منوعات

Jujutsu Kaisen Chapter 231

Jujutsu Kaisen Chapter 231

Jujutsu Kaisen Chapter 231 ، ثم Jujutsu Kaisen Chapter 231.

لكن Jujutsu Kaisen Chapter 231.

مقالات ذات صلة

Jujutsu Kaisen Chapter 231

ثم الفصل 231 من Jujutsu Kaisen سيتم إسقاطه قريبًا جدًا ، وسيكون ملحميًا جدًا هذه المرة أيضًا. انطلاقا من الفصل السابق ، رأينا أن Sukuna استدعى Maharaga داخل نطاق Gojo. بينما أخذ Sukuna Sure Hit Unlimited Void ، باستخدام Dharma Chakra ، حتى يتمكن من تمريرها إلى Maharaga حتى يتمكن من التكيف معها. تقديم التقنية ونطاق Gojo غير مجدي.

بعد كسر النطاق ، يقودنا ذلك إلى بداية الفصل الأخير الذي تم إصداره ، حيث نرى مي مي تقول إن هذا هو Maharaga ، الورقة الرابحة لعشيرة Zenin.

بهذا نرى Choso يقول أن Shikigami لديه القدرة على التكيف مع أي هجوم ، حيث يسأله Yuuji عما إذا كان ، بهذا ، يذكر أنه يمكنه حتى التكيف مع Unlimited Void.

مع هذا ، اكتشفنا أنه في معركته مع Yorozu ، استخدم Sukuna قدرة ماهاراغا على التكيف لنفسه من أجل رؤية أسلوب البناء الخاص بها. ألغت تأثيرات Sure-Hit الخاصة بتوسيع المجال بعضها البعض من إجمالي خمس مرات. استهدف تأثير Gojo Satoru Sure HIt Effect كل ما كان داخل المجال باستثناء نفسه.

هذا يعني أيضًا أن تأثير Sure Hit لاستهداف Sukuna كان لا يزال ساريًا. واصل عمله في Unlimited Void خمس مرات ، كل ذلك بينما كان يتحمل عبء تكيف ماهاراغا ، والشخص الذي تحمل هذا العبء في الواقع كان …

الفصل 230: إبادة جماعية

بعد استدعاء الظلال العشرة ، أصبح الأمر ممتعًا حقًا لأننا لا نعرف حقًا كيف تعمل الظلال العشرة ومن أين يأتي شيكيجامي بالضبط.

مثل هل قاموا بإنشائها ، أم أنهم موجودون دائمًا في الظلال العشرة؟ تقول أن الظلال العشرة التي تتلاعب بها هي وسيط لشيكيغامي. هذا يشبه وجود دائمًا في مكان ما في عوالم أخرى ، ويستدعيهم Ten Shadows.

من الممكن أن يكون لديه القدرة على جلبهم إلى عالم الإنسان لأن Gege مستوحى بشكل كبير من Togashi ، مثل Hunter x Hunter ، لكن Togashi أيضًا صنع YuYu Hakusho ، وإذا كنت تتذكر ، فقد كان لديه Dragon of the Darkness Flame ، حيث كان قادرًا على فعل شيء مشابه للمفهوم الذي أتحدث عنه هنا.

هذا هو المكان الذي يستخدم فيه قوته لإطعام شعلة تنين الظلام من عالم الروح ثم يستخدم قوتها في عالم البشر ، ولكن إذا ذهبنا إلى أبعد من ذلك ، فقد كنا نتحدث عن هذه الأسابيع الماضية مع Sukuna أخذ الضربة من Unlimited باطل ، مع تنشيط دارما شقرا ، حتى يتمكن من نقلها إلى ماهاراغا ، حتى يتكيف معها ، دون الحاجة إلى تلقي الضربة بنفسه ، لأن مهاراغا ربما لن يكون قادرًا على البقاء على قيد الحياة.

ومع ذلك ، فإننا نحصل الآن على طبقة أخرى لهذا التسلسل بأكمله لأنه لم يكن Sukuna هو الذي حصل على هذه الضربة في البداية ؛ كانت في الواقع روح ميجومي. لذا فإن الطريقة التي أرى بها هذا التسلسل ، أو مما يمكنني جمعه مما يتم شرحه هنا ، هي أنه على الفور غير نفسه مع روح ميجومي.

الفصل 231: تاريخ ووقت الإصدار

من المقرر أن يصدر الفصل 230 من Jujutsu Kaisen القادم في 6 أغسطس 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى