Release Date

ون بنش مان الفصل 190 بعد إصدار الفصل الأخير ، سيكون من المدهش جدًا أن نرى ما سيأتي به ONE في One Punch Man Chapter 190. لذا بالانتقال من نهاية الفصل السابق ، رأينا أن Atomic Samurai يواجه King.

منذ أن تقاعد بانغ من رابطة الأبطال ، يبحث Atomic Samurai عن بطل قوي جديد لتحدي منافسه أو مثله لأنني أعتقد أن هذا هو ما مثلته له Silver Fang في الأصل. بمجرد وصوله إلى الملك ، قال التلاميذ أنهم سمعوا وبدأ تشغيل “محرك الملك”.

بسبب كل هذه الأسباب ، فإن المعجبين متحمسون للغاية لإصدار الدفعة التالية ، One Punch Man Chapter 190 ، ونحن هنا لنعلمكم يا رفاق بما يجب أن يعرفه المعجب عن نفس الشيء.

إن King Engine ، بالطبع ، عندما يشعر الملك بالتوتر ، ويبدأ قلبه في الخفقان بصوت عالٍ حقًا ، ولكن بالنسبة لأي شخص آخر ، فهذا يدل على أنه مستعد للقتال ، ويقول Atomic Samurai أنه لم يؤكد أبدًا مدى قوته بأم عينيه بعد كل شيء ، وهذا صحيح بالنسبة لمعظم الشخصيات التي أفترضها ، من الواضح أن King ليس لديه أي مآثر أو قوة.

يتم تمثيل قوة الملك إلى حد كبير من خلال مآثر سايتاما المسجلة ضد الوحوش ، لكن أعتقد أنه يمكنك القول أن بعض الأبطال ربما شاهدوا عمل Psedo-feat من King في الفصل 154 عندما قام بإنجاز Ultimate Purgatory Hellfire Burst.

بالطبع ، نحن ، القراء ، نعلم أن جارو كان يقضي على الوحوش في نانوثانية ، لكن معظم الناس هناك يبدون وكأن الملك كان يشن هذا الهجوم الضخم الذي قضى عليهم جميعًا.

الفصل 189: ملخص ومراجعة

بهذا ، يبدأ King في خنق السوشي الخاص به ، ويرفع عيدان تناول الطعام ، وذلك عندما يعتقد Atomic Samurai أنه يتحداه ، مثل نوع من Chopsticks vs Sword.

مع Atomic Samurai ، يقطع Atomic تفاحة ويرميها إلى King ، فيقول ، “تعال واخطو للخارج.” بمجرد الخروج ، يقول Atomic Samurai أن هذه هي أفضل طريقة للحصول على مقياس حقيقي لمهاراته ويسأله عما إذا كان يفكر أيضًا بهذه الطريقة. كما نصحه بأن يتظاهر بأنه وحش وأن يأتي إليه في الحال.

من ناحية أخرى ، يتساءل كينج لماذا أجبره على المضي قدمًا في هذا الأمر ويعتقد أن الرجال الذين يقومون بمثل هذه الأشياء هم الأسوأ. كما أنه لا يستطيع تصديق أنه سيواجه كل هذه الشكوك عندما لا يعرف شيئًا عن King إذا بدأوا به.

في بعض الأحيان في الفصل ، يقترب من الكشف عن نفسه لأنه لا يرى مخرجًا آخر ، وبينما يكافح مع هذا ، يذهب إلى حد القول إنه ينبغي عليهم مساعدته ، ويبدو أنه ملحمي للغاية.

في الوقت نفسه ، نرى إيان يقول إنه مليء بالفتحات. ومع ذلك ، يعتقد أيضًا أنه ليس لديه فتحات. هذا مضحك ، بالطبع ، لأسباب متعددة ، لكن هذا أيضًا ما رأى جارو كينج في البداية. أعني ، كان يقف على دراجته مع سايتاما. لقد تصور الملك يدافع من كل زاوية في وقت واحد.

ثم يدرك King أن Atomic Samurai سيتخلى عنه ، ويحاول أن يخرج منه Talk No Jutsu ، لكن من الأفضل أن يكون Talk No Jutsu عندما يكون حقيقيًا ، وهو يكذب إلى حد كبير.

الفصل 190: تاريخ الإصدار

سيصدر الفصل 190 القادم من One Punch Man للجماهير في 9 أغسطس 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى